ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كيف تعيشين شهر عسل أبدي يوجد هنا كيف تعيشين شهر عسل أبدي هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

أم حبيبــــــــــــــــــة

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12598
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 42,692 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين كيف تعيشين شهر عسل أبدي


كيف تعيشين شهر عسل أبدي


شهر عسل أبدي
 شهر عسل أبدي * الحياة الزوجية بعد شهر العسل:

* الحياة الزوجية بعد شهر العسل:
- قد تم الانتهاء من مراسم زواجي والإعداد لكل تفاصيله وبدأت الآن الحياة الزوجية الفعلية بكل ما فيها من تجارب واحتكاكات يومية ...
أنني أخشي أن تنتهي الحياة السعيدة بانتهاء هذا الحلم الذي كنت أعيش فيه ... كل شئ حلو ... لكن كيف نستكمل حياتنا أنا وزوجي/ زوجتي في سعادة ومرح ... وهل سينتهي شهر العسل للأبد؟ وماالعمل .. إذا لتجنب حدوث ذلك!!

بالطبع ستختلف الحياة قليلاًً عما سبق فكلا منكما أصبح مسئولاً تجاه الآخر، لكن بوسعكما أن تعيشا في رومانسية دائمة تغذي علاقتكما وكأنكما حديثي الزواج.

1- الاستمرار في تقدير والاعتراف بالصفات الخاصة التي جذبت كلا منكما للآخر. وبما أن أيام الخطوبة يتاح الوقت فيها لامتداح الصفات التي ينفرد بها كل طرف، فلا يوجد ما يدعي التوقف عن هذا الامتداح بعد الزواج. وبقضاء كثيراًً من الوقت سوياً يمكنكما اكتشاف مزيداًً من الصفات التي تستحق الإشارة إليها والاقتراب أكثر وأكثر.
2- لا تتوقع دائماًً أن الطرف الآخر يفهم أو يعي ما تفكر فيه وما تتوقعه، فإن الأزواج لا يستطيعوا قراءة العقول وما يدور بداخلها، فنحن دائماً نفترض أن الطرف الآخر يعلم ما تفكر فيه، وعند الفشل في التوقعات يؤدي إلي حدوث رد فعل عكسي ونوع من الإحباط لذلك عليك بالتعبير عما تريده وترغب فيه، أعطي الفرصة لشريكك لاختيار الوسيلة التي يمكن أن ينفذ بها رغباتك، فلم التحديات طالما أن هناك فكرة إيجابية تسمي بمشاركة الأفكار.
3- إخلق وقتا لشريكك/ شريكتك غير الأوقات المخصصة لرسم الخطط الخاصة بحياتكما سوياً. أعلم أن هذا الوقت كان متاحاً أيام التعارف والخطوبة للاقتراب من بعضكما، لكن أنتما في حاجة بعد الزواج لتنمية هذه العلاقة لكي تسير في الخط الإيجابي. مثل الاستمتاع سوياً بالقيام ببعض الأنشطة أو حتى تبادل النقاش والآراء في مواضيع خفيفة.
4- كن متسرعاًً في المدح لا في توجيه النقد، عليكما بتبادل كلمات الحب والإعجاب يومياً. أو القيام ببعض الأفعال البسيطة التي تعرب عن هذا الحب، فشئ جميل أن تحبها وتحبك، ويتذكرك طيلة العام وليست في مناسبات خاصة أو علي فترات متباعدة.
5- كونا دائماً محبين للمرح وتبادلا روح الدعابة حتى في المواقف الصعبة التي من الممكن أن تواجهكما.
6- التزام كل منكما بالمسئولية تجاه الآخر، لذلك اهتم بنجاحك أنت وبنجاح الطرف الآخر الذي تحبه، لا يهم الأمور البسيطة والصعاب التى تعترض حياتكما. وبالتأكيد سيتم التوصيل إلي شئ مفيد من خلال تجربة الالتزام هذه، وباتباع كل هذه النصائح ستعيشان في شهر عسل دائم!!.

 
قديم   #2

ام نورا


رد: كيف تعيشين شهر عسل أبدي


كيف تعيشين شهر عسل أبدي

مكر ر

 
قديم   #3

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: كيف تعيشين شهر عسل أبدي


كيف تعيشين شهر عسل أبدي

تسلمين غلاتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0