ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات روايه :مطر من نار يوجد هنا روايه :مطر من نار روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

سمرSa

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 248395
تاريخ التسجيـل: Feb 2017
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

روايه :مطر من نار


روايه :مطر من نار

السلام عليكم ممكن تقرو روايتي الجديده انا كاتبه روايات عندي حساب بالانستجرام @rwayti0_sa ان شاء الله تعجبكم :(

 
قديم   #2

سمرSa


رد: روايه :مطر من نار


روايه :مطر من نار

بارت 1
:كله بسببك انتتت ...ياليت انت الي مت واخوي بقى حي ...الله لا يسامحكك والله مو حللتككك ليوم القيامههه ...وبصرااخخخ اللههه بخذكككككك
.
.
قبل سنتين

.
.
.
.
:هههههههههه والله تضحك
رديت عليها بحزني المعتاد :مو رايقه لك والله
بحسرة :ياصديقتي اضحكي تضحك لك الدنيا
قلت لها ودموعي في عيوني :كييف اضحك هاا كيف بالله ..وصوتي بدأ يتغير من الدموع ...واخوي ما ينعرف وينه كيف
ضمتني وقالت :خلاص خلاص لاتبكي ادعي له وان ............ وتشوفينه امام عينك يالله امسحي دموعك لا يشفونك البنات
قلت وانا يالله الحروف تخرج :ان شاء الله يارب ان شاء الله
لحظه صمت وسمعت الجرس يدق
قلت:المههم يقلبي بروح عندي حصة ..بتعب ...مدري متى ينتهي دوام بس
:اذا تعبانه استأذني
قلت لهاا :لا لا يروح حصتي قبل ما تأجي الديره وتعطيني تنبيه ..ولا صح انتي ما عندك حصه الحين؟؟
:لا والله عندي بعد الفسحه
قلت :ياحضك يالله خليني اروح بس
.
.
خرجت من غرفة المعلمات وانا رايحه للفصل لانه تأخرت ع الحصه واناظر لساحه الهدمه الي واضح انها قديمه
دخلت الفصل وقلت بحزم :كل وحدة مكانها وخرجو الواجب اشوف والي ما حلت توقف من الحين
خرجت بعد ما خلصت الحصه وانا اشوف البنات الصغار يتراكضون ع المقصف رحت الي يوزعون فيه اكل بلاش لغرفة المعلمات وقلت :والله جوعانه ما في خفايف
ردت علي وحدة من المعلمات :الا تعالي عندي سويت معجنات وشاهي
قلت لها :جبتيه في وقته يا حصة تعرفي اني احب معجناتك
حصة:تعالي تعالي بس قبل ما ياكلونهاا عليكك
اكلت وانا اتلذذ فيها قلت :يان طعمهاا شي الا تعالي يا فاطمه كلي
فاطمه :لا والله شبعانه انتظر الفسحه تخلص واروح لحصتي
:ع الاقل انتي حصتك الحين الا انا عندي سابعه عند سادس ابتدائي
فاطمه: الله يعينك
.........
خرجت اتمشى في الساحه فاطمه وعندهاا حصه الحين واحبب اسولف مع غيرهاا من المعلمات يارب متى تخلص الحصة ..جلست ع كرسي قديم حلته بالهم كان حق المديرة القديم ..شوي وأجتي معلم بانها حاطه صوبها صوبي
قالت :ههه عادك ع لبسك ذا الي ما تغيرينه والله انك تخليني اشفق عليكك وانا اناظرها يعيوني الحزينه ولفيت عنهاا ماهتميت لكلامهاا ..لمى شافتي ما رديت عليها راحت ..
ناظرت لبسي الي يوميا البسه واذا غيرته لبست واحد يشبه له ليه ماتس بمشاعري ليه ما تفكر في ان البس ذا عندي من اجمل الملابس ياني اقدس ذا البس تقديس وجلست افكر لفترة بعدها انتبهت ان الجرس يدق قمت ورحت لفاطمه صديقتي ورفيقتي وبئر اسراري ياني احب ذث البنت محبه ما بعدهاا محبه
.........
بعد ما انتهى الدوام خرجت انا وفاطمه من المدرسة وخرجنا نمشي في القريه الي فيها المدرسه الي ادرس فيهاا ورحنا ع الوادي شفت شجرة ذكرتني يأخوي يالله انك تعينه يالله انك ترجعه لي مالي في هذي الدنيا الله ثم اخوي ثم فاطمه حبيبة قلبي انتبهت ع فاطمه انهاا تتكلم معي قلت لها:هاا قلتي شي ؟
قالت فاطمه وهي لاحظت دموعي :وش رايك نسوي سباق من هننا حتى البحر
قلت لها :والله انك فاضيه
قالت فاطمه:وش ورانا يالله بلا كسل الي بشوفك بحسب انك عجوز وانتي حتى الخمس والعشرين ما وصلتيهاا باقي لك خمس شهور وتدخلي 23 سنه
قلت :طيب طيب يالله من هنا حتى البحر واحد اثنين ثلاثه go
ركضت فاطمه بسرعه وهي متطمنه انه محد بشوفها في ذا الوادي ركض في البدايه بس وقف وانا اناظر لسماء اخخ بس متى اشوفك وبعدها لحقت فاطمه ووصلنا وانا الهف من التعب طبعا هي الي فازت تمشينا شوي ع البحر ومشينا لما قريتنا لا المدرسه الي ادرس فيها بعيده شوي عن قريتنا وصلت فاطمه لما السكن الي تسكن في ورحت لبيتنا الي ما يبعد عن السكن الا بيتين بس دخلت الحوش وانا اسمع صراخ امي كا العادة ولما دخلت جوا البيت قالت امي بصراخ :ليش متأخرة هااا كممم مرهه اقول لك لا تتأخري عشان تطبخي الغداء لأبوك المجنون
سمعت صوت بكاء ابوي وقال :لا لا ماني مجنونن انتي المجنونه
قلت في نفسي يا الله انك تريح ابوي من مندات الناس له بالمجنون
رحت لغرفتي وانا اشوفها انسدحت ع فراشي الي ع الارض يارب انك تشفي ابوي وفكه من اللسن الناس ..بعد ما ارتحت شوي خرج لعند امي وهي تصارخ اصلا متى اخر مرة ما صارخت طول حياتها تصارخ ع ابوي المكين مدري كيف تزوجو ..شفت جدتي تشرب قهوة يا اني اشتهيت قهوة رحت لعندها حبيت راسها قلت لها:كيف يا سلمانه بنت سلمان
قالت :الحمد لله تمام وانتي وش اخبارتس مع المدرسة
رديت : تعب شوي بس الحمد لله ع كل حال
قالت لي :ليش يا بنتي تتعبي نفسك وانتي ما راح تكسبي شي لا راتب ولا اي مكافئه ع قولت امك العوبه
رديت بحزن :تعرفي اني احب ذا الشي منها اخذ اجر ع اني ادرس فقراء منها اعمل العمل الي احب
قالت لي بجزع :اقول صبي صبي وانتي ساكته قال احب العمل ذا قال
ردبت :هههههه ولا يهمك اصب لك احلى فنجان من يدين احلى شادن في الدنيا.. بعد ما سولفت معاها ولما تجيب طاري اخوي وحبيب قلبي عيني تدمع وطبعآ صوت صراخ امي وابوي يبكي بس لان ابوي لما كان لسى في بطن جدتي مرت جدتي بحاله من الكآبه من الحزن وهو السبب الي خلا ابي يجيه شي في عقله ويتصرف تصرفات طفوليه لان زوجها توفى في ذاك الوقت بس الحمد لله ع كل حال بعدها رحت صليت العشاء ونمت بعد ما طفيت الكهرباء لان بس تشتغل الصباح وتطفى المغرب
.......
في اليوم التالي صحيت بدري وسويت فطور ع السريع ما ابقى اتأخر عن فاطمه وطحيت امي وابي وجدتي سلمانه مريت من جنب غرفة اخوي ..وينك يا آخوي وين رحت لك 3 اشهر من يوم رحت لا اعطينتا خبر لما لحت ولا ريحتنا الحين والله اني فاقدتك جلس افكر ما حسيت الا بعصاة جدتي ع راسي :رديت يا ماني بقايله اتكلم مع نفسي تقل مجنونه
رديت :اييي اشبك
قالت:اخرجت لما صديقتس برا كل ذا صنج ولا ايش بالظبط
يووه والله ما انتبهت عليها الحين وش يفكني من ثرثرتهاا :طيب طيب لبست عابتي الساتره وخرجت براا ويالله طول الطريق ليش ما خرجتي وليه ما رديتي علي وش يفكني من لسانك يا فاطمه وصلنا لعند البحر لت لها :ما كانه بدري وش رايك نقعد ع البحر شوي
قالت :يالله وش ورانآ


انتهىء البارت قراءة ممتعه
ادري في اخطاء املائيه كثير بس ان شاء الله راح انتبه في البارتات الجايه ☺

 
قديم   #3

سمرSa


رد: روايه :مطر من نار


روايه :مطر من نار

بارت 1
:كله بسببك انتتت ...ياليت انت الي مت واخوي بقى حي ...الله لا يسامحكك والله مو حللتككك ليوم القيامههه ...وبصرااخخخ اللههه بخذكككككك
.
.
قبل سنتين

.
.
.
.
:هههههههههه والله تضحك
رديت عليها بحزني المعتاد :مو رايقه لك والله
بحسرة :ياصديقتي اضحكي تضحك لك الدنيا
قلت لها ودموعي في عيوني :كييف اضحك هاا كيف بالله ..وصوتي بدأ يتغير من الدموع ...واخوي ما ينعرف وينه كيف
ضمتني وقالت :خلاص خلاص لاتبكي ادعي له وان ............ وتشوفينه امام عينك يالله امسحي دموعك لا يشفونك البنات
قلت وانا يالله الحروف تخرج :ان شاء الله يارب ان شاء الله
لحظه صمت وسمعت الجرس يدق
قلت:المههم يقلبي بروح عندي حصة ..بتعب ...مدري متى ينتهي دوام بس
:اذا تعبانه استأذني
قلت لهاا :لا لا يروح حصتي قبل ما تأجي الديره وتعطيني تنبيه ..ولا صح انتي ما عندك حصه الحين؟؟
:لا والله عندي بعد الفسحه
قلت :ياحضك يالله خليني اروح بس
.
.
خرجت من غرفة المعلمات وانا رايحه للفصل لانه تأخرت ع الحصه واناظر لساحه الهدمه الي واضح انها قديمه
دخلت الفصل وقلت بحزم :كل وحدة مكانها وخرجو الواجب اشوف والي ما حلت توقف من الحين
خرجت بعد ما خلصت الحصه وانا اشوف البنات الصغار يتراكضون ع المقصف رحت الي يوزعون فيه اكل بلاش لغرفة المعلمات وقلت :والله جوعانه ما في خفايف
ردت علي وحدة من المعلمات :الا تعالي عندي سويت معجنات وشاهي
قلت لها :جبتيه في وقته يا حصة تعرفي اني احب معجناتك
حصة:تعالي تعالي بس قبل ما ياكلونهاا عليكك
اكلت وانا اتلذذ فيها قلت :يان طعمهاا شي الا تعالي يا فاطمه كلي
فاطمه :لا والله شبعانه انتظر الفسحه تخلص واروح لحصتي
:ع الاقل انتي حصتك الحين الا انا عندي سابعه عند سادس ابتدائي
فاطمه: الله يعينك
.........
خرجت اتمشى في الساحه فاطمه وعندهاا حصه الحين واحبب اسولف مع غيرهاا من المعلمات يارب متى تخلص الحصة ..جلست ع كرسي قديم حلته بالهم كان حق المديرة القديم ..شوي وأجتي معلم بانها حاطه صوبها صوبي
قالت :ههه عادك ع لبسك ذا الي ما تغيرينه والله انك تخليني اشفق عليكك وانا اناظرها يعيوني الحزينه ولفيت عنهاا ماهتميت لكلامهاا ..لمى شافتي ما رديت عليها راحت ..
ناظرت لبسي الي يوميا البسه واذا غيرته لبست واحد يشبه له ليه ماتس بمشاعري ليه ما تفكر في ان البس ذا عندي من اجمل الملابس ياني اقدس ذا البس تقديس وجلست افكر لفترة بعدها انتبهت ان الجرس يدق قمت ورحت لفاطمه صديقتي ورفيقتي وبئر اسراري ياني احب ذث البنت محبه ما بعدهاا محبه
.........
بعد ما انتهى الدوام خرجت انا وفاطمه من المدرسة وخرجنا نمشي في القريه الي فيها المدرسه الي ادرس فيهاا ورحنا ع الوادي شفت شجرة ذكرتني يأخوي يالله انك تعينه يالله انك ترجعه لي مالي في هذي الدنيا الله ثم اخوي ثم فاطمه حبيبة قلبي انتبهت ع فاطمه انهاا تتكلم معي قلت لها:هاا قلتي شي ؟
قالت فاطمه وهي لاحظت دموعي :وش رايك نسوي سباق من هننا حتى البحر
قلت لها :والله انك فاضيه
قالت فاطمه:وش ورانا يالله بلا كسل الي بشوفك بحسب انك عجوز وانتي حتى الخمس والعشرين ما وصلتيهاا باقي لك خمس شهور وتدخلي 23 سنه
قلت :طيب طيب يالله من هنا حتى البحر واحد اثنين ثلاثه go
ركضت فاطمه بسرعه وهي متطمنه انه محد بشوفها في ذا الوادي ركض في البدايه بس وقف وانا اناظر لسماء اخخ بس متى اشوفك وبعدها لحقت فاطمه ووصلنا وانا الهف من التعب طبعا هي الي فازت تمشينا شوي ع البحر ومشينا لما قريتنا لا المدرسه الي ادرس فيها بعيده شوي عن قريتنا وصلت فاطمه لما السكن الي تسكن في ورحت لبيتنا الي ما يبعد عن السكن الا بيتين بس دخلت الحوش وانا اسمع صراخ امي كا العادة ولما دخلت جوا البيت قالت امي بصراخ :ليش متأخرة هااا كممم مرهه اقول لك لا تتأخري عشان تطبخي الغداء لأبوك المجنون
سمعت صوت بكاء ابوي وقال :لا لا ماني مجنونن انتي المجنونه
قلت في نفسي يا الله انك تريح ابوي من مندات الناس له بالمجنون
رحت لغرفتي وانا اشوفها انسدحت ع فراشي الي ع الارض يارب انك تشفي ابوي وفكه من اللسن الناس ..بعد ما ارتحت شوي خرج لعند امي وهي تصارخ اصلا متى اخر مرة ما صارخت طول حياتها تصارخ ع ابوي المكين مدري كيف تزوجو ..شفت جدتي تشرب قهوة يا اني اشتهيت قهوة رحت لعندها حبيت راسها قلت لها:كيف يا سلمانه بنت سلمان
قالت :الحمد لله تمام وانتي وش اخبارتس مع المدرسة
رديت : تعب شوي بس الحمد لله ع كل حال
قالت لي :ليش يا بنتي تتعبي نفسك وانتي ما راح تكسبي شي لا راتب ولا اي مكافئه ع قولت امك العوبه
رديت بحزن :تعرفي اني احب ذا الشي منها اخذ اجر ع اني ادرس فقراء منها اعمل العمل الي احب
قالت لي بجزع :اقول صبي صبي وانتي ساكته قال احب العمل ذا قال
ردبت :هههههه ولا يهمك اصب لك احلى فنجان من يدين احلى شادن في الدنيا.. بعد ما سولفت معاها ولما تجيب طاري اخوي وحبيب قلبي عيني تدمع وطبعآ صوت صراخ امي وابوي يبكي بس لان ابوي لما كان لسى في بطن جدتي مرت جدتي بحاله من الكآبه من الحزن وهو السبب الي خلا ابي يجيه شي في عقله ويتصرف تصرفات طفوليه لان زوجها توفى في ذاك الوقت بس الحمد لله ع كل حال بعدها رحت صليت العشاء ونمت بعد ما طفيت الكهرباء لان بس تشتغل الصباح وتطفى المغرب
.......
في اليوم التالي صحيت بدري وسويت فطور ع السريع ما ابقى اتأخر عن فاطمه وطحيت امي وابي وجدتي سلمانه مريت من جنب غرفة اخوي ..وينك يا آخوي وين رحت لك 3 اشهر من يوم رحت لا اعطينتا خبر لما لحت ولا ريحتنا الحين والله اني فاقدتك جلس افكر ما حسيت الا بعصاة جدتي ع راسي :رديت يا ماني بقايله اتكلم مع نفسي تقل مجنونه
رديت :اييي اشبك
قالت:اخرجت لما صديقتس برا كل ذا صنج ولا ايش بالظبط
يووه والله ما انتبهت عليها الحين وش يفكني من ثرثرتهاا :طيب طيب لبست عابتي الساتره وخرجت براا ويالله طول الطريق ليش ما خرجتي وليه ما رديتي علي وش يفكني من لسانك يا فاطمه وصلنا لعند البحر لت لها :ما كانه بدري وش رايك نقعد ع البحر شوي
قالت :يالله وش ورانآ
انتهى الباارت قراءة ممتعه
ادري في اغلاط املائيه كثير بي ان شاء الله انتبه في البارت الجاي
الكاتبه :سمر الحزينه

 
قديم   #4

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: روايه :مطر من نار


روايه :مطر من نار

الله يعطيك العافيه حبيبتي

 
قديم   #5

سمرSa


رد: روايه :مطر من نار


روايه :مطر من نار

الله يعافيك حبيبتي ☺

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:20 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0