ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنزير يوجد هنا زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنزير منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,


الكلمات الدلالية (Tags)
زنا, الزنا, زنا محارم, اكتشف شخصيتك, اكتشف نفسك, من الذي اكتشف لقاح ضد الكلب, معنا, الله معنا, اعلن معنا, تأثيرات فوتوشوب, عمل تأثيرات على الصور, تأثيرات الصور, انت مين, انا مين, مين ده اللي نسيك

 
قديم 05-13-2009, 03:13 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,615 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنزير


زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنزير

 بعد القرار الذي اتخذته الحكومة بذبح 350 ألف رأس

بعد القرار الذي اتخذته الحكومة بذبح 350 ألف رأس في خطوة احترازية لمواجهة تفشى فيروس أنفلونزا الخنازير، انتاب الشارع المصري حالة قلق وخوف وقد بدأت تحوم الشكوك حول هوية اللحوم التي تشتريها الجماهير، وأثيرت تساؤلات حول الفرق بين لحم الخنزير واللحوم الاخري ؟
وتأتى مخاوف المواطنين من أن تتسرب لحوم الخنازير إلى الوجبات الجاهزة أو بيعها فى شكل لحوم مصنعة، ومن بينها أكلات مصرية شهيرة كالكباب والكفتة، والحواشي، واتسعت دائرة القلق من أن تمتد لحوم الخنازير التي صار سعر الكيلوجرام منها يقل عن سعر بعض أنواع الخضراوات فضلاً عن الدواجن واللحوم الأخرى إلى مشتقات اللحوم مثل المفروم واللانشون والبسطرمة، خاصةً بعد أن أصبحت هذه المشتقات هي الملاذ الوحيد لمحدودي الدخل لتعويض غياب وجبة اللحم التقليدي من على موائدهم بسبب الارتفاع الجنوني في الأسعار.
وأشار عبد النبي محمد عبد العال سكرتير شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إلى أنه قد تم تسريب لحوم الخنازير إلى الأسواق، خاصة محال الكفتة واللحوم ومصانع اللحوم المحفوظة، مؤكداً أن هذا وارد جداً في ظل انهيار أسعار لحوم الخنازير وتكدسها نظراً للذبح الجماعي لها بقرار من الحكومة.
وتوقع المربون انخفاض أسعار اللحوم ووصولها إلى خمسة جنيهات للكيلو بعد أن كان ثمنه 25 جنيها قبل قرار الحكومة الإجباري بالذبح الجماعي للخنازير المنتشرة في القاهرة الكبري وبعض المحافظات.
ومن جانبه، أكد الدكتور عادل إبراهيم أستاذ الرقابة على اللحوم، أن هناك عدة فروق واضحة بين لحم الخنزير واللحوم الأخرى يمكن للمستهلك العادي أن يعتمد عليها للتفرقة عند الشراء أو الطهي وهى كالتالي :

* من خلال الختم الذي يمكن ملاحظته على اللحوم ، فالخنزير يختم باللون الأزرق وبشكل دائري يمكن تمييزه عن أختام اللحوم الأخرى.
* لحم الخنزير يتميز بتغلغل الدهون وسط العضلات والألياف على عكس اللحوم الأخرى التي يمكن ملاحظة أن الدهون بها عبارة عن كتل.
* من خلال الرائحة فلحم الخنزير يتميز برائحة مميزة يمكن ملاحظتها.
* لحوم الخنازير تتجه إلى اللون الفاتح عن البدء في طهيها على عكس اللحوم الأخرى، أما عن كبده الخنزير فتتميز أن أنسجتها تأخذ شكلاُ سداسياً منتظماً كخلية النحل، وعن الطحال فى الخنزير فيتميز أنه يأخذ شكل طولي أما اللحوم الأخرى فهو على شكل مثلث.


وقد نصح الدكتور عادل إبراهيم بشراء اللحوم من مصدر موثوق، كما نصح بشراء جزء كامل وواضح من الحيوان والابتعاد عن القطع غير واضحة الملامح.
كما حذر الدكتور فتحى سعد محافظ السادس من أكتوبر من تسرب كميات من لحوم الخنازير إلى منافذ بيع اللحوم العادية، مطالباً المواطنين من التأكد من لون الختم الذي تختم به اللحوم، وقد نصح بشراء اللحوم خاصة المفرومة من أماكن معروفة للتأكد من نوعها، وعدم خلطها بأي أنواع أخرى.


تأثيرات خطيرة للحم الخنزير على صحة الإنسان

في خطوة احترازية لمواجهة تفشى فيروس أنفلونزا الخنازير، انتاب الشارع

وقد أثبتت الدراسات العلمية أن الإنسان عندما يتناول دهون الحيوانات آكلة العشب فإن دهونها تستحلب في أمعائه و تمتص، وتتحول في جسمه إلى دهون إنسانية، أما عندما يأكل دهون الحيوانات آكلة اللحوم أو الخنزير فإن استحلابها عسير في أمعائه وإن جزيئات الجليسريدات الثلاثية لدهن الخنزير تمتص كما هي دون أن تحول وتترسب في أنسجة الإنسان كدهون حيوانية أو خنزيرية.
وأكدت الدراسات أن الذين يأكلون شحم الخنزير من منطقة ما من جسمه فإنها تترسب في المنطقة ذاتها عند الأكل وهكذا وجد أن النساء اللاتي يأكلن فخذ لحم الخنزير يشاهد لديهن تشوه واضح في الفخذين والإليتين.
والكولسترول الناجم عن تحلل لحم الخنزير في البدن يظهر في الدم على شكل كولسترول جزئي كبير الذرة يؤدي بكثرة إلى ارتفاع الضغط الدموي وإلى تصلب الشرايين وهما من عوامل الخطورة التي تمهد لاحتشاء العضلة القلبية.
فالخنزير يختص بمفرده بنقل 27 مرضاً وبائياً إلى الإنسان وتشاركه بعض الحيوانات الأخرى في بقية الأمراض لكنه يبقى المخزن والمصدر الرئيسي لهذه الأمراض: منها الكلب الكاذب وداء وايل و الحمى اليابانية والحمى المتوهجة و الحميرة الخنزيرية غيرها، هذه الأوبئة يمكن أن تنتقل من الخنزير إلى الإنسان بطرق مختلفة تشمل :
الأول: عن طريق مخالطته أثناء تربيته أو التعامل مع منتجاته "وتعتبر أمراضاً مهنية" وهي لا تقل عن 32 وباء تصيب في الأغلب، عمال الزرائب والمجازر والبيطريون منها أنواع من الفطور العميقة والزحار والديدان والزحار الزقي والحمى اليابانية الدماغية والتهاب الفم البثري الساري.
الثاني : عن طريق تلوث الطعام والشراب بفضلاته وهي لا تقل عن 28 مرضاً منها الزحار والأسكاريس والانسمام الوشيقي والديدان القنفذية والكبدية والمفلطحة وشوكية الرأس والدودة المسلحة الخنزيرية والشعيرات الحلزونية وغيرها.
الثالث: عن طريق تناول لحمه ومنتجاته وهي أكثر من 16 مرضاً منها داء المبيضات ـ داء الحويصلات الخنزيرية، الحمى المالطية ـ الدودة الكبدية وداء وايل والدودة الشعرية الحلزونية والشريطية والسل وغيرها
وقد تبين أن الجراثيم الموجودة بلحم الخنزير شديدة الفتك بالإنسان مسببة التهاب السحايا المغلفة للمخ وبإفراز سموم معينة في دم المصاب، والذين أصيبوا بهذا المرض ونجو من الموت بعد علاج شاق أصيبوا بالصمم الدائم وفقدان التوازن.
ويرى الباحثون أن لحم الخنزير يعتبر العنصر الهام الأكثر سمية للإنسان فهو يضعف مقاومة الجسم ويعرضه للأمراض.

الآثار السلوكية لأكل لحم الخنزير

في خطوة احترازية لمواجهة تفشى فيروس أنفلونزا الخنازير، انتاب الشارع

لقد أشار النبي صلى الله عليه وسلم إلى أثر الطعام على خلق آكليه فقال:" والفخر والخيلاء في أصحاب الإبل والسكينة والوقار في أهل الغنم " رواه الإمام أحمد في مسنده عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه.
وقوله تعالى : (حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ وَأَنْ تَسْتَقْسِمُوا بِالْأَزْلامِ ذَلِكُمْ فِسْقٌ الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ دِينِكُمْ فَلا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْأِسْلامَ دِيناً فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لإِثْمٍ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ) (المائدة:3)

اللحوم التي تشتريها الجماهير، وأثيرت تساؤلات حول الفرق بين لحم

ويقول الرازي: " قال أهل العلم ـ الغذاء يصير جزءاً من جوهر المغتذي فلابد أن يحصل له أخلاق وصفات من جنس ما كان حاصلاً في الغذاء، والخنزير مطبوع على حرص عظيم ورغبة شديدة في المشتهيات فحرم أكله لئلا يتكيف بتلك الكيفية".
ويقول ابن خلدون: " أكلت الأعراب لحم الإبل فاكتسبوا الغلظة وأكل الأتراك لحم الفرس فاكتسبوا الشراسة وأكل الإفرنج لحم الخنزير فاكتسبوا الدياثة".
وحديثاً اختلف العلماء في أثر الغذاء على الطباع والخلق، لكن ملاحظات كثير من العلماء قادتهم إلى اختلاف الآثار الخلقية باختلاف نوع اللحوم المكثر من تناولها، وبأن لحم الخنزير وشحمه له تأثير سيء على العفة والغيرة على العرض إذا داوم الإنسان على تناوله، فالأشخاص الذين يأكلون لحوم الحيوانات الكاسرة عادة ما تكون طباعهم شريرة، غير متسامحين، ويميلون إلى ارتكاب الآثام والجرائم.
وإن أكل لحم الخنزير لابد وأن يؤثر على شخصية الإنسان وسلوكه العام والذي يتجلى واضحاً في كثير من المجتمعات الغربية حيث يكثر اللواط والسحاق والزنا وما نراه متفشياً من نتاج تلك التصرفات من ارتفاع نسبة الحمل غير الشرعية والإجهاض وغيرها.

 
قديم 05-13-2009, 03:14 AM   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنز


زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنزير



التعديل الأخير تم بواسطة اميرة وتاج راسنا ; 07-28-2009 الساعة 03:18 AM.
 
قديم 05-13-2009, 07:09 PM   #3

ام ذياد


رد: زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنز


زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنزير


 
قديم 05-17-2009, 11:33 PM   #5

مدينة الاحلام


رد: زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنز


زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنزير

أكلت الأعراب لحم الإبل فاكتسبوا الغلظة وأكل الأتراك لحم الفرس فاكتسبوا الشراسة وأكل الإفرنج لحم الخنزير فاكتسبوا الدياثة".


الحمد لله على نعمة الاسلام

 

أدوات الموضوع


زنا.. لواط .. .. اكتشف معنا تأثيرات لحم الخنزير


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0