ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الملتقى الصيفي ويومياتكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الملتقى الصيفي ويومياتكم دائما يحب هذا البرج قضاء وقته على الهاتف يوجد هنا دائما يحب هذا البرج قضاء وقته على الهاتف حدث , موقف صادفك ؟ , عبري عنه بكلمة او بصورة او بمقطع فيديو من تصويرك, اكتبي يومياتك والاحداث اللتي تصادفك

فساتين العيد


 
قديم 03-10-2020, 08:32 PM   #1

ناردين خليل

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 253736
تاريخ التسجيـل: Mar 2020
مجموع المشاركات: 14 
رصيد النقاط : 0

دائما يحب هذا البرج قضاء وقته على الهاتف


دائما يحب هذا البرج قضاء وقته على الهاتف

يجب توخي برج الثور الحظر اليوم وعدم الإفراط في قراءة الكتب أو الصحف أو استخدام الهواتف والكمبيوتر كثيرا لان التعرض لها اليوم يحدث صداع شديد في العين ويمكن أيضا أن تدخل الرومانسية مع الحب مع تحقيق أفضل أداء في العمل ودائما يحب هذا البرج قضاء وقته على الهاتف ومعظمنا كذلك أيضا فيجب الشعور بالراحة عند دخول الليل و يبدأ هذا البرج من ٢١ إبريل حتى ٢١ مايو وهو برج زهري.
برج الثور عاطفيا:
اليوم إذا نظر أصحاب الثور إلى السماء يشعرون بأنهم يجب عليهم أن يسيروا في شارع بعيد عن المعتاد ويجب أن يقوموا بتغيير العادات الأسوء في أعمالهم اليومية إلى أعمال مثيره وذلك لأن من الممكن أن يحدث لقاء مع شخص مميز لن ينسى ويجب أيضا أن يحرص جيدا بأن يقوم بتزويد دائرة معارفه وتكوين عدد كبير من العلاقات على جميع المستويات سواء حب أو ارتباط أو زواج أو المعارف والجيران والأصدقاء.
يجب أن يقوم أصحاب الثور بتقسيم أعمالهم بشكل دقيق لان التعامل مع الأمور الكثيرة ليس بسهل لذلك يجب أن يقوموا بالتحلي بالصبر لمدة طويلة جدا لكي يخففون من التوتر الشديد الذي يحل بهم.
وإذا لم يتم فعل ذلك سترجعين للعمل مرة أخرى في وقت آخر في الفترة القادمة لبرج الثور يجب عليه البحث عن وظيفة جديدة ولكن يجب اختلاق فرصة جديدة لكي تناسب أي وظيفة موجودة في هذا الوقت.
برج الثور صحيا:
يجب في هذا اليوم أن يعطي صاحب برج الثور لنفسه وقت كافي لكي يفكر جيدا بما يريد ولكي يكون تركيزك قوي وإذا قام بعمل تمارين رياضية للجري وقت طويل يجب التركيز على المهام المهمة لذلك يجب التفكير في المهام التي تجعل الشخص سعيد طيلة حياته ويجب أيضا على أصحاب هذا البرج اجتناب النوم في الساعات المتأخرة وتنظيم مواعيد النوم فلا يجب أن نقوم بالنوم أثناء النهار والاستيقاظ أثناء الليل لأن ذلك قد يؤدي للإصابة بالكثير من الأمراض فيما بعد.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:41 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0