ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم 7 نصائح لتكون محبوباً بين الناس يوجد هنا 7 نصائح لتكون محبوباً بين الناس سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 07-27-2016, 02:59 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,747 
رصيد النقاط : 5

7 نصائح لتكون محبوباً بين الناس


7 نصائح لتكون محبوباً بين الناس

يسعى كل إنسان لأن يكون محبوباً بين الناس، يكسب ودهم وحبهم، إلا أنه عادة ما تحول بعض تصرفاته دون تحقيق هذا الأمر.

هذه التصرفات أبرزتها صحيفة "تايم" الأمريكية والتي نشرت مجموعة من النصائح لـ "روبين ديريك" رئيس برنامج تحليل السلوك في مكتب التحقيق الفيدرالي الأمريكي، نستعرضها لكم فيما يلي:

1- تجنب الحكم على الآخرين
ينصح روبن بضرورة الإصغاء والاستماع إلى الاخرين وتوجيه الأسئلة إليهم، لكن دون إطلاق الأحكام وخاصة السلبية منها، فلا أحد يرغب أن يقيمه الآخرون أو يحكمون على آرائه، وتشير الدراسات إلى أن البشر يشعرون بمتعة أكبر عند الحديث عن أنفسهم، لذلك حاول أن تثني على ما يقولونه لتكسب حبهم.

2- كبح الأنا الداخلية
يحاول الكثيرون جاهدين لإثبات أن الآخرين على خطأ، لكن الموقف الهجومي تجاه أي شخص حتى لو لم يكن على صواب يجعله يتخذ موقفاً دفاعياً وتنشأ الخلافات التي توغر الصدور وتسيء إلى العلاقات الاجتماعية. لذلك حاول أن تناقش أي موضوع بشكل منطقي ودون التحيز لأفكارك وآرائك الشخصية.

3- تعلم كيف تصغي بشكل جيد
تعلم أن تصغي بشكل جيد لما يقوله الآخرون، وذلك عن طريق التركيز على ما يقولونه الآن، دون التفكير بما ستقوله أنت في وقت لاحق، فالإصغاء يمنح الفرصة لفهم كل ما يقال، ولا تحاول المقاطعة أو توجيه الانتقادات، ولا بأس ببعض الإيماءات بالرأس والعبارات التي تظهر أنك تستمع جيداً لمحدثك.4- توجيه الأسئلة المناسبة
عندما تتحاور مع شخص ما، حاول اختيار الأسئلة المناسبة التي تحول الحديث إلى حوار ودي، وابتعد عن الأسئلة المحرجة والتي تسبب الضيق للآخرين، كما أن طلب المشورة تمنح الآخرين الثقة وتجعلهم أكثر اهتماماً بالحديث معك.

5- امنح محدثك الشعور بالراحة
حاول أن لا تثقل على الشخص الذي تتحدث إليه، فعلى سبيل المثال عندما تلتقي معه في المطعم أو تزوره في البيت، أظهر له أنك لا تملك الكثير من الوقت للبقاء، فربما يحتاج إلى بعض الراحة، ومن الأفضل أن تسأله قبل كل شيء إن كان يملك الوقت الكافي للجلوس معك، فأنت تمنحه الخيار دون أن تضغط عليه.

6- لغة الجسد
تعتبر لغة الجسد من أهم العوامل التي تساعد على كسب ود الآخرين، فالابتسامة قبل كل شيء أمر لا بد منه لتوليد الثقة وإشاعة جو من الألفة، وتجنب الحركات التي تظهر أنك متوتر مثل رفع الحاجب أو الضغط على الشفة، وحاول أن تكون حركاتك بسيطة وتبعث الراحة في نفوس الآخرين.

7- التعامل مع شخص لا تثق به
على الرغم من أن هذه النصائح تعلمك كيف تكون محبوباً بين الآخرين، لكن في نفس الوقت لا بد أن تعرف كف تتعامل مع شخص لا تثق به، فقبل كل شيء يجب أن تفهم الهدف الذي يسعى إليه، ولا تظهر له أي نوع من الضعف أو قلة الخبرة، وفي نفس الوقت تجنب أن تكون عدوانياً، وحاول أن تنهي اللقاء بطرقة ودية دون إثارة أي نوع من الأحقاد.

4 قواعد لتناول الأكل النظيف وتجديد صحتك
6 نصائح أساسية ومهمة لوضع مكياج عينيك المبطنتين
أحدث موضة: شعر ملون متموج
استغفرالله من طيشي وتقصيري
أهم الطرق للتخلص من الإحباط في العمل
لتخففي من سيطرة زوجكِ المتشدد،اتبعي هذه النصائح!
6 نصائح لتظهري بأبهى حلة في عيد الفطر
تشيز كيك بالليمون الحامض
احبك كلمه مختصرة لما اشعر به ( ازياء)
3 مشاجرات تجنبيها مع عريسك!
يابني ارجوك اسمع راسالتي
5 نصائح لمكياج شتوي ناعم وخفيف
البكاء يغسل القلوب ويحسن المزاج
8 أساليب للتعامل مع الضغوط النفسية
للموز فوائده الغذائية في شهر رمضان


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0