ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل تناول اللحوم الحمراء يوجد هنا تناول اللحوم الحمراء المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-04-2016, 08:39 AM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,870 

فراشة تطير تناول اللحوم الحمراء


تناول اللحوم الحمراء

أسباب صحية تجعلك لتناول اللحوم الحمراء



ـ انها مصدر ممتاز من البروتين
البروتين هو العنصر الرئيسي في النظام الغذائي للإنسان.حيث ينتج اللبنات الأساسية لبناء أجسامنا. مما يؤدي إلى تشكيل وصيانة وإصلاح كل نوع من الأنسجة فى الجسم .


ـ تعد مصدر كبير من الفيتامينات والمعادن
وهناك خدمة ثلاثية من كل أوقية من اللحوم الحمراء فتقدم مالا يقل عن 20٪ من النسب اليومية الموصى بها من الفوسفور والسيلينيوم وفيتامين B12 والزنك. فالفوسفور هو المسؤول عن تشكيل العظام والأسنان السليمة كما تعمل مع فيتامين )ب) على المساعدة في تحسين وظيفة الكلى.تقلص العضلات. انتظام ضربات القلب .وظيفة الأعصاب. وفي الوقت نفسه السيلينيوم يساعد الجسم على انتاج المواد المضادة للاكسدة التي تحمي الجسم من تلف الخلايا.وربما إلى حد الوقاية من السرطان .


ـ يعمل على خسارة الوزن الودية
بفضل نسبة البروتين العالية وانخفاض نسبة السعرات الحرارية فى اللحوم الحمراء غير المصنعة. فهو مناسب تماما لأولئك الذين يحاولون خفض الوزن غير المرغوب فيه. فتناول وجبات عالية البروتين تقلل من الشهية وتزيد من مشاعر الشبع.


ـ يحتوي على الدهون الصحية
وقد أخذت اللحوم الحمراء الكثير من الاهتمام السلبي عن محتوى الدهون المشبعة لها.لدرجة انها حجبت رؤية الحقيقة من انها دهون صحية.


ـ لا ترفع خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري
ونظرا لكمية الدهون المشبعة الموجودة في اللحوم الحمراء. وظلما ارتبط ذلك مع زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب وكذلك مرض السكري. ومع ذلك فإن التحليل التلوي الذى نشر في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية لم يعثرعلى أي دليل ملموس من أن النظام الغذائي بتناول الدهون المشبعة يرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب التاجية أو مرض القلب والأوعية الدموية.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0