ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات أشهر قصص الصبر التي قادت إلى النجاح يوجد هنا أشهر قصص الصبر التي قادت إلى النجاح روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية


 
قديم 06-27-2016, 06:50 PM   #1

رحمة ♥

مشرفة السيدات والسوالف

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246750
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 740 
رصيد النقاط : 0

أشهر قصص الصبر التي قادت إلى النجاح


أشهر قصص الصبر التي قادت إلى النجاح



من أجمل أمثالنا العربية "الصبر مفتاح الفرج" لكنه بنفس الوقت من أصعب الأمثال تطبيقاً ، فنحن في عالمنا العربي نعاني تماماً من الاستعجال وسياسة القفز المستمر ، ونرفض إلا أن نبدأ القمة رافضين أن نعترف بأن الهرم بني من حجره الأول في الدور الأرضي.

يقولون إن أفضل وسيلة لإقناع الناس تكون بضرب الأمثلة، وأحاول هنا ضرب بعض قصص الصبر التي قد لا نعرفها (وبالتالي لن يكون هناك ذكر للقصص المشهورة في عالمنا العربي):

- عمل دانييل ويبستر لمدة 36 عاماً من أجل وضع نسخته الأولى من القاموس الشهير " ويبستر"، وهو أشهر قاموس لغة في العالم.

- راجع أرنست همنغواي روايته الشهيرة " الشيخ والبحر (يمكن تسميتها العجوز والبحر) " 80 مرة لتكون النتيجة فوزه بجائزة نوبل للأداب.

- أفلس والت ديزني مع أولى شركاته وتجاربه، ثم تم طرده من عمله لأنه لا يملك الخيال الكافي.. ديزني بعد ذلك جعل كل العالم يتخيل!

- الكاتب الأمريكي ستيفن كينغ، عندما كتب أول رواية له "كاري" تم رفضها من قبل بعض دور النشر فلم يكمل العمل عليها وقام برميها في سلة المهملات .. لكن زوجته أعادتها له وطلبت منه أن يكمل العمل ليكون انطلاقته كأفضل كاتب في مجالات التشويق والرعب في العالم.

- اعترف مايكل جوردان أفضل لاعب سلة في التاريخ أنه في أكثر من 9000 تصويبة في حياته، لكنه كان يعود ويصوب لأنه كان يعرف بأن الفشل هو التوقف!

يقول أحد الفلاسفة وللأسف فشلت باستذكار اسمه : "ادخل للحياة من الباب الضيق" ، ويقصد بكلامه أن تبدأ بالأمور الصغيرة وتكون صابراً حتى تحقق أحلامك ، ولا تصر على تحقيق الأحلام بيوم وليلة وتذكر أن كل من تراه عظيماً كان يوماً مثلك لكنه عمل على بناء نفسه بالتدريج.

في النهاية يقول أحدهم : "لا يهم كم مرة أن تفشل في التجربة حتى تبدأ بلوم الأخرين ، عندها ستكون فاشلاً".

 
قديم 07-20-2017, 02:39 PM   #4

hind dz


رد: أشهر قصص الصبر التي قادت إلى النجاح


أشهر قصص الصبر التي قادت إلى النجاح

grazie thak u merciiiiiiiiiii bcp

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0