ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات المواصلات من مطار كوالالمبور الدولي ماليزيا يوجد هنا المواصلات من مطار كوالالمبور الدولي ماليزيا مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي


 
قديم 06-26-2016, 06:39 PM   #1

رجاء علي

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246969
تاريخ التسجيـل: Jun 2016
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

المواصلات من مطار كوالالمبور الدولي ماليزيا


المواصلات من مطار كوالالمبور الدولي ماليزيا

مطار كوالالمبور من أكبر المطارات في العالم ومن اكثرها ازدحاما ونموا. يوفر مطار كوالالمبور العديد من الخيارات للزائرين من ناحية المواصلات بجميع أنواعها الى مختلف الأماكن في ماليزيا مثل كوالالمبور، جوهور بارو ايبوه، كوانتان، بالإضافة الى سنغافورة.
هنا سنركز على المواصلات من المطار الى كوالالمبور بدرجة أساسية لان المواصلات الى المناطق الأخرى تتمثل فقط في استقلال باص متجه الى المنطقة المحددة لا غير.
أولا: قطار كي ال اكس برس KLIA Ekspress
يعتبر قطار كي ال اكسبرس أسرع القطارات في ماليزيا وافخمها على الاطلاق وله ست وجهات رئيسية أهمها، مركز كوالالمبور ” كي ال سنترال ” وبوترا جايا ومطار كوالالمبور الجديد KLIA2. سعر التذكرة للبالغين الذاهبين الى مركز كوالالمبورمن المطار الجديد او القديم هي 35 رنجت، وسعر التذكرة للبالغين الى بوترا جايا 6 رنجت.
يوفر القطار خدمات رائعة أهمها خدمة الوايفاي المجانية، بالإضافة الى تواجد القطار كل 15 دقيقة في أوقات الذروة وكل 20 دقيقة في الأوقات الاخرى. أيضا يقدم القطار خدمات رجال الاعمال VIP والتي تتضمن الاستقبال من باب الطائرة والايصال الى القطار ثم الى الفندق.
أيضا يوفر القطار خدمة للمسافرين الدائمين، حيث بإمكانهم شراء تذكرة ذهاب وعودة الى مركز المدينة او العكس ” مركز المدينة الى المطار” بفارق سعر يصل الى 5رنجت وتكون صالحة لمدة 3 أشهر من تاريخ الشراءاو حسب ما هو موضح على التذكرة.
ثانيا: الباصات Buses
يوفر مطار كوالالمبور مجموعة من الباصات الفخمة في الطابق الارضيوالتي تبدأ عملها من الساعة السادسة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. تنطلق الباصات كل ساعة الى مختلف الوجهات في كوالالمبور وسيلانجور وغيرها من الولايات الماليزية. سعر التذكرة للبالغ هو 10 رنجت للذاهبين الى مركز المدينة ” كي ال سنترال” او العكس ” من مركز المدينة الى المطار”.
توفر هذه الباصات خدمات التوصيل الى الفنادق المحيطة في مركز المدينة ويكون سعر التذكرة 18 رنجت للبالغ. أيضا يمكن حجز التذاكر عبر الانترنت للراغبين.
ثالثا: التاكسي Taxi
يوفر مطار كوالالمبور كشك “شباك” تستطيع منه حجز تذكرة التاكسي وتدفع المبلغ المحدد هناك , ثم تعطي سائق التاكسي التذكرة وسيذهب بك حسب الوجهة التي تم تحديدها اثناء الدفع. هذه الوسيلة مفيدة لمن لدية أغراض كثيرة. تتفاوت أسعار التاكسي حسب الوجهة وغالبا يصل سعر التذكرة الى 80 رنجت الى مركز المدينة.
رابعا: سيارات خاصة
يوفر المطار خدمات استئجار السيارات الخاصة او الباصات المتوسطة الحجم للعوائل او الاعداد الكثيرة. تتفاوت أسعار هذه السيارات حسب الوجهة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0