ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات وتصاميم حمامات ومغاسل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup

 
قديم 08-31-2016, 10:35 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 
رصيد النقاط : 439

صورة قلبين أسهل 5 طرق لتجديد ديكور الحمام من دون تكاليف


أسهل 5 طرق لتجديد ديكور الحمام من دون تكاليف

يعتقد أغلب الناس أن ديكور الحمام من الامور الثانوية، معتبرين انها لا تؤثر كثيراً على المنزل إلاّ انه في الواقع هو جزء لا يقل أهمية عن أي غرفة أخرى، لذلك يجب الاهتمام به باستمرار. واليكم مجموعة أفكار لتجديد ديكور الحمام وإضفاء أجواء من الاثارة والبهجة عليه.

تغيير الالوان: يمكن طلاء الجدران بألوان زاهية، او إضافة ورق الجدران، ويمكن أيضاً اللجوء الى وسيلة غير مكلفة من دون الحاجة الى إجراء تغييرات كبيرة، كإضافة الرفوف الملونة والجذابة لوضع أدوات الاستحمام.
إضاءة ملونة: حتى الحمام يمكن أن يصبح رتيباً ويشعر بالكآبة إذا كانت الإضاءة غير صحيحة، ويمكن إصلاح هذا الامر بإعطاء الحمّام طابعاً أكثر تميزاً وإثارة، بواسطة المصابيح الملونة في مختلف ارجاء الحمام.
مرايا وستائر: تشكل عنصر اساسي من عناصر الديكور في الحمامات، حيث يمكن إضافة المرايا بإطارات ملونة لتعكس الضوء وتساعد في إظهار المكان أوسع. كذلك تساعد الستائر الملونة على إعطاء انطباع مميز ومتجدد، كما أن الضوء الذي يعبر من خلالها يمكن أن يكتسب ألوانها الزاهية.
إضافة اكسسوارات: يمكن إحداث تغيير كبير بعد إضافة أشياء صغيرة كالازهار والشموع، والرفوف لوضع الصور او الكتب او الزينة الصغيرة، كذلك يمكن وضع اللوحات الملونة التي تضفي لمسة راقية ومميزة.
تغيير الاكسسوارات: وهي أسهل الطرق وأقلها تكلفة، إذ يمكن تغيير بعض الملحقات الموجودة في الحمام كتغيير المناشف واضافة الملون منها، تبديل أماكن زجاجات الاستحمام، إضافة بعض مواد التجميل الملونة، او تعليق المجوهرات المزيفة.

التقشير الكرستالي... العلاج الامثل للبشرة
أمور بالحلال تثير الرجل
الصويا تحمي من هشاشة العظام
قص يحكيها الرقاة ....صفعة على الوجه
أخسرى 10 كيلو في شهر مع ريجيم الخيار
فخامة وروعة versace
أحاديث مشهورة ضعيفة السند
اعملى شمعة ديكور من علبة كانز
تفعل فعلتها باليل بغرفتها ويظنونها نائمه
مــزعج حــد الالـــم ...
التأمل وفوائده
أغذية تطهر وتنشط الكبد
لكل أم: استمتعى بحياتك!
ميلك شيك التمر
۩ صور رائعة من تعامل الحبيب المصطفي مع الاطفال۩عليه الصلاة والسلام۩


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0