ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات تطوير الذات وشحذ الهمم هو مفتاح النجاح يوجد هنا تطوير الذات وشحذ الهمم هو مفتاح النجاح روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

~عائشة~

♡رَبِّ اجْعَلْ لِي قَلْبَاً أَنْتَ~وَحْدَكَ~سَاكِنُهُ♡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 238474
تاريخ التسجيـل: Mar 2014
مجموع المشاركات: 2,937 
رصيد النقاط : 60

تطوير الذات وشحذ الهمم هو مفتاح النجاح


تطوير الذات وشحذ الهمم هو مفتاح النجاح

 § الحطاب المشغول § كان هناك حطاب يبحث عن


§ الحطاب المشغول §

كان هناك حطاب يبحث عن عمل حتى وجد أناساً يعملون لصالح تاجر أخشاب، فسأل عنه فأخبروه بأن ذلك التاجر أمين وصادق ويعطى كل ذى حق حقه. فذهب ذلك الحطاب الى التاجر وطلب منه أن يعمل عنده، فوافق التاجر وأعطاه منشاراً، ودلّهُ على المكان الذى يريده أن يعمل فيه.

ذهب الحطاب متحمساً، وفى أول يوم قطع (15) شجرة، فسعد التاجر وقال له: بوركت على هذا الإنجاز، استمر على هذا العمل الجاد. وفى اليوم الثاني قطع (10) أشجار، وفى اليوم الثالث قطع (7)، وهكذا في كل يوم يقل عدد الأشجار التى يقطعها. حدَّث الحطّاب نفسه أنه بالتأكيد قد بدأ يفقد قواه، فذهب إلى صاحب العمل وقال له: أرجوك أن تقبل اعتذاري هذا عن مقدار قطعي للأخشاب الذى يقل مع مرور كل يوم! فأنا لا أعلم الذى يجرى لي، حيث أذهب كل صباح ولا أرجع إلا مع المغيب، وأبذل قصارى جهدي كى أقطع أكبر عدد من الأشجار، ولكن .. فقاطعه التاجر فقال: متى آخر مرة شحذت (حددت)منشارك؟ رد الحطّاب: ماذا؟ حددتُ منشارى؟! وهل لديّ الوقت لأحدّ المنشار، فقد كنت مشغولاً بقطع الأشجار طيلة الأيام السابقة!!


معظمنا ممن لا يطور نفسه أو يجدد مهاراته يعتقد أن ما يملكه قد يكون جيداً أو كافياً. ولكن الجيد لا يمكن أن يبقى جيدًا حين يظهر ما هو أفضل منه!

تطوير الذات وشحذ الهمم من وقت لآخر هو مفتاح النجاح، فلا تشغلك مهامك الروتينية عن التطوير، طوِّر نفسك لتكون مُهيَّأ لاستقبال ما يُخفيه لك المستقبل.

سؤالنا المهم هنا:

ماذا ستفعل الآن لشحذ منشارك؟.


التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 07-25-2016 الساعة 02:08 AM. سبب آخر: .
 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: تطوير الذات وشحذ الهمم هو مفتاح النجاح


تطوير الذات وشحذ الهمم هو مفتاح النجاح

الله يعطيك العافيه

 
قديم   #3

نودى نينو


رد: تطوير الذات وشحذ الهمم هو مفتاح النجاح


تطوير الذات وشحذ الهمم هو مفتاح النجاح

مشكوره حبيبتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:05 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0