ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية للأزواج: للتخلص من الملل سريعاً اتبعوا هذه النصائح يوجد هنا للأزواج: للتخلص من الملل سريعاً اتبعوا هذه النصائح العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-08-2016, 11:42 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,747 

للأزواج: للتخلص من الملل سريعاً اتبعوا هذه النصائح


للأزواج: للتخلص من الملل سريعاً اتبعوا هذه النصائح

إنه أمر طبيعي أن يتسرب الملل والروتين لعلاقتك الزوجية بعد مرور فترة من الزواج، وذلك لأن الأيام تصبح متشابهة وتكرار ما يفعله الطرفان بنفس الأسلوب والكيفية يتسبب في الكثير من الأحيان في الفتور والجفاء بين الزوجين.

لهذا يجب الانتباه جيداً وملاحقة هذا الملل للتخلص منه سريعاً واليك أيتها الزوجة بعض النصائح:

1- التخطيط للمواعيد:
تماماً كما يحتاج الناس للترقيات في عملهم من أجل الشعور بالتقدير، يحتاج الأزواج أيضاً للشعور بنفس هذا الإحساس، لجعل حياتهم مفعمة بالمتعة والإثارة. فالتخطيط لبعض المشاريع أو مواعيد غرامية من شأنه إنشاء رابطة قوية بينكما.
حتى لو كان مجرد الحصول على عطلات نهاية الأسبوع على الشاطئ أو عشاء بسيط مع الأصدقاء، فوجود مشاريع مشتركة من هذا النوع سوف تجعل العلاقة أكثر إثارة للاهتمام.

2- المزاح مع بعضكم البعض:
أسرع طريقة لتغير الروتين هو المزاح مع بعضكم البعض على كل شيء، من خلال تبادل النكات كل يوم والتعرف على أصدقاء جدد مختلفين عن محيطكم المعتاد، الذهاب إلى حفلة موسيقية، عشاء في مطعم معين، مشاهد مواعيد مفاجئة:
حاول أن تقوم بالتخطيط مرة واحدة في الأسبوع لموعد غرامي، لا يتم إلغاؤه أو تأجيله لأي سبب من الأسباب. والمبدأ هو أن كل واحد منكم يختار بدوره نشاطاً جديداً في محاولة لإرضاء الآخر، على سبيل المثال، مأدبة عشاء على ضوء الشموع، ممارسة رياضة مع الأصدقاء... الخ.

4- القيام بالمغامرات والأنشطة مثيرة:
المغامرات والأنشطة المثيرة تزيد من إنتاج هرمونات السعادة. حاول أن تكون أكثر إبداعاً والذهاب إلى أبعد من تناول العشاء أو مشاهدة فيلم: سباق الحواجز، الماراثون، والرقص، واليوجا، القفز الجوي، جولات بالطائرة المائية، والتسلق، والتجديف.

5- الاستمتاع بلحظات من الاسترخاء:
إذا كنت تعرفين بأن زوجك مر بأسبوع صعب في عمله، عليك أن توفري له وقتاً للاسترخاء على طريقتك الخاصة. كحجز جلسة تدليك لكليكما، قومي بشراء الورود لزوجك، أو هدية بسيطة كلها أمور بالرغم من بساطتها إلا أنها تساعد في تعزيز علاقتكما. وقولي بالتالي وداعاً للملل.

6- إعداد الطعام:ة فيلم في السينما، كلها أمور من شأنها كسر ذلك الروتين الذي يسود في علاقتكما.
جميعنا نعرف العداء التاريخي بين معظم الرجال والمطبخ، فهو تقريباً أقل مكان في المنزل يقوم الرجل بزيارته، ولكن لا بأس في بعض الأحيان من محاولة إعداد الطعام معاً، وهو الأمر الذي سوف ينعكس إيجابياً على العلاقة العاطفية بينك وبين زوجك.

خدع بسيطة تزيد من قيمة ملابسك في أعين الآخرين
شارقه في طلعتك
الدلال .. إكسير الحياة الزوجية
اكسبي قلب زوجك من جديد في رمضان بهذه الخطوات!
تحديد علامات الأمراض الخطيرة
دلالات القبل في العلاقة الحميمة
ما هي أسباب عودة الوزن بعد الريجيم؟
تفسير سورةالتحريم(
أطعمة رائعة لتنمية ذكاء طفلك في عامه الأول
فستاين للاميرات المراهقات
مواطن اردني يشترط على الحكومة "احترام الحمير" لدخوله للانتخابات
شوربة القرع والمسخن الفلسطيني
ملابس حملك هذا الربيع
دراسة جديدة تكشف أسباب الطلاق قبل وقوعه
دروس في الثبات أمام وحل الشهوات


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:52 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0