ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة الخلافات الزوجية في شهر رمضان وحلها يوجد هنا الخلافات الزوجية في شهر رمضان وحلها مواضيع الصحة و الحياة مواضيع متشابهه


 
قديم 07-01-2016, 02:03 AM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,816 

فراشة تطير الخلافات الزوجية في شهر رمضان وحلها


الخلافات الزوجية في شهر رمضان وحلها




الغيرة

تعتبر الغيرة من الأمور التي تتسبب في إصابة العلاقة الزوجية بالتوتر والتي من الممكن أن تكون سببًا لخلاف زوجي فى نهار رمضان، لذلك ابتعدي عن إظهار مشاعر الغير لتجنب الخلاف الزوجي في نهار رمضان.

التحكم
قومي بالتحكم في انفعالاتك ولا تسمحي للضغوطات العصبية والتوتر في اختلاف مشكلة زوجي، فبنسبة كبيرة تتسبب الانفعالات الناتجة عن الشعور بالتعب والإرهاق خلال فترة الصوم في العديد من المشكلات الزوجية.

الكلام الكثير
احرصي على الهدوء خلال فترة الصوم ولا تقومي بالتحدث كثيرًا لزوجك خلال فترة الصوم فقد يكون ذلك سببًا لافتعال مشكلة زوجية يمكن تجنبها بالهدوء.

اهتمي بمظهرك
نتيجة الانشغال في المهام المنزلية المختلفة قبل فترة الصوم قد تجدين نفسك غير مهتمة بمظهرك، وهذا ما قد يكون سببًا لانزعاج زوجك، لذلك احرصي على اهتمامكِ بمظهرك لأن زوجك يفضل أن يجدك جميلة طوال الوقت.

المهام المنزلية
بالتأكيد التحضير لوجبة الفطور والصوم يتسببان في شعورك بالتعب والإرهاق لكن عليكِ بجانب ذلك الاهتمام بترتيب المنزل حتى لا يكون ذلك الأمر سببًا في خلق مشكلة زوجية.

الأسرار
احرصي على حفظ أسرار زوجك ولا تقومي بتعريف أحد الأصدقاء والأقارب بها فهذا الأمر قد يتسبب في إزعاج زوجك مما يجعله سببًا لمشكلة زوجية بينكما.

العِند
التوتر والضغط العصبي الذي يتعرض له الزوجان قد يكون سببًا لمشكلة زوجية بينهما وذلك لقيام الزوجين بالعِند الذي يؤدي في النهاية لمشكلة زوجية غير مرغوب بها، لذلك احرصي على الابتعاد عن العِند مع زوجك أثناء فترة الصوم وقومي بأخذ ما تريدينه بذكاء حتى لا تجهدي في مشكلة زوجية لا داعي لها.


التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 07-22-2016 الساعة 08:14 AM. سبب آخر: الموضوع مكرر ويوجد موضوع مماثل له في القسم وينقل لقسم المواضيع المتشابهة (نقل من 39 إلى 123)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0