ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة 6 إضافات سحرية لفقدان الوزن في الصيف يوجد هنا 6 إضافات سحرية لفقدان الوزن في الصيف الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


 
قديم 04-29-2016, 12:50 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 

6 إضافات سحرية لفقدان الوزن في الصيف


6 إضافات سحرية لفقدان الوزن في الصيف

الليمون

السعرات الحرارية لليمون منخفضة جداً، كما أن كمية السكر به لا تذكر، و بالتالي فهو إختيار جيد لمشروب صيفي لذيذ وصحي، الليمون أيضاً غني بفيتامين جـ و الذي يحفز جهاز المناعة كما أنه يطهر وينقي الجسم من السموم.
يمكنك إضافة الليمون إلى الماء و العصائر و الشاي الأخضر أو الشاي الأحمر أو فنجان القهوة.

2- البطيخ

البطيخ فاكهة سعراتها الحرارية منخفضة، فـ100 جم منه يحتوي على 30 سعر حراري فقط، لذا فهو إختيار جيد لمشروبك الصيفي. يمكنك إضافة البطيخ على الماء و العصائر.
البطيخ ليس فقط جيد لتقليل وزنك بل هو أيضاً يقلل خطر الإصابة بالسرطان و السكتة الدماغية و أمراض القلب المختلفة.


3- الكيوي

بالرغم من أنه لا يحرق الدهون مباشرةً، لكن يظل الكيوي الإختيار الأمثل لفقدان الوزن الزائد، فالكيوي منخفض السعرات الحرارية كما أنه غني بالألياف و هو من مضادات الأكسدة، و غني بفيتامين جـ.. يمكنك إضافة الكيوي للعصائر و الحليب خالي الدسم و الماء، كما يمكنك تناوله مع سلطة الفواكه.
الكيوي يقلل معدل هورمون القلق في الدم و يقلل الكوليسترول و يحارب التجاعيد و علامات تقدم السن.
4- ​الجريب فروت

الجريب فروت غني بالفيتامينات و يعتبر من مضادات الأكسدة، كما أنه مصدر جيد للألياف. الجريب فروت ينقي الجسم من السموم، كما أنه يساعد في تقليل الوزن لأنه غني بالألياف و التي تعطيك إحساس بالشبع لفترة طويلة فتمنع النهم في الطعام. يمكنك وضعه على الماء أو عصره وتناوله طازجاً.

5- ​بودرة البروتين

يمكنك شراء بودرة البروتين من الصيدليات ولكن تأكد من أنها بروتين صافي (بروتين معزول) وغير مضاف لها نسبة من الدهون أو المحليات الصناعية أو السكر. تناول البروتين بإنتظام يزيد من حجم الكتلة العضلية و يقلل من الخلايا الدهنية. يمكنك وضعه على العصائر أو الحليب قليل الدسم، و يشرب مثلجاً.


6- ​خل التفاح المخفف

كوب من الماء المثلج ببعض قطرات خل التفاح يعتبر من أفضل المشروبات في فصل الصيف، و بهذا تكون حصلت على مشروب صيفي لذيذ و يساعدك في خسارة الوزن الزائد. فخل التفاح يقلل مستوى السكر بالدم ويمنع تراكم الدهون بجسمك، و يمكن إضافه الليمون أو النعناع لذلك المشروب لتحسين طعمه.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0