ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اعمال و اشغال يدوية و تجارب منزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اعمال و اشغال يدوية و تجارب منزلية كيف ازيل الكلور من الملابس يوجد هنا كيف ازيل الكلور من الملابس تغليف هدايا خياطة كروشية فنون و أشغال منوعة

فساتين العيد


 
قديم   #1

ام يوسف صالح

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243953
تاريخ التسجيـل: Jun 2015
مجموع المشاركات: 1,383 
رصيد النقاط : 9

كيف ازيل الكلور من الملابس


كيف ازيل الكلور من الملابس

تتعرض ربات البيوت في كثير من الأحيان إلى اتساخ ملابسهن ببقع الكلور البيضاء ، أثناء تنظيفها لأرجاء المنزل كتعقيم البلاط و جلي الصحون ، أو غسل الملابس البيضاء ، مما يتسبب بتلف قطعة الملابس نظراً لوجود بقعة بيضاء من الكلور لا تزول ، لأن الكلور ليس مجرد بقعة بيضاء وإنما يمحو اللون الأساسي للقماش الملون فيحدث خللاً دائماً في اللون . وهذا يؤدي إلى خسارة قطعة الملابس مهما كانت غالية الثمن .


طرق إخفاء بقع الكلور البيضاء من الملابس :
• يفضل أن لا نرتدي ملابس ثمينة أو عزيزة علينا أثناء تنظيف المنزل ، حتى نتجنب تعرضها لبقع الكلور التي قد ترشق على الملابس بشكل مفاجئ أثناء التنظيف .
• إذا كانت بقع الكلور حديثة على قطعة الملابس سارعي إلى غسلها بالماء البارد وليس الماء الساخن فقد تستطيعي إزالة البقعة البيضاء قبل أن تثبت على الملابس .
• أما إذا بقيت بقعة الكلور لفترة على الملابس وأصبح من الصعب إزالتها لأنها أتلفت اللون الأصلي للقماش ، فعليكي استخدام إحدى الطرق التالية لإخفاء عيب البقعة من على الملابس .. ومنها :
• يمكن إخفاء البقعة البيضاء عن القماش بتطريزها بشكل جميل ، او إلصاق رسمة قماشية على المكان ، أو وضع أزرار أو أزهار أو إكسسوارات خاصة كالتي تباع في الأسواق .
• يمكن التخلص من هذه المشكلة من خلال نقع كامل القطعة بالكلور وتحويلها كاملة إلى اللون الأبيض أفضل من خسارة القطعة كاملة .
• يمكن أيضاً رش نقاط من الكلور على مناطق مختلفة من القطعة حتى تصبح مبقعة باللون الأبيض ، وهي موضة دارجة حالياً خصوصاً على ملابس الجينز
• يمكن استخدام ألوان تسمى " الأكريليك " وهي مجموعة من الألوان تخلط مع بعضها حتى تصل إلى لون قطعة الملابس الأصلية توضع على البقعة الموجودة على قطعة القماش المراد إصلاحها ، وتترك لفترة من الزمن حتى تجف تماماً ثم تلبس ، فتظهر بلون قريب من لونها الأصلي و بحالة أفضل بكثير من وضعها السابق .
• تلوين البقعة البيضاء بأقلام الحبر السائلة باللون المطلوب والمتقارب مع لون قطعة الملابس الأصلية وحتى إن غسلت الملابس فلن تزول ألوان الحبر لأنها من البقع العنيدة جداً .
• يمكن إرسال القطعة للمصبغة وإعادة صبغها كاملة بلون جديد قريب من اللون الأصلي أو المرغوب به للتخلص من البقعة البيضاء للكلور.

 
قديم   #2

سمسمه المصريه


رد: كيف ازيل الكلور من الملابس


كيف ازيل الكلور من الملابس

افكار جميله جداااااااااااااااااااااا

نورتى القسم فانتظار جديدك

 
قديم   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيف ازيل الكلور من الملابس


كيف ازيل الكلور من الملابس

يعطيكي العآفيهه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:56 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0