ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصتي بكل صدق يوجد هنا قصتي بكل صدق روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية


 
قديم 08-03-2016, 07:46 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,612 
رصيد النقاط : 2

قصتي بكل صدق


قصتي بكل صدق

كرهت زوجة أبي، وكرهت معها أبي نفسه. فقد كان يصدقها دائما فيما تقول، ويعنفني أمامها، وأحيانا كان يضربني بقسوة، ليرضيها، فقد كانت دائمة التشكي مني، وتلفق لي التهم. لم يكفها أنني صرت خادمة عندها، بل تريدني أن أكون عبدة مطيعة في كل شيء، هذه المرأة التي حرضت أبي علي حتى لم يعد يطيقني هي سبب مصيبتي كلها، وكم تمنيت أن ينتقم الله منها يوما ما، ويخفيها عن الوجود.

ولماذا ألومها، وأبي لم يكلف نفسه أن يسمعني ولو مرة واحدة. فقد كانت عنده الإله المطاع، وإن حاول أن يتساهل معي كانت تقلب حياته جحيما، فيصب كل غضبه علي، حتى أنه كان أحيانا يشترك معها في ضربي فلا أجد من أهرب إليه ليحميني، فأستسلم إلى قدري المحتوم، حتى أصبحت فتاة مستسلمة لليأس والقهر والكبت الداخلي.

اختلف أبي مع أمي فطلقها، أمي رمتني إليه، لتنتقم منه، وعمري لم يتجاوز ثمانية شهور، ووالدي تركني لأعمامي لأنه انشغل بزوجته الجديدة سبب مصائبي كلها.

عشت مشردة محرومة من كل حنان، حياة ملؤها القسوة، حتى اعتقدت في صغري أن الله لا يحبني.
كيف يحبني وقد خلقني لأم وأب أهملاني وتخليا عني قبل أن أتم السنة؟ ما الذي أذنبته حتى أتحمل كل ذلك؟

لماذا خلقتني يارب في دنيا الذئاب المفترسة، ما هذه الحياة التي يتركني فيها والدي ويتمنى لي الموت ليتخلص مني، وأمي تهرب فلا أعرف لها مكانا.

عشت طفولتي في بيت جدي وجدتي من أبي الذي لم يعد يسأل عني، أما أعمامي فقد كانوا يزوروني أحيانا للاطمئنان علي ابنتهم كما كانوا يقولون لأنني عِرضهم، ولو كنت ابنا لما اهتموا بي ولا سألوا عني، كان خوفهم أن أمس شرفهم وليس حبا في ابنة أخيهم. كان أعمامي يعاملوني بشيء من اللطف حتى بلغت السابعة، فتغيرت معاملتهم لي.

كنت أسمعهم يقولون فيما بينهم، لماذا نربيها وأبوها حي يرزق؟! نحن غير مستعدين لتربيتها وأبوها لا يبالي إلا بنفسه وبزوجته الجديدة.

بعد ضغط شديد من اخوته اضطر أبي أن يأخذني لأستقر معه ، حيث كان يعمل هناك، و عشت معه ومع زوجته التي لم أر يوما سعيدا معها.
كانت تضربني بعنف شديد، ولم يكن باستطاعتي أن أعبر عن معاناتي، ولو حتى بالبكاء.

في كل يوم كان الغضب يزداد علي، فلم أستطع أن أكون صداقات في المدرسة، لم أشعر يوما أنني طالبة، فضرب زوجة أبي وتشغيلها لي في البيت، جعلني أكره المدرسة. ولأنني لم أكن أحل واجباتي المدرسية، فقد كنت أتعرض لضرب المعلمات اللواتي لم يكن يعلمن ما أتعرض له في البيت.

يا الله، ضرب في البيت وضرب في المدرسة، زوجة أبي تتلذ بضربي أمام أبي، وتتهمني أنني مهملة،
بدأت أعد العدة للهرب، لم أترك أحدا يشك بشيء، فقد انتظرت حتى طلبت مني زوجة أبي أن أشتري لها
بعض الحاجيات من المحل القريب منا، فذهبت ولم أعد.
ماذا افعل، ولماذا هربت؟
- لا ادري
- إلى أين أذهب؟
- صمت مطبق، لم يدلني عقلي على مكان آمن.
- هل أعود إلى بيت أبي؟
- كلا حتى لو بعت نفسي للذئاب.
- لماذا لم يتركني أبي بحالي؟
طلبت منه أن يتركني أعيش كما أنا، لا أريد العودة إلى منزله، ولا أريد تكرار الماضي بما فيه من قهر وذل و حرمان واستعباد ... أحتاج لأن أعيش مع بشر حقيقيين ..أحتاج أن أنسى الماضي وقسوته، أحتاج أن استعيد ثقتي بنفسي .. و لا أريد أن يستمر الماضي في مطاردتي .

 
قديم 08-03-2016, 09:56 PM   #2

♥نسمة حريه♥


رد: قصتي بكا صدق


قصتي بكل صدق

امام هيك قصص لا استطيع الا ان اقول
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
الله يكون بعون اصحابها ويهدي اهلهم
ويهدي هل اولاد التصرف الصحيح يلي مايضيعهم ويرميهم بايدي وحوش اخطر من اهلهم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0