ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية بالصور.. تفويج 11458 حاجاً من أفريقيا غير العربية يوجد هنا بالصور.. تفويج 11458 حاجاً من أفريقيا غير العربية يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 09-02-2016, 12:27 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 
رصيد النقاط : 439

قلم بالصور.. تفويج 11458 حاجاً من أفريقيا غير العربية


بالصور.. تفويج 11458 حاجاً من أفريقيا غير العربية

عبر خطط التطويف المركزي

بالصور.. تفويج 11458 حاجاً من أفريقيا غير العربية





تمكنت إدارة التطويق بمؤسسة مطوفي حجاج أفريقيا غير العربية في تفويج 11458 من حجاجها إلى الحرم المكي منذ تتابع وصولهم يوم الثامن من ذي القعدة الجاري.



وأكد رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة المهندس عبد الله صديق لشكر، ان المؤسسة تتبع وبدقة خطط التطويف المركزي ومخرجات ورش العمل المتتابعة مع الهيئة التنسيقية لأرباب الطوائف برئاسة مدير برنامج التطويف المركزي الدكتور عثمان قزاز وبالمشاركة مع رؤساء المكاتب الميدانية.



وبدوره أوضح نائب رئيس لجنة التطويف بمؤسسة افريقيا غير العربية الدكتور حسين متولي أن مراحل التطويف تبدأ من وقت مبكر عند الاستعداد لوصول الحجاج إلى مكة المكرمة فيما يتجه موظفو اللجنة إلى مساكن الحجاج لإتمام عملية التواصل مع رؤساء ومسؤولي البعثة لتحديد مواعيد تفويجهم للحرم.



وبيّن الدكتور متولي أن مشرفي البرنامج يتواصلون عبر رسائل معدة لمواكبة حركة التفويج تضمن فاعليتها مع مراعاة عدم إرسال الحجاج إلى الحرم وقبل وبعد الصلوات بساعة، كما يعتنون بتوعية الحجاج عبر الذهاب في مجموعة واحدة والتأكد من وضوء الحجاج وتقيدهم بلبس الأساور ثم السير للحرم واختيار الطرقات الآمنة والقصيرة.



ولفت متولي إلى أن المشرفين يقومون بالتأكد من إتاحة الوقت الكافي للحجاج لراحة وشرب ماء زمزم وتقديم الخدمة المثلى لهم، كما حددت اللجنة مداخل الحرم التي يدخل عبرها الحجاج وهي: باب الملك فهد وباب الملك عبد العزيز وباب توسعة الملك عبد الله وباب السلام وذلك من أجل إيصالهم إلى مطوفي الهيئة التنسيقية الذين ينتظرونهم على مدار الساعة ليصل الحجاج بكل طمأنينة إلى الكعبة المشرفة وتأدية طواف القدوم بكل يسر وسهولة.






تحف من الجبس شي خطير
اجمل ديكورات لتقديم الدبل...
تعليقات سلاسل حديثة لعام 2013
ج مال المرايا في الديك ور
8 أسرار تطيل عمر الجينز!
نشيد أبكى العصاة و المذنبين ؟ تأمل أنك يوم تتوب
عصير لزيادة الوزن00وعصير لانقاصه00
هديه لكل أم كيف تشخص حاله طفلك بسهول
لن تطفأ أنوارك يا غزا ابدا ابدا
شوربة البصل تساعد على الحرق
صنادل صيف 2012
كولكشن بناتي لاطفالنا
الإرشادات التي يجب أن يتبعها المريض بعد عملية خلع
ملابس لحفلات التخفى
دلالة أسماء فلسطين والقدس على عروبتها


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:24 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0