ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل تقوية عضلا ت الحوض يوجد هنا تقوية عضلا ت الحوض المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-22-2009, 05:36 PM   #1

ملكة بلا تاج

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 43767
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 135 

تقوية عضلا ت الحوض


تقوية عضلا ت الحوض

تمرينات تعمل على تقوية عضلات الحوض؟
ماهي التمرينات التي تعمل على تقوية عضلات الحوض ؟
• المشي المتدرج للسريع , ثم الجري المتوسط السرعة 3-5 د . ( لابأس في المكان إذا لم يتوفر المكان المناسب )- أو ممارسة الدراجة الثابتة الطبية 7 - 10 د . بسرعة متوسطه .
• من وضع الوقوف واليدان في الوسط : رفع الرجل اليسـرى مشدودة جانبا ً ثم العودة - التبديل للرجل اليمنى كذلك .
• من نفس الوضع : رفع الرجل اليسرى خلفا ُ مشدودة , ثم العودة - التبديل للرجل اليمنى كذلك.
• من نفس الوضع : رفع الرجل اليسرى أماما ُ 30 ْ ونقـلها في الهواء جانبا ُ ثم للخلف كذلك ( أي رسم دائره في الهواء تبدأ من الأمام - للجانب - للخلف - للأمام) 6-8 دوائر. ثم التبديل للرجل اليمنى كذلك .
• من وضع القـطة ( الجلوس على الركب والإستناد أماما ً على راحتي اليدين ) , الظهر مستقيم والرأس عاليا ً : رفع الرجل اليسرى للخلف وللأعلى , مع شـد الركبة , ثم خفضها والمحافظة لعدم وصولها للأرض 6-8 مرات , ثم التبديل للرجل الأخرى .
• من نفس الوضع : رفع الرجل اليسرى مشدودة من الركبة , ثم محاولة كتابة 1-2-3-4-4-5-6-7-8- بواسطة الرجل في الهواء. ثم التبديل للرجل اليمنى كذلك .
• من وضع النوم جانبا - يساراً , الرجلان مثـنيتان من الركب 45 ْ , راحة اليد اليسرى تحت الرأس والإستناد على راحة اليد اليمنى على الأرض أمام الصدر : رفع الرجل اليسرى مشدودة الركبة وبإستقامة الجسم للأعلى جانبا ً , ثم خفضها أسفل دون أن تلامس الرجل اليمنى ، ثم التبديل بالنوم الجانبي على الجهة اليمنى , والتنفيذ بالرجل اليمنى .
• من نفس الوضع السابق : رفع الرجل اليسرى مشدودة الركبة - ثم رسم دوائر مركزية ( رسم دائرة صغيرة ثم أكبر وأكبر وأكبر ) - ثم خفضها للوضع الأول - ثم التبديل للرجل الأخرى كذلك .
ملاحظات :
• يـُنفذ كل تمرين مما سبق 6 - 8 مرات 3 - 5 دفعات في الأسبوع الأول . تزداد مرات التكرار وعدد الدفعات بالتدريج , حتى الوصول إلى الكم الذي يتناسب وكل شخص ( للإستفادة من نتائج التمرينات لا بد من الشعور بالتعب - وليس بالإرهاق ) .
• يـْنفذ مرة في اليوم - في الأسبوع الأول - على الأقل .
• المساج الدائري والعجني ضروري .
• المساج الإهتزازي الآلي بعد البرنامج البدني.
• أثناء تنفيذ التمرينات يجب لبس بتطال رياضي لكي نزيد من فسبة التعرق في منطقة الحوض والفخذين - يسمح بلف منطقة الحوض بالسولوفان والفخذين ( السولوفان هـو طبقة رقيقة من البلاستيك يستعمل غالبا ً لتغطية الطعام) .
• مما سبق يمكن تحقيق الأهداف المرجوة في الحفاظ على منطقة الحوض متناسقة مع بقية مناطق الجسم الأخرى .


 
قديم 04-24-2009, 08:57 PM   #2

ام نورا


رد: تقوية عضلا ت الحوض


تقوية عضلا ت الحوض


 
قديم 04-24-2009, 08:58 PM   #3

ام نورا


رد: تقوية عضلا ت الحوض


تقوية عضلا ت الحوض

يمقل للقسم المناسب

 
قديم 04-25-2009, 11:45 PM   #4

الوردة الشفافة


رد: تقوية عضلا ت الحوض


تقوية عضلا ت الحوض


 
قديم 04-26-2009, 05:52 AM   #5

زهر البنفسج


رد: تقوية عضلا ت الحوض


تقوية عضلا ت الحوض

مشكورة حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:45 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0