ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات سيرة ذئب يوجد هنا سيرة ذئب روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

رحمة ♥

مشرفة السيدات والسوالف

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246750
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 890 
رصيد النقاط : 0

سيرة ذئب


سيرة ذئب

 بعد ان دعا جميع وكالات الأنباء ومحطات التلفزة والصحف




بعد ان دعا جميع وكالات الأنباء ومحطات التلفزة والصحف الكبرى الى مؤتمره الصحفي .. جر كرسيه واقترب أكثر من الطاولة ، القى تحية مقتضبة على الحضور ، عدل من وضعية الميكروفون لتناسب مستوى فمه ثم قال : الأخوة الصحفيين .. يأتي عقد هذا المؤتمر الصحفي في هذا التوقيت بالذات ، ردا على ''قصة ليلى والذئب'' الشهيرة ولتفنيد الادعاءات التاريخية التي تمارسها ليلى علي وعلى جدي وعلى عموم ''آل الذئب الكرام '' بخصوص قضية ''ابتلاع'' جدتها المزعومة .. كما اسمحوا لي ان اسرد لكم القصة الحقيقية كما جرت بأحداثها دون تزييف أو تغرير او إثارة للعواطف : شرب ''حفيد الذئب'' رشفة ماء من كوب قريب ثم تابع ..
كان جدي ذئبا لطيفا طيبا ، لا يحب الافتراس ولا يطيق أكل اللحوم ولذا قرر أن يكون نباتيا ويقتات على أكل الخضار والأعشاب فقط وما تيسر له من النبات.
وكانت تعيش في الغابة فتاة شريرة تسكن مع جدتها تدعى ليلى ، ليلى هذه كانت تخرج كل يوم وتعيث فسادا في الغابة ، تقتلع الزهور وتدمر الحشائش التي كان جدي يقتات عليها ويتغذى منها ، ففسد منظر الغابة الجميل بسبب سلوك ليلى ، حاول جدي أن يكلمها مرارا وتكرارا لكي لا تعود لهذا الفعل مجددا ، ولكن ليلى الشريرة لم تكن تستمع إليه وبقيت تدوس الحشائش وتقتلع الزهور من الغابة كل يوم ، وبعد ان يأس جدي من اقناع ليلى هذه المعتوهة بعدم فعل ذلك مرة أخرى قرر ان يزور جدتها في منزلها لكي يكلمها ويخبرها بما تفعله ليلى الشريرة ، و لعلها تعيدها إلى الرشد.
وعندما ذهب إلى منزل الجدة وطرق الباب ، فتحت له الجدة ، فرأت جدي الذئب ، واتضح ان جدة ليلى ايضا شريرة ، فبادرت إلى عصا لديها في المنزل وهجمت على جدي دون ان يتفوه المسكين بكلمة ، وعندما هجمت الجدة العجوز على جدي الذئب الطيب .. ومن هول الخوف والرعب الذي انتابه ودفاعا عن نفسه دفعها قليلا عنه ، فسقطت الجدة على الأرض وارتطم رأسها بالسرير، وماتت جدة ليلى الشريرة.
عندما شاهد ذلك جدي الذئب الطيب المسكين ، حزن حزنا شديدا وتأثر وبكى وحار بما يفعل ، وصار يفكر بالطفلة ليلى كيف ستعيش بدون جدتها وكم ستحزن وكم ستبكي ؟ وصار قلبه يتقطع حزنا وألما لما حدث ...
فقرر أخيرا أن يخفي جثة الجدة العجوز ، ويأخذ ملابسها ويتنكر بزي جدة ليلى لكي يوهم ليلى بأنه جدتها ، ويحاول ان يعوض لها حنان جدتها الذي فقدته ، وعندما عادت ليلى من الغابة ووصلت للمنزل ، ذهب جدي واستلقى على السرير متنكرا بزي الجدة العجوز.
ولكن ليلى الشريرة لاحظت ان انف جدتها وأذنيها كبيرتان على غير العادة وعينيها كعيني جدي الذئب، فاكتشفت تنكر جدي، وفتحت الباب وخرجت ''فارعة صارخة'' وجَمَّعت الغابة علينا ....
منذ ذلك الحين وإلى الآن وهي تشيع في الغابة وبين الناس ان جدي الطيب هو من اكل جدتها وحاول ان يأكلها أيضا ، فحسبي الله ونعم الوكيل !!!!!!
--
وبعد هذه الكلمات، صفق له الجميع واكتفى هو بمسح دموعه ..

 
قديم   #2

القلب المجروح 18


رد: سيرة ذئب


سيرة ذئب


 
قديم   #3

رحمة ♥


رد: سيرة ذئب


سيرة ذئب

شكرا على مرورك يا أختي

 
قديم   #4

ღ₪جـنون أنـثى₪ღ


رد: سيرة ذئب


سيرة ذئب

مشكورة حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:42 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0