ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رح للذي خلاك تاج على الرأس وعرف اني تاج رأسك و رأسه يوجد هنا رح للذي خلاك تاج على الرأس وعرف اني تاج رأسك و رأسه روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT


 
قديم 11-30-2016, 07:41 PM   #1

لينو المطيري

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 247922
تاريخ التسجيـل: Nov 2016
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

رح للذي خلاك تاج على الرأس وعرف اني تاج رأسك و رأسه


رح للذي خلاك تاج على الرأس وعرف اني تاج رأسك و رأسه

البارت الأول
ليالي بطفش : سدوم امول طيوف عيوش دندون مواضي شتقتلكم
ابتسمت واهي تتذكر محادثتهم الجماعية
(
ليالي بطش (يعني بقهر و غضب ): ليه تسافرون كلكم انا ابي وحده منكم قهههههههر
سدوم بابتسامة : بزر انتي اسكتي بس امول أي شاليه بروح
امول بابتسامة بنيه صافيه: شاليه الصفاء انا بجيب تنوره و بنطلون وووووووووووووووووو
ليالي : اففف خلاص بروح معاكم
طيوف : ايه تعالي معانا تكفين والله تتونسين
امول : ايه تكفين
عيوش : دخلت مزاجي
مواضي : وانا بعد وش رأيكم نخطفها من بيتها
ليالي بضحكه : تخطفوني مهبل
وووووووووووووووووو
)
صحت على صراخ مرت أبوها رفعت عينها و هزت رأسه باسف مرت أبوها مستحيل تعتدل خافت بقوه على خدمتها
ليالي: ناني ناني
نانا: انا اسمي نانا مو ناني
ليالي بنص عين ما نقص إلا تكملها الخدامه : روحي رتبي غرفتي سويلي حما وووووووووووووووووو
نانا : أن شاء الله ماما
ليالي بطش : ماما بعينج كبر بنتج و ماما وجعتين بعينج طسي يلا
حصه مرت أبوها / ليالي انا أبيها
ليالي ببرودة : انا قبلك ^راحت قبل لا تزيد حرف واحد
نبدأ تعريف بالابطال
ليالي ( جميله لأبعد درجه شعرها أحمر طويييل طبعا بعد الصبغة عيونها كباررر عسليه محدده بالاسود^^ لا أحد يقول مافيه انا متأكده انه فيه^^ أنفها طويل و مستقيم بس مشكلته معكوف من قدام شوي مو بين إلا إذا دققت فيها "" تحب المغامرات و الاثاره و تشويه تموت بشي اسمه رعب تحب تقرأ الروايات والقصص بارد و هادئه و غريبه شوي الابتسامه بهاته تحب أمه بقوه بس ماتت موتها سبب فجعه ليالي تكره أحد عن أمه قدامه تخاف تحسده أمها فرنسيه أخذت لون عيونها عاشت 12 سنه بفرنسا تعرف اللغه الفرنسيه زين تبلغ من العمر 18)
سديم ( حلمها تصير دكتوره كبيره تحب ليالي لأنها تشبها بكل شي ماعدا الشعر عشان كذا صيغته حلوه بكل شي '' مطفوقه معروفه بالإدارة أو بمعنى أصح اسم شله كلها معروفه للاداره تحب افلام الرعب و الروايات )
عايشه ( عيونها سود وسااع شعرها اسود طويل حواجبها تحدى يمر يوم ما ترسمها مزيونه مرره ''" طييبيبه حنونه بس ما تحب تظهره لأحد كلمتها ماتجي ثنتين تكره البكي بأنواعه )
موضي و دانيا ( توام تشابهون بقوه شعرهم سود اتوصل لنص الرقبه و عيونهم كبار سود رموشهم كثار '''" مرجوجات يحبون يحشون بخلق الله يكرهون الروايات والقصص )
أمل و طيف ( تواااااام مرره نسخ لصق شعرهم سودا لنصف الظهر عيونهم رمادي مع خطوط بنفسجية حواجبها مرسومه رسم أبدع بها الخالق '' مرجوجات يكرهن الفلسفة و يسمن ليالي بالفيلسوفه يتنرفزن بسرعه (
انتهاء البارت المعلوميه فقط الروايه كامله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0