ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات زهرة البنفسج يوجد هنا زهرة البنفسج روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

رحمة ♥

مشرفة السيدات والسوالف

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246750
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 890 
رصيد النقاط : 0

زهرة البنفسج


زهرة البنفسج

 يحكى أن أحد الملوك دخل بستانه ذات صباح ليجد

يحكى أن أحد الملوك دخل بستانه ذات صباح ليجد كل شيء فيه يذبل ويموت فسأل شجرة البلوط لدى بوابة البستان عما ألم بها فأجابت بأنها سئمت الحياة وترغب في الموت لأنها ليست طويلة ولا جميلة كشجرة الصنوبر.
أما شجرة الصنوبر فقد كانت حزينة لأنها لا تستطيع أن تحمل ثمراً لذيذاً ونافعاً مثل شجرة الكرمة غير أن الكرمة بدورها باتت زاهدة في حياتها راغبة في نهايتها لأنها لا تستطيع الوقوف منتصبة لتثمر فاكهة بروعة الدراق ... في حين كان الصبّار غاضباً من نفسه وناقماً عليها لقصر قامته وعجزه عن بث عطره كما الزنبق وعلى تلك الدرجة من السخط والحزن والكآبة كان كل من في البستان حتى انتهى إلى زهرة البنفسج الصغيرة.
فوجد الحال عندها على النقيض من جيرانها من حيث البهجة والإشراق فقال:"كم أبهجني أن أجد التفاؤل والرضا وسط كل هذا الإحباط وتلك السوداوية"فأجابت البنفسجة قائلة: حسناً، لست ذات قيمة كبيرة، ولكنني أعلم يقيناً أنك لو أردت شجرة بلوط أو صنوبر أو عنب أو دراق أو زنبق لزرعت ذلك ولكنك أردت بنفسجة وأنا عازمة على أن أكون أفضل بنفسجة يمكن لها أن تكون في هذا الحقل".
العبرة : لكل منا هدف من وجوده في هذه الحياة، حاول أن تكتشفه لتكون سعيداً

 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: زهرة البنفسج


زهرة البنفسج

جممميله حبيبتي

 
قديم   #3

رحمة ♥


رد: زهرة البنفسج


زهرة البنفسج

أنت الأحلى :)

 
قديم   #4

نودى نينو


رد: زهرة البنفسج


زهرة البنفسج

مشكوره حبيبتى

 
قديم   #5

ღ₪جـنون أنـثى₪ღ


رد: زهرة البنفسج


زهرة البنفسج

يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:12 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0