ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم للسيطرة على العنف . يوجد هنا للسيطرة على العنف . سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 08-19-2015, 11:44 PM   #1

خطيئة دفينه

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 238812
تاريخ التسجيـل: Apr 2014
مجموع المشاركات: 1,164 
رصيد النقاط : 3

للسيطرة على العنف .


للسيطرة على العنف .

بسم الله الرحمن الرحيم
اقل لكم أكثر ما يناقش في سبيل مصلحة الطفل هو نافع فانا اجد ان العنف هو الحل والطريق الذي
نسلكه للارتقاء باطفال المستقبل فهل حتما ما يسمى بالعنف طريق كما يقول البعض و ان منكم قد
تعرض لهذا العنف وهو صغير بحيث لا يكتفي من العنف تجاه طفله أي ابنه فأود معرفة السبب الوحيد
الذي جعل منا نقتصر على العنف دون اللجوء الى محاولات أخرى لتربية الطفل على المحبة والود دون اللجوء الى العدوانية التي تسبب الكثير للطفل من امراض نفسية وغيرها من أمراض ؟

 
قديم 08-19-2015, 11:51 PM   #2

R.Qween


رد: للسيطرة على العنف .


للسيطرة على العنف .

طبعا طريقة العنف والضرب هي من الطرق التي كانت في الجاهليه ولكن الأطفال في زمننا هذا يجب ان نحتويهم وان نعلمهم الصح من الخطأ وان ننبههم على الأشياء وان نكافئ الطفل اذا فعل شي جيد وكما قلتي يا اختي فان الظرب قد يؤدي الى أمراض نفسية او الى التمرد وكما قال المثل العلم في الصغر كالنقش على الحجر وقال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم اعطف على الصغير وتجعل نفسك دائما قدوة لهذا الطفل فهو يفعل الأشياء التي تفعل بها فلذا يجب بان تكون قدوه حسنه له وان تفعل الأشياء الحسنه ليقتدي بك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:52 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0