ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة ديكور جميل وعملى لغرفة طفلك يوجد هنا ديكور جميل وعملى لغرفة طفلك ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 
رصيد النقاط : 555

Thumbs up ديكور جميل وعملى لغرفة طفلك


ديكور جميل وعملى لغرفة طفلك

نصائح عامة لإعطاء الغرفة شكل أوسع



· بالنسبة لألوان الحوائط، ابتعدى عن الألوان الداكنة. ولكن لا يعنى ذلك الاقتصار على اللون الأبيض! اللون الأصفر من أجمل الألوان التى تناسب غرف الأطفال. الألوان الجاهزة متاحة الآن بالعديد من الدرجات، كما يمكن أيضاً استخدام لونين للحوائط لإعطاء شكل لذيذ.

· حاولى أيضاً اختيار أرضيات فاتحة لكى تعكس الضوء إلى أعلى. الأرضيات الخشبية (وهى المفضلة فى مصر) هى أفضل اختيار لغرف الأطفال، لكن تأكدى من أن لونها ليس داكناً وإلا ستبدو الغرفة أضيق. كذلك فإن أرضيات hdf الخشبية متاحة فى الأسواق بدرجات وألوان عديدة.

·تجنبى استخدام الستائر الثقيلة واسمحى بدخول أكبر قدر من الضوء إلى الغرفة. يوجد فى مصر الآن أقمشة شبكية تصلح للستائر بدلاً من الستائر الثقيلة. يوجد أيضاً الشيشان المتحركة التى ترفع حتى تصبح ملفوفة تماماً وهى قد تكون مصنوعة من القماش، البامبو، أو الألومينيوم وذلك بألوان متعددة.

· ضعى مرآة على الحائط فى مواجهة الشباك لكى تعكس ضوءاً أكثر فى الغرفة.

· الأثاث وطلاء الحوائط المعدنى، اللميع، أو اللؤلؤى يجعل الغرفة تبدو أوسع (كما يكون أسهل فى التنظيف). يمكنك أيضاً طلاء باب الغرفة بلون لميع، فسيعطى ذلك أيضاً إيحاء بأن الغرفة أكبر.

· لكى تبدو الغرفة المربعة أوسع، يمكنك لصق شريط خشبى يدور حول الغرفة أو يمكنك عمل شريط من الطلاء بلون معين، فسيعطى ذلك إيحاء بأن الغرفة أوسع لأن العين ستنظر على الشريط الذى يدور حول الغرفة.



ماذا تضعين فى الاعتبار عند شراء أثاث الغرفة؟

إذا كان الأمر يحتاج لسريرين فى الغرفة (سواء لأخين أو لوجود سرير احتياطى لأى صديق منتظر)، فإن السراير التى تكون على شكل دورين تكون أفضل اختيار لإعطاء أكبر مساحة ممكنة. تذكرى أن السراير الأدوار يجب أن تكون لها جوانب ذات ارتفاع يكفى لحماية الطفل من السقوط. كثير من السراير الأدوار الآن تحتوى على أماكن للتخزين، حتى أن بعضها يكون عبارة عن وحدات متكاملة تشمل المكاتب، الأدراج، والأرفف. هذه الوحدات تناسب بشكل خاص الغرف الصغيرة المربعة. حتى لو قررت صنع سراير حسب الطلب، حاولى تثبيت درجين عميقين أسفلها.

السراير ذات الجوانب المتحركة – بحيث يمكن خلعها وتركيبها مرة أخرى – ستحمى الطفل من السقوط، كما يمكن التخلص من الجوانب عندما يكبر الطفل لكى لا يبدو السرير صغير على سن الطفل.

هناك بديل آخر للطفل الصغير وهو شراء سرير بمقطورة (على شكل قطار مثلاً) وذلك لوضع اللعب المحشوة أو اللعب الكبيرة فى المقطورة. لكن هذا الشكل يناسب الطفل فى سنوات عمره الأولى فقط.

قد ترغبون فى صنع أو شراء ترابيزة بعجل لكى يرسم عليها الطفل ويلون وبعد الانتهاء من ذلك يمكن وضعها بجوار الحائط لإفساح مكان أكبر لكى يلعب ويجرى الطفل فيه.



أفكار للديكور

· يمكنك طلاء سقف الغرفة على شكل “السماء والسحاب” أو “الشمس والنجوم” مع ترك الحوائط سادة لكى يعطى ذلك تبايناً لطيفاً. وعلى العكس يمكنك ترك السقف سادة وزخرفة الحوائط بأشكال مختلفة. يمكن استخدام العديد من الأشكال مثل القمر، دوائر، فيونكات، …الخ.

· الستائر والملاءات التى تناسب ألوانها ألوان الغرفة تعطى شكلاً أنيقاً. إذا لم تجدى أقمشة ستائر أو ملاءات تعجبك أو تحاكى ألوان الغرفة، يمكنك اختيار الأقمشة القطنية السادة (وهى متاحة بألوان عديدة)، فهذه الأقمشة دائماً تناسب غرف الأطفال.· عند اختيار ألوان الأقمشة وألوان الطلاء، اختارى أولاً ألوان الأقمشة لأنه من الأسهل إيجاد درجة الطلاء التى تناسبها عن إيجاد العكس.

· اشترى أصغر عبوة طلاء لتجربيها أولاً لأنه أحياناً يكون اللون المعروض فى لوحة اختيار الألوان مختلفاً بعض الشئ عن اللون الحقيقى.· إذا كان سقف الغرفة منخفضاً، يمكنك طلاء السقف والحوائط بنفس اللون ثم قومى بتعليق صور على مستوى منخفض عن العادة ليعطى ذلك إيحاء بارتفاع السقف.

بعد إتمام عملية الطلاء، يمكنك اختيار الألوان الأساسية المستخدمة فى ديكور الغرفة وطلاء الأدراج بها. يمكن طلاء كل درج بلون مختلف من هذه الألوان.

بقلم: سوزى نصار

 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: ديكور جميل وعملى لغرفة طفلك


ديكور جميل وعملى لغرفة طفلك

موضوع جمممميل
مشكووره حبيبتي

 
قديم   #3

سمسمه المصريه


رد: ديكور جميل وعملى لغرفة طفلك


ديكور جميل وعملى لغرفة طفلك

جميل جدا

شكرا ليكى

 
قديم   #4

نودى نينو


رد: ديكور جميل وعملى لغرفة طفلك


ديكور جميل وعملى لغرفة طفلك

موضوع رائع ومفيد
مشكوره حبيبتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:12 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0