ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية اخبار السعودية اليوم الخميس اهم الاحداث والاخبار العاجلة في السعودية يوجد هنا اخبار السعودية اليوم الخميس اهم الاحداث والاخبار العاجلة في السعودية يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 09-08-2016, 01:00 PM   #1

بنت مثقفة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 247367
تاريخ التسجيـل: Aug 2016
مجموع المشاركات: 160 
رصيد النقاط : 3

اخبار السعودية اليوم الخميس اهم الاحداث والاخبار العاجلة في السعودية


اخبار السعودية اليوم الخميس اهم الاحداث والاخبار العاجلة في السعودية

اعتبرت دول مجلس التعاون الخليجي، الأربعاء، أن انتقادات المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي للسعودية على خلفية إدارتها للحج، "تحريضا مكشوف الأهداف" يسبق بدء الشعائر هذا الأسبوع.

وكان خامنئي قد دعا إلى "تدويل إدارة الحج" بمحاولة يائسة منه لتسييس هذه الفريضة.

وقال الأمين العام للمجلس عبداللطيف الزياني في بيان اليوم، إن دول المجلس "تعتبر ما ورد في بيان المرشد الأعلى الإيراني بشأن الحج تحريضا مكشوف الأهداف، ومحاولة يائسة لتسييس هذه الشعيرة الإسلامية العظمى التي تجمع الشعوب الإسلامية في هذه الأيام المباركة على أرض الحرمين الشريفين".

ورأى بحسب" فرانس برس" أن تصريحات خامنئي "اتهامات باطلة ومشينة".

وشدد الزياني على رفض دول المجلس "الحملة الإعلامية الظالمة والتصريحات المتوالية لكبار المسؤولين الإيرانيين" تجاه المملكة، معتبرا أنها تتنافى تماما مع قيم ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف"، وتتضمن "عبارات غير لائقة وأوصاف مسيئة لا ينبغي أن تصدر من قلب أو لسان أي مسلم، فضلاً عن زعيم دولة إسلامية".

"الشؤون الإسلامية": إيران لا تريد للحج أن يمر بسلام

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، أن السعودية لا تريد أن يكون الحج إلا لله وحده وليس لشعارات طائفية ولا لتحزبات ولا لنصرة فئة على فئة، في حين تريد إيران "عدائية كبيرة للمسلمين في الحج لأنها لا تريد للحج أن يمر بسلام وأن يكون بلا سياسة وبلا شعارات وبلا استغلال سياسي وطائفي".

وأوضح آل الشيخ أنه إذا تعرض ركن من أركان الإسلام للتشويش والإرهاب فيه وبصرفه عن حقيقته التي أرادها الله جل وعلا فإن هذا يوجب وجوباً أكيداً التكاتف ضد من يحاول المساس بشعيرة الحج، مشيراً إلى أن الأدلة وإجماع أهل العلم أكدت أنه لا يجوز أن يكون الحج والعمرة إلا لله ولا يمكن أن يقبل المسلم أن يكون الحج لصالح شعارات أو لصالح طائفي أو فئة.

وقال إن كلمة ولي العهد الأمير محمد بن نايف وضعت النقاط على الحروف وألجمت كل كلمة قالها أحد من مسؤولي النظام الإيراني بغرض تشويش حج هذا العام، مؤكداً أن واجب الأمة الإسلامية بقادتها وعلمائها ورؤساء بعثات الحج فيها أن يقفوا مع المملكة العربية السعودية لسلامة أداء الركن الخامس من أركان الإسلام وأن نتكاتف جمعياً لسلامة الإسلام والدين.

الجبير: على إيران تغيير سياستها ليمكن التعاطي معها

قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، إن إيران لا تحترم القوانين الدولية بدعمها الأسد و"حزب الله" والحوثيين، ودعا إيران إلى تغيير سياستها، ليُمكن التعاطي معها.

وأضاف الجبير: "نرى أن إيران تتدخل في سوريا وتدعم حزب الله والحوثيين.. إنها وراء بعض العمليات التي تهدد أمن المنطقة، لا نرى تغييراً في سياسة إيران.. إننا نرى أنها تحاول إدخال الأسلحة إلى البحرين والكويت والسعودية.. على إيران أن تقرر هل هي في حرب أو عكس ذلك؟ إذا كانت في حرب ولا تحترم القوانين الدولية وتمضي في مخططاتها فلا يمكن التعاطي معها",

وطالب وزير الخارجية السعودي إيران بالعودة إلى أسرة المجتمع ونسج علاقات جديدة مع دول المنطقة.
وأضاف: "نتمنى من إيران تلك الأمة العظيمة والتاريخ العظيم والشعب العظيم أن تكون قادرة على تغيير سياستها تلك التي تبنتها عام 1979 كي تصبح عضواً جيدا في المجتمع الدولي وبالتالي يمكن نسج علاقات جيدة معها".

بين الملهم والمعلم
هل يظلم الإنسان نفسه؟
مشكلة العنوسة ومظاهر الحل
دراسة وتحليل في سبيل النهضة العربية
التوكل ع الله
الحكمة والحسم في اتخاذ القرار
سم النحل شفاء ودواء
7 أطعمة طبيعية لكبح الشهية
خطبة يوم عرفة 1437 | د. عبدالرحمن السديس
عصير الرمان وفوائده
بحث متكامل بعنوان ألعاب الأطفال تسلية أم تربية
المشكلات المتفاقمة والمنتشرة
15 حيلة ذكية تنقذك من المواقف الصعبة أثناء الدورة الشهرية
زيت الخروع علاج طبيعي للإمساك
موضوع تعبير عن الادمان



التعديل الأخير تم بواسطة نودى نينو ; 09-12-2016 الساعة 12:49 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 56 إلى 149)
 
قديم 04-11-2017, 01:28 PM   #4

حنين رضوان


رد: اخبار السعودية اليوم الخميس اهم الاحداث والاخبار العاجلة في السعودية


اخبار السعودية اليوم الخميس اهم الاحداث والاخبار العاجلة في السعودية

تعاني المملكة العربية السعودية من ازمات اقتصادية في الوقت الراهن نظرا للحروب وانخفاض اسعار النفط في حين تظل اسعار الذهب في المملكة العربية السعودية مستقرة ومتماسكة ، يعطيك الف عافية على طرحك القيم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0