ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات روايه:كيف ما أحبك؟؟وانت منقذني من الهلااك! يوجد هنا روايه:كيف ما أحبك؟؟وانت منقذني من الهلااك! روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

سمرSa

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 248395
تاريخ التسجيـل: Feb 2017
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

روايه:كيف ما أحبك؟؟وانت منقذني من الهلااك!


روايه:كيف ما أحبك؟؟وانت منقذني من الهلااك!

سلام عليكم انا كاتبه روايات وعندي حساب بالانستجرام بعد دقائق راح انزل اول بارت :)

 
قديم   #2

سمرSa


رد: روايه:كيف ما أحبك؟؟وانت منقذني من الهلااك!


روايه:كيف ما أحبك؟؟وانت منقذني من الهلااك!

:ياولدي البنت ما علييها كلاام ليش رافضها
:يامي كم مرة اقلكم مستحيل افكر باتزوج من بعدها
:البنت ماتت هي مع رجل ثاني ليش مو قادر تفهم ؟
:انا مو صرت ما اثق في كل البنات الحين انا خارج تبين شي؟
:اسمع لو خرجت من ذا الباب من دون متوافق ع البنت فاعرف لانت ولدي ولا انا اعرف
بعصبية: طيب بس اعرفي اني ماني راحمهها
وهو خارج مسرع امه: اسمع ملكتك بعد اسبوعين
ركب سيارته مستعجل رايح عند خويه
_____________
بخبث::هاذي الساعة المباركه
ام عزام :بعد يومين بنزوكم عشان الشوفه
ام خالد بخبث :اوكيه بس لازم اشور شور همس
ام عزام بفرحه عارفه ان ام خالد مستحيل ترفض انها تزوج همس لولدهاا : اجل مع السلامه
ام خالد : مع السلامه
:همممسسس يا همسس والصمخخ تعاللي
همس تركض : هلاا عمتي
ام خالد بتكبر: اسمعي انتي شوفتك بد يومين
همس بستغراب : شوفة ايشش
ام خالد بصراخ : يعني بتشوفين زوجك وهو يشوفك
همس بخوف من قال اني بتزوج
ام خالد بتعالي : اسمعي لا تفرحي انك بتزوجين يعني صرتي حرة لا حبيبتي انتي خادمه من يومك وبصراخ سمعتيي يالله روووحيي نظفي المطططططبخخخ
همسس وهي تبكي وبصراخ : لااااا مااااابققىىى اتزوووج
ام خالد وهي تضربهها كف ع خدهها : بتتزوجيين وغطبن عنك ولا لمي عفشششك واخرجي برررااا
همسس راحت ركض ع غرفتها وهي تبكي
ام خالد اتصلت ع ام عزام وخبرتهها بوافقت هممس ع ولدها وام عزام
____________
عند همس...
كانت تبكيي تحسس بشعور الوحده والضياع مت عمتهاا وتقول في بالها ايش سويت لها حتى تقصبني عالزواج وانا اخدمها من لما كان عمري عشرة سنين ولا مره اشتكي او هي ماتسمحلي اشتكي اصلا حتى لما تضربني ما اشتكيتت ومن لما عرفت نفسي وانا خادمة عندهاا بعند ابنهها حتى الدراسه اروح مشي لهاااا ليييشش هذا واني لسى ما دخلت 18 يا ررربببيييي وكل مال بكائها يززيد شافت قطعتت زجاج مكسسور في اخر الغرفه راحت لعندها ركضض ومسكتها فكرت انهها تنتحرت لكن تذكرت عذاب ربي واستغفرتت
__________
في ببت ابو عزام ......
ام عزام : خطبت لبسام
ابو عزام :بنت مين ؟
ام عزام :تعرف عبد الرحمن بن محمدال...... الي مات هو واخته وزوجها
ابو عزام :ايوه
ام عزام :هيا بنت اخته عايشه عند زوجته ونا خطبتها لبسام وردو علي بالموافقه
ابو عزام : وهو وافق
ام عزام بحزن حاولت تخفيه: ايه الحمد لله وافق
جود وهي تدخل في الموضوع :يعمري هي كم عمرها الحين ؟؟
ام عزام :والله عمرها 18 سنه
جود بفرحه : حماس نفس عمري
ابو عزام :اهم شي تكون مرتاحه معاه
____________
بعد يومين يوم الخطبه
في غرفه همس
كانت تناظر شكلها في المرايه المكسوره كانت لابسه فستان نوف القديم لما رمته لان مو معها الا ملابس قليله وتفكر كيف ممكن يكون شكله وكيف تكون حياتها معاه كيف بعاملها كيف الحين تشووف ...حتى اسمه مو عارفته

في غرفه الضيوف ..
ام خالد :حي الله من جانا وش اخبارك واخبار جود؟
ام عزام الله يحيك تمام الحمدالله وكيفك نوف
نوف:الحمد لله بخير
ام عزام هي تناظر في الغرفه :الا وينهها همس؟
ام خالد:الحين بتجي نوف روحي ناديهها
نوف :انشالله
عند همس....
نوف وهي تفتك الباب بقوه:بسرعه الناس جو من زمان وانتي هنا
همس بخوف :كييف شكلي حلو؟
نوف بقسوة: لا مو حلو ولا شي اصلا من فين بيجي الفن يالله بسرعه تأخرنا ع الناس
_________
في غرفه الضيوف ..
همس :ااسلام عليكم
ام عزام وعليكم السلام هلا حبيبتي كيفك
همس بهمس :االحمد لله بخير
ام عزام بلطف :ولدي ييبي يشوفك اذا كان ما عند مانع
همس وهي تشوف نظرة ام خالد:لا عادي
___________
في مجلس الرجال ......
خالد :كيفك يا بسام
بسام بجمود : الحمد لله بخير
خالد الي عمره 14 سنه :الحين همس يتأجي
بسام : اوكيه
في الحظه التكلم فيها سمع صوت الباب ينفتح وتدخل فتاة بمن يراها بحجها يضن انها في الخامسه عشر بعينهها الكبيره البريئه وطول شعرها وما زاد انبهاره صوتها الناعم الخجول:السلام عليكم
بستم وهو يقول في باله المظاهر خداعة :وعليكم السلام
وقت ما تكلم بسام خرج خاالد من الغرفه
همس وهي تجلس على ابعد مقده في الغرفه
بسام بسخريه :ترا مآكل بشر
همس:........
بسام ببرود:مولازم تردي بس اسمعي ملكتنا بعد تسبوعين بالتمام ومهرك بكرا يوصلك وبأخدك يوم الملكه بون زواج فاهمه
همس:.......
بسام وصوته يرتفع :فاهمه
همس بخوف:ايه
___________
في السيارة ...
ام عزام :ها يمه عجبتك
بسام بجمود:عادي جمالها زي كل البنات
امه بحنان : حددتو الملكه ولا لا
بسام :ايه بعد اسبوعين ومهرها بكرا يوصلها وباخذها نفس اليوم
امه:يا ولدي امكن تبغى مثل البنات بالابيض
بسام : لا طلقتها وتزوج غيري ذاك الوقت تلبسه
ام عزام وهي عارفه عناده وانه مستحيل يغير رأيه ففضلت السكوت
___________
اليوم التالي...
في بيت ام خالد..
ام خالد بصراخ:همههسسس
همس جاتها وهي تركض:هلا هلا عمتي
ام خالد:وصمخ ليش ما تجي من قبل
همس:اسفه ما سمعتك
ام خالد:سرعه روحي نظفي المطبخ وجهزي السفره سمعتي ولا اعيد الكلام
همس :اا اا سمعت وراحت مسرعه قبل ما تعصب عليها وتضربها
في اليل جاب بسام المهر واكد انه الملكه بعد اسبوعين وبتكون عائليه
في اليل قررت تروح همس فس الاسواق القريبه منه وهي متأكد ان الفلوس الي اعطتها عمتها يدوب تكفيها
في الطريق وهي رايحه شافت سياره مليانه شباب جايه مسرعه من بعيد واصواتهم عاليه
همس بخوف :ياربي وش اسوي انا لو سحب خالد معايه كان احسن
خوفها يزداد كل ما قربت السياره الين وصلت عندها وهي ما تحركت من مكانها من الخوف
:كيفك يا الحلو
همس :......
شخص 2:اعطينا وجه
همس :......
الشخص 1:شكلها ما تتكلم هيا رحنا بس
في الحظه التي خلص من كلامه استوعبت همس وراحت ركض للبيت بدون ما تشتري شي
_______________
في بيت ابو عزام ......
جود:ليه ما صحتيني
ام عزام : صحيتك بس رفضتي ما تصحين وانت ماشاء الله يبغالك ساعه حتى تصحين
جود بحماس :طيب من احلى انا ولا هي
ام عزام: لكل وحده جمالها الا كلمتي سارا زوجة عزام
جود :ايه كلمتها العصر قالت بيجون ملكة بسام
:سمعت اسم بسام
جود :بسم الله من فين خرجت
بسام:شايفه جني ان شاء الله
جود:لا لا ما احد قال
ام عزام :جود روحي قولي للخدم يجهزون العشا
جود:ان شاء الله
________________
بعد اسبوعين .....
يوم الملكه........
في غرفه همس كانت تناظر نفسها في المرايه كانت لايسه فستان نوف تذكرت كيف اخذته
نوف :تعالي بسرعه شيلي الملابس وارميها في الزباله
همس :طيب
جات بتشيلها شافت فستان عجبها في السوق لمل راحت ما عمتها بس رفضت تشتريه لها واشترته لنوف
همس :بترمين ذا
نوف :وش رايك يعني اجل ليش حاطته هينا
همس :بس لسى جيدي ما لبستيه الا4 مرات يالكثير
نوف ببرود :اذا تبقيه خذيه لانه مو عاجبني زيك
نوف بفرح متجاهل الكلام الباقي :والله
صحاها من تذكرها ام خالد وهي تفتح الباب بقوى
ام خالد:بسرعه تعالي وقعي وانقلعي من بيتي بسرحه
همس يفزع:طيب ووراحت الصاله بسرعه شافت خالد وبيده الدفتر لما مسكت القلم لاحظت ان يدها ترتجف
خالد بضحكه:ههههههه ليش يدك ترقص مصري ولا عشان اليوم زواجك عادي ترقص
همس مد محملني ع العيش في البيت ذا الا انت :الحين بوقع
خالد :والله وطلعنا متزوجه
همس :ليش طايحه من عينك
خالد :لا لا ابد بس شكلك حلو
كانتي فاتحه شعرها ع طوله وحاطه روج الي اخذه خاالد من غرفه نوف من دون ما تدري
همس:شكرأ
الا وام خالد داخله الصاله:مشالله انتم هنا تسولفو والشيخ ينتظر الدفتر وبصراخ وانتي بسرعه البسي عبايتك وانقلعي من بيتي بسرعه ولعد اشوفك فيه
خالد هو يسكر اذنه :صراحه اشك اني بسمع من اليوم
اما خالد:ووهه حبيبي فيها ولا فيك بعدين كم مره اقلك لا تكلمها مكن تقتلك زي ما قتلت ابوك
خالد:طيب طيب بروح تأخرت ع الشيخ
_____________
عند بسام في السياره ....
كان يناظر في الساعة اشبها ذي تأخرت الا ويسمع الباب الخلفي يفتح وتدخل منه همس وهيه شايله شنطه متوسطه الحجم فيها ملابسها قعدو 5 دقايق في السياره بون ما يحركها
همسس ببرائه:ليه متحرك
بسام:ليه شايفتني سواق عندك
همس بغباء :ليه قالتلك عمتي انه اقول عنك سواق؟
بسام ببرود: بلا غباء بصراخ وتعالي قدام بسرعه
همس بخوف :طيب طيب
وحرك بعد ما ركبت قدام وكانت تناظر في الطريق تفاجئت وهي تشوف الفله وفتح الحراس الباب ودخل بسام ااسياره جوا وخرج استغرب انا ما خرجت راح لعندها وهو معصب
وفتح الباب :ليه ان شالله ما تفتحي الباب واا تبقين افتحه انا لك
همس بأعجاب وهي مطنشه كلامه:ما شاء الله البيت اكبر من حق عمتي
بسام ورجع لبروده:اسمه فله ع ماظن مو بيت والله دخلنا
همس:يالله
ودخلو جوا وقال للخادمه توديها غرفتها اول مشافت غرفتها صرخت بعجاب :واو ذي غرفتي
كانت تتوسط الغرفه سرير كبير لونه ابيض وعنابي ورمادي وكمودينا لونها ابيض وعليها ابجوره ومقعد لونه ابيض ورمادي وفوقه الشباك وعليه تاره شفافه لونها عنابي ووتسريحه لونها ابيض والجدار لونه عنابي وفيه خطين ابيض وشافت بابين فتحت الاول شافت غرفه تبديل ملابس وراحت للبلب الثاني شافت دورة المياه لونها ابيض واسود
خرجت وراحت تنطط ع السرير بفرح سمعت دق ع الباب وقفت :ادخل
دخلت الخادمه:مدان بابا يبقى انت عشى
همس: طيب
نزلت تحت في غرفه الطعام الي دلتها عليها الخادمه
بسام:ليش ان شاء الله متأخر؟
همس؛ كنت جالسه فوق السرير وببرائه مشاء الله الغرفه تجنن . ذوقك؟
بسام ببرود:ايه يالله كلي وبكرا ان شاء الله بنروح عند اهلي ابغاك تتجهزين
همس: طيب مو معايه ملابس حقت زيارات
بسام :ليه والمهر وش سوتيبه
همس :عمتي اخذته واعطتني 700 بس
بسام ببرود:اها بتكون كل ملابسك عندك بكرا
وراحو كل واحد غرفته نام
_______________
في اليوم الثاني ....
دخلت الخادمه ترتب الملابس الي اشتروها لهمس وهمس كانت تناظر للملابس الي عجبتها مرا اختار فستان ابيض ماسك ع الجسم مع كعب عنابي واخذت لها عقد وراحت لتسريحه وهي تشوف خادمه ثانيه وهي ترتب المكياج الي ما تعرف منه الا الروج والكحل فتحت شعرها وحطت مسكرا الي كثرت رموشها و روج غامق بين بياض بشرتها
ولبست عبايتها وشنطه صغيره وخرجت ركبت قام من عشان ما يعصب بسان وصلو البيت الي كان اكبر من بيت بسام
ام عزام وهي ترحبهم :يهلا ومرحبا تو ما نور البيت
همس بخجل :الله يحيك تسلمين
ام عزام بعد ما سلمت عليها :تفضلي جوا
دخلو وشافت حريم كثير بعد ما سلمت عليهم كلهم
ام عزام :هاذي الي ع اليمين ام فارس والي جنبها ام محمد والي جنبها ام جنى وهاذي امي جدة بسام
همم بخجل :يا هلا
ام عزام وهي تنادي جود :تعالي خذي همس عند البنات
جود :طيب
جود بعد ما سلمت عليها :كيفك همس
همس:الحمد لله بخير وانتي ؟
جود تمام وبمرح لا تفتزعي ترا البنات كثير ولا تستغربي من اي حركه يسونها
همس :طيب
ودخلو للغرفه الي في البنات
جود :هاذي فرح والي جنبها توأمها مرح والي جنبهم زوجت عزام اخوي سارا
ساره :يهلا ومرحبا
همس :هلا بيك
جود: خلينا نكمل وال جنبها رهف والي جنبها جنى والي جنبها اختها سجى وذيك جوان استغربت همس من نظرات همس بس ما اهتمت
جود بمرح :يالله الحين ما نبي خجل واجلسي
جلست همس هادئه
جود:اشبكم هادين سولفو
فرح :وش نقول
جود:عادي اي شي بس لا تسكتو
وجلسو يسالفون
_________
بمجلس الرجال ......
محمد:والله وتزوجنا يا بسام
بسام ولا معبرة
تركي اخو محمد :الله الله من الحين ساحب علينا
بسام مطنش
عبد الله :معليك منهم
ابو جنى : ليش رحتو لغريب ما شاء الله القريب كثير
ابو عزام :والله هذا اختيار امه
ابو جنى :كان لازم تعارض
ابو عزام :اذا امه ارتاحت لها ليش اعارض ؟
ابو جنى :لا ابد بس قلنا القريب احسن
ابو فارس:كيف الشركه معاك بابو محمد ؟
ابو محمد :والله الاحوال زينه
وجلسو يسولفو في امور الشركات والشباب جالسين يطقطقون ع بسام
______________
في غرفه البنات .....
مرح :ههههههه والله ما كنت انا كانت فرح
فرح :شوفو تكذب عيني عينك
همس :ههههههههه والله انكم نكته
سجى :خليك منهم الحين انتي سنه كم
همس :ثالث ثانوي وانتي
سجى :والله كشخه زي اجل انقلي مدرستنا ونكون انا وانتي وجود في فصل واحد
جود وهي مأيده :ايه ايه والله انبسطنا معاك
همس :ان شاء الله مو أكيد لاني قررت ما اكمل دراستي
جود وسجى في نفس الوقت :ليشششش
همس بخرعه: بسم الله اشبكم
جود لا والله ماشي بتدرسين معانا
سجى :ايه وبتكونين نفس فصلنا كمان
همس وهي تفكر كيف فرق بين سجى واختها جنى الي واضح عيها الحقد والكره ومن ملامحها التكبر :اوكيه افكر بس اعطوني ارقامكم
فرح ومرح في نفس الوقت :خذي رقمي اول وناظرو في بعض فرح :انا اول
مرح؛ لا اانا اول
فرح :لاانا
مرح :لا انا انا الي قلت اول
فرح توها بتتكلم قالت جود :راحت عليكم سجلنا انا وسجى و سارا وانتم تتهاوشون لسى تتهاوشون
فرح ومرح ناظرو في بعض :شفتي بسببك منسجل قطعهم ضحكه همس :ههههههه والله انكم نكته الا جود وين اختك لمى
جود :برا تلعب مع احمد اخو جوان
همس :اوكيه شوفي لي الطريق بخرج لهم
جود :ما عليك مافي احد اخرجي من باب الخلفي بتلقيهم هناك
همس:اوكيه احد بيجي معايه
البنات :لا
خرجت همس لهم :وش قاعدين تسوون
لمى ببرائه :نلعب
احمد بحماس :تعالي العبي معانا
همس :اوكيه
وراحو ع المراجيح وصارت تحركهم وتضحك معاهم سمعو صوت من وراهم : وش جابك هناا
همس التفت :بسم الله الرحمن الرحيم
بسام بسخريه :ليه شايفه جني
همس :لا بس فزعتني
قبل بخمس دقايق ...
بسام :شباب بخرج من يجي معي
فارس :انا ما فيني قوه اقوم
محمد :وانا مثلك
عبد الله :وانا مثلهم
فهد اخو ام عزام عمره 27:انا مافيه بس بلحقك بعدين
بسام :جالس مع شيبان انا
وخرج مشى سمع صوت ضحكه اول مره يسمعها وراح لمصدر الصوت وشاف همس تلعب مع اختو بنت عمته
الوقت الحالي ......
بسام بسخريه :بزر ولقي رفاقته
همس ببرائه :تعال العب معانا
بسام ببرود :ليش وش فتيني بزر وبعدين من سمحلك تجين هنا هاا الحين لو وافق الشباب يخرجون معاي كان شافوك وبصوت عالي بسرعه ادخلي الحين بيخرج خالي وحسابك في البيت
همس وقفت بخوف:طيب بس لا تعصب ودخلت
لمى :ليش خاصمتها
بسام :لاني زوجها
لمى:بس عزام ما يخاصم سارا
بسام: انا غير والحين بدخل
________________
في غرفة البنات .........
دخلت همس معصبه
جود:وشبك معصبه
همس وهي معصبه :ولا شي
سارا :اسكتي عنها لا تعصب علينا
جود :اجل بسكت وسكتو ثواني
همس بضحكه :هههههاشبكم سكتو
سجى بسخريه :خايفين منك
وجلسو البنات يسولفون
لمى :همس بسام يقولك يالله بتروحن
همس : وهي تسام عليها اوكيه حبيبتي
لمى ببرائه:تعالي مره ثانيه عشان تلعبي معايه انا واحمد
همس:طيب
_________________
بعد ما وصلو البيت راح كل واحد لغرفته
همس وهي تنطط ع السرير وتذكر كيف كانو طول الطريق صامتين ما حد تكلم ونامت
في الصباح ...
بسام :من بكرا انتي الي تطبخين وتغسلي الملابس سمعتي وطلعه من البيت احلمي بدون استأذان فاهمه
همس :ايه بس ابغى اقولك شي
بسام ببرود: وش
همس: ابغى تنقلني للمدرسه حقت جود
بسام بجمود:افكر
_________________
في بيت ابو عزام .....
جود :ماما بابا الله يخليك ما ابقى اداوم
ام عزام :ليش ان شاء الله
جود :مالي خلق حصص واختبارات وفلسفه معلمات الي ما لها نهايه
لمى:حتى انا ابقى اغيب
ابو عزام: وش رايكم حتى انا اغيب
جود: والله فكره حلو
لمى وهي تأيدها :حلوه
جود:ونروح البحر
ام عزام: لا حبيبتى بتداومين وانت يابو عزام علمهم ع الغياب
ابو عزام:اسفين يام عزام خلاص يالله خرجنا
جود وهي منزعجه :ياربي
بعد ما خرجو ام عزام بهمس:استودعتكم الله


قراءة ممتعه :)

 
قديم   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: روايه:كيف ما أحبك؟؟وانت منقذني من الهلااك!


روايه:كيف ما أحبك؟؟وانت منقذني من الهلااك!

وعليكم السلام . لو سمحتي ارسليلي حسابك خاص ..

جمممميله حبيبتي الله يعطيك العافيه

منتظره التكمله

 
قديم   #4

طبعي وفي


رد: روايه:كيف ما أحبك؟؟وانت منقذني من الهلااك!


روايه:كيف ما أحبك؟؟وانت منقذني من الهلااك!

حلوه الروايه نتريا التكمله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0