ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اعمال و اشغال يدوية و تجارب منزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اعمال و اشغال يدوية و تجارب منزلية طريقة فريدة من نوعها لازالة الدهون في البيت يوجد هنا طريقة فريدة من نوعها لازالة الدهون في البيت تغليف هدايا خياطة كروشية فنون و أشغال منوعة

فساتين العيد


 
قديم   #1

ام يوسف صالح

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243953
تاريخ التسجيـل: Jun 2015
مجموع المشاركات: 1,383 
رصيد النقاط : 9

قمر يملع طريقة فريدة من نوعها لازالة الدهون في البيت


طريقة فريدة من نوعها لازالة الدهون في البيت

في الحقيقة والواقع أنه وبعد كل المحاولات وأعمال التنظيف لتزيلي الدهون المتراكمة على الأسطح وجدران المطبخ والفرن وكل جهود الحك اللازمة، لن تحصلي على نتيجة المطلوبة لنظافة المطبخ وستبذلين طاقة بدنية ووقت مهدورين ونحن من خلال هذا الموضوع سنقدم بعض النصائح التي توفر الجهد والوقت وتحقق النظافة التي ترغبين فيها.




هناك بعض الخطوات الأساسية والمهمة لإزالة الدهون من أهمها مايلي
• إستعمال كريم لإزالة الدهون الصعبة والدهون المتراكمة ولتحصلي على النتيجة المرغوبة والمفضلة.
• إستعمال كريم طبيعي مزيل للدهون في المنطقة الصغيرة الموجودة في المطبخ مثل الليمون أو الكربونات الصوديوم أو الملح والماء.
• إجتناب إستعمال مزيلات الدهون الحادة لتنظيف الخشب أو التي لديها مفعول قوي، وعليك بإستخدام بعضاً من الكحول الأبيض فهو فعال وقوي في تنظيف.


بعض الطرق المثالية للحصول على نتيجة جيدة بإستعمال كريم إزالة الدهن من المطبخ عندما نقوم بإعطائه الوقت المناسب للعمل، فالزيوت المتراكمة في المطبخ مع الزمن يجب أن يتم نقعها لفترة طويلة من عشرة إلى خمسة عشرة دقيقة في تقدير متوسط لتتمكن الكريمات المزيلة أو غيرها النشيطة من إزالة الدهن وتحقيق النتيجة المرجوة.


يمكن إستعمال مزيلات طبيعية بديلة من كريمات الدهن العادي والبخاخ في المنطقة التي تتواجد فيها الدهون القليلة من خلال الوصفة التالية:
1. ثلاثة ملاعق من كربونات الصوديوم المستعملة في صنع الخبز مع كاسة الماء فاتر.
2. تغطية البقع بمحلول ثم حك البقعة بسهولة.
3. بعد إزالة البقع جيداً، نقوم بشطفها وتنظيفها بالماء.


إذا كان هناك بقع من دهن صعب الإزالة على الجدران أو بجانب الجهاز الكهربائي في المطبخ، يمكن الإستعانة بكريم لإزالة الدهون قوي وشديد ويمكن إبقائه لفترات طويلة وبالتالي يخلصنا من كميات كبيرة من الدهون المتراكمة.


يمكن أيضا وضع بعضاً من الخل ربع فنجان على كاسة ونصف من الماء، وتركه لمدة عشرة إلى خمسة عشر دقيقة ومن ثم شطفه، فهذا المحلول يعتبر من المحاليل القوية وشديدة لإزالة البقع الصعبة.


أمّا الأسطح الخشبية فطريقة التعامل معها يجب أن تكون بحذر شديد، فالكريمات المزيلة القوية يمكن أن تشكل بقع على الأخشاب وأضرار جسيمة، فعلينا إستعمال الكحول الأبيض لتخلص من الدهون ولكن يجب الحذر من الإشتعال فالبعد عن أي مصدر للنار أو للحرارة أو اللهب واجب، ويجب أيضاً أن تكون التهوية جيدة عند إستعماله في المكان.


على جدران يستعمل يعض الكريمات المزيلة للدهن العادي ، ولكن يجب التذكر أن علينا تجريب المنتجات المستعملة أول مرة على منطقة صغيرة وإذا أثبتت فعاليتها وملائمتها يمكن إستعمالها على باقي الجدار، حتى لا نتلف الجدران عند إستعمال منظف غير ملائم ونت

 
قديم   #2

سمسمه المصريه


رد: طريقة فريدة من نوعها لازالة الدهون في البيت


طريقة فريدة من نوعها لازالة الدهون في البيت

موضوع مممتاز شكراااااااااااااااا ليكى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:32 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0