ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات بالتيمور. متعة السياحة الاميركية يوجد هنا بالتيمور. متعة السياحة الاميركية مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي


 
قديم 06-29-2016, 03:23 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 
رصيد النقاط : 439

قلم بالتيمور. متعة السياحة الاميركية


بالتيمور. متعة السياحة الاميركية










بالتيمور... مدينة أميركية مشهورة بكونها إحدى أفضل الوجهات السياحية المميزة التي يمكن للسياح التوافد اليها والتعرف على أجمل معالمها التاريخية والطبيعية والتراثية.

مستشفى جون هوبكنز The Johns Hopkins Hospital

لأكثر من قرن من الزمان، ما زالت مستشفى جونز هوبكنز، ومقرها في مدينة بالتيمور بولاية مريلاند، الرائدة في طرق التشخيص والمعالجة وفي تدريب نخبة الجيل القادم من الأطباءوالممرضين والعلماء. وقد نالت هوبكنز الإشادة العالمية بتميز علمائها في الطب السريري، وبخدماتها وبرامجها الاستثنائية.



حوض الأسماك الوطني National Aquarium

يعود تاريخ انشاء هذا الحوض الكبير الى العام 1981، ويضم حوالى 17 ألف صنف حيوان مائي موزعين على 250 مجموعة حيوانية. يحتاج هذا الحوض الضخم الى ما يقارب الثمانية ملايين ليتر مائي، ويستقبل سنوياً أكثر من مليون ونصف المليون سائح من مختلف أنحاء العالم. يشكل هذا الحوض وجهة سياحية ممتعة للتعرف على عالم البحار.

متحف بالتيمور الفني Baltimore Museum of Art

يعود تاريخ بناء هذا المتحف وتأسيسه الى العام 1914، وقد صمم بشكل رائع ليضم تشكيلة واسعة من الأعمال الفنية الإبداعية الفريدة. اتبع في تصميمه الهندسة الرومانية القديمة ما أضفى لمسة جمالية رائعة الى مبنى المتحف وتصميمه الخارجي. يضم المتحف مجموعة واسعة من التحف الفنية الرائعة لأشهر الفنانين العالميين والمحليين، والتي يعود تاريخ البعض منها الى القرون الوسطى.




متحف السفن التاريخية في بالتيمور Historic Ships in Baltimore

هو أكبر تجمع للسفن التاريخية والحديثة المنتشرة في بالتيمور، ويعتبر من اهم المرافق السياحية التي تجذب السياح سنوياً. يضم هذا المتحف أشكالاً عديدة من السفن التي كانت تستعمل في مختلف أنواع التجارة والحروب والسفر. ويعود تاريخ العديد منها الى القرون السابقة ما يشكل تحفة فنية رائعة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0