ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > التربية والتعليم > اللغة الانجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الاسبانية - اللغة الصينية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اللغة الانجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الاسبانية - اللغة الصينية كيف تحسنين لغتك الأجنبية ؟؟ يوجد هنا كيف تحسنين لغتك الأجنبية ؟؟ تعليم لغات لغة انجليزية و لغة فرنسية


 
قديم 10-11-2016, 07:59 PM   #1

رحمة ♥

مشرفة السيدات والسوالف

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246750
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 782 
رصيد النقاط : 0

كيف تحسنين لغتك الأجنبية ؟؟


كيف تحسنين لغتك الأجنبية ؟؟

لغات عديدة يتحدث بها البشر في هذا العالم، ولكل منا لغات معينة يحبها ويتمنى تعلمها، فاللغات ترفع من مستوانا الثقافي وإدراكنا للحضارات والثقافات الاخرى من حولنا، فأنا مثلا أحب تعلم اللغة الإسبانية، وأتمنى أن أصل إلى الاحتراف في التحدث بها .

إليكم مجموعة من النصائح لتحسين لغاتكم الأجنبية!

1- مشاهدة أفلام ومسلسلات باللغة التي تريد تعلمها مع ترجمة عربية، من أكثر الأشياء التي تساعدك على الاعتياد على الاستماع للغة ومعرفة المواقف المختلفة التي تقال فيها بعض العبارات والكلمات.
2- حفظ الأغاني باللغة التي تتعلمها، فالأغاني تتسم بموسيقى جميلة وإيقاعات تسهّل من عملية الحفظ ومعرفة طريقة النطق السليم، ويمكن إعادتها أكثر من مرة وحاول أن تجد معاني كلمات هذه الاغاني لتستفيد منها.


3- المداومة على حفظ المزيد من الكلمات، ومحاولة وضعها في جمل مفيدة.




4- التدرب على ما تقوم بحفظه بشكل دوري، من خلال التحدث به مع آخرين.

5- إيجاد أصدقاء من البلد التي تتعلم لغتها، من الامور الهامة جدا لأنه يساعدك على تصحيح أخطائك وتقريبك أكثر من ثقافة هذه البلد.

6- شارك أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي بالكلمات الجديدة التي تتعلمها، ربما يتشجعون للإشتراك معك في دراسة هذه اللغة وبالتالي تحظى بدافع أكبر للتعلم، وتكون المتعة أكبر.

7- إذا قمت باتباع هذه الخطوات بشكل مستمر فإنك ستصل إلى درجة تخطي التحدث فقط بهذه اللغة، بل كذلك التفكير بها، وعندما تصل لهذه المرحلة فاعلم أنك على الطريق لإتقان هذه اللغة تماما.

10 أشياء لا تعرفينها عن الفراعنة
فوائد أنواع من الفاكهة والخضروات على الإنسان
قصة الوزراء الثلاثة
فوائد لا تعرفها عن الفيتامين k !!
4 أخطاء ترتكبينها عند غسل شعرك !!
5 أشياء عليك فعلها عقب الإنتهاء من الجري أو المشي
هل تمارسين الرياضة؟ تعرفي على المواعيد السليمة للأكل
هل تعلم لماذا توجد المرآة في المصاعد؟
قصة الغلام وقطاع الطريق
إلى حبيبتي عائشة "قوية بما يكفي"
هل ممارسة الرياضة لبضع دقائق يوميا مفيدة؟!
10 أشياء لا تعرفينها عن الملابس!
أشهر قصص الصبر التي قادت إلى النجاح
ثمرة بر الوالدين
5 أشياء تدل على نقص المياه في جسمك


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0