ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة انواع رهيبة من الشبزكيك يوجد هنا انواع رهيبة من الشبزكيك هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

سنفورة حلوة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12781
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 72 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات انواع رهيبة من الشبزكيك


انواع رهيبة من الشبزكيك

شيزكيك الجالكسي

المقادير : واحد ونصف بسكوت مطحون - أصبع زبده - ثلاث كرتون جبن كيري - علبه قشطه - ملعقه بيكنج بودر - ملعقتا سكر - بيضه.
طريقة العمل : يخلط الجبن مع القشطة والبيكنج بودر بخلاط الكأس وتفرك الزبدة مع البسكوت ويرص في صينية أو قالب ثم يوضع عليها الخليط السابق ويوضع في الفرن نصف ساعة حتى تتماسك ثم تخرج من الفرن ويوضع في الثلاجة - حتى يبرد ويوضع عليه بعد ذلك الكريمه.
مقادير الكريمه : كأس حليب + 1 كريم كرامل + ثلاث ملاعق كاكاو.
الطريقه : يوضع علي النار حتى يغلي ويصب علي الخليط السابق ويدخل مرة أخرى في الثلاجة ويزين بالجلاكسي المبشور.

شيز كيك البسيطة

المقادير : 2 علبة قشطة - 1 علبة جبنة الفيلاديلفيا الحجم العائلي - 1 كيس دريم وب - 1 كيس جلي الأناناس مذاب في ماء ساخن - علبة كبيرة من بسكوت الدايجستف - وزبدة حسب الطلب للبسكوت.
للتزيين : علبة من التوت أو الفراولة الجاهزة المتوفرة في محلات البقالة الكبيرة، يفضل استخدام الصينية ذات الأطراف المتحركة لسهولة التقطيع.
ملاحظة : لنتيجة أفضل ... يُفضل إعداد الطبق ووضعه في الثلاجة قبل المناسبة بيوم.
الطريقة : يكسر البسكوت جيداً ويضاف إليه الزبدة المذابة, يصف هذا المزيج في الصينية ويضغط علية جيداً ثم يوضع في الثلاجة وتضاف المقادير الباقية في إناء وتضرب جيداً, ثم يضاف على البسكوت. ترجع الصينية في الثلاجة وعند التقديم يضاف التوت أو الفراولة الجاهز.

شيز كيك بالفرن

المقادير : علبة قشطة - 2 علبة جبن جبن كيري - 2 ملعقة كبيرة طحين - 1 ملعقة صغيرة فانيلا - صفار خمس بيضات ونحتفظ بالبياض على جنب - كاس إلا ربع سكر - بسكوت شاي ناعم ومخلوط بالزبدة السائحة.
الطريقة : نضع جميع المقادير السابقة في الخلاط ونمزجها مع بعض ثم نضرب بياض البيض على حدة بالمضرب الكهربائي حتى يصبح كالكريمة ثم نضيف عليها الخلطة السابقة ونخلطها جيداً، نحضر صينية بايركس ونفرش فيها البسكوت مطحون جيداً ومخلوط مع الزبدة نتركه يبرد قليلاً في الثلاجة ثم نضع عليه الخلطة السابقة ونتركه في الفرن ولا يُفتح أبداً لمدة ساعة كاملة بعد ذلك عندما يتحمر الوجه نخرجه ونقدمه بارداً.

شيز كيك بالفراولة

المقادير : علبة بسكوت شاهي مطحون - نصف اصبع زبدة - ثلاث ملاعق دقيق - نصف كأس ماء - علبتان قشطة - 2 علبه جبن كيري - 4 بيضات - كأس سكر - فانيليا - فراوله مثلجه أو اي نوع من الفواكهة - علبة جلى من نفس نوع الفاكهة - نصف كأس ماء - ملعقة سكر.
الطريقة : نرص البسكوت والزبدة في صينية ذات قاعدة متحركة ثم نضعها في الثلاجة لحين إعداد الخلطة الثانية. نخلط المجموعة الثانية في الخلاط ثم تصب في الصينية وتدخل الفرن لمدة ساعة على نار متوسطة (350 ). بعد ذلك نخلط عشر حبات فراولة في الخلاط ثم توضع على النار مع إضافة الماء والجلي والسكر وتترك حتى تغلي ثم تصب على الكيك بعد استوائها وتزين بحبات الفراولة ثم تترك في الثلاجة حتى تبرد ثم تقدم.

شيز كيك بالشيكولاتة

المقادير : علبة بسكويت شاي - ملعقتين سكر - ملعقتين مسحوق شكلاتة - قليل من بودرة القرفة - قالب زبدة طرية - علبتين جبن كيري - نصف كوب شوكولاتة سائحة -نصف كوب زبادي - خمس بيضات - كوب سكر - فانيلا.
الطريقة : تخلط المقادير من واحد الى خمسة بالخلاط الكهربائي ثم توضع في صينية قابلة للفتح ثم توضع في الثلاجة وفي اثناء ذلك يخلط الجبن بالخلاط ثم يضاف اللبن ثم البيض والسكر والفانيلا ثم الشكلاتة ثم نخرج الصينية من الثلاجة ونضع الخلطة السابقة في الصينية ثم تدخل الفرن لمدة 35 دقيقة ( تؤكل باردة ) ثم تقدم.

شيزكيك اللبنة بالفراولة

المقادير :
- الطبقة الأولى : 2 بسكوت ماري مطحون - 1 زبدة صغير - 1 فنجان شاي زيت.
- الطبقة الثانية : 4 ملاعق كبيرة لبنة - 3 بيضة - 1 ملعقة صغيرة فانيليا - 1 علبة حليب سايل 160 مل - 12 حبة جبنة كيري - 2 فنجان شاي سكر.
- الطبقة الثالثة : - 6 ملاعق كبيرة مربى فراولة - 1 فنجان قهوة ماء.
الطريقة : نخلط البسكوت والزبدة والزيت ونرصها في صينية فرن وسط بالضغط عليها جيداً أو صينية تشيزكيك. نخلط مقادير الطبقة الثانية في خلاط الكأس جيداً ثم نصبه على الطبقة الأولى ونضعها في الفرن لمدة نصف ساعة. نخرجها من الفرن ونتركها في الثلاج. نخلط المربى والماء جيداً في تاوة على نار هادئة لمدة عشر دقائق ثم نصبه على الطبقة الثانية ونتركه في الثلاجة حتى يبرد ثم يقدم بارداً مع الشاي أو القهوة ثم يقدم.

تشيز كيك بالموز

المقادير : عشر حبات كيك سويسرول مقطع إلى حلقات - ثلاث حبات موز مقطعها إلى حلقات - ظرفان دريم ويب - ست حبات جبن كيري - صفار أربع بيضات - كأس سكر - ملعقتان كبيرتان جلاتين بودرة - عصير ليمونة واحدة - ربع الكاس حليب سائل.

الطريقة : ذوبي الجلاتين في ربع كاس ماء دافئ. ضعي الدريم ويب في الخلاط وضعي عليه السكر والجبن والحليب وصفار البيض وعصير الليمون واخلطيه لمدة خمس دقائق ثم اضيفي الجلاتين واخلطيه لمدة دقيقتين. احضري صينية ذات قاع متحرك ( صينية التشيز كيك ) متوسطة الحجم, رصي السويسرول ثم الموز ثم صبي الكريمة وادخليها الثلاجة ساعتين ثم افتحي الصينية وقدميها.

شيز كيك السنكرس

المقادير :
- الطبقة الأولى : 2 بسكويت دايجستف 100 جم - 1 قالب زبده 113 جم سائحة.
- الطبقة الثانية : قشطة قيمر 170 جم - 2 كيس كريمة باودر - نص كوب حليب بارد.
- الطبقة الثالثة : 6 شوكلاته سنيكرز - ثلث قالب زبده 113 جم - 1 كوب حليب سائل.
الطريقه : يطحن البسكويت ثم يخلط مع الزبدة ثم يفرد في قالب الكيك. تخلط مقادير الطبقة الثانية بالخلاط ثم تسكب على طبقة البسكويت وتوضع في الفريزر حتى تجمد تمام. تسيح شوكلاتة السنيكرز في حمام مائي مع الزبدة والحليب وتخلط جيداً ثم تترك حتى تبرد تمام, يسكب الخليط على الطبقة الثانية ثم توضع بالثلاجة لحين التقديم.

شيز كيك نيويورك

المقادير : لـ(12-16 شخص ) 2 كوب بسكويت مطحون - 2بيضة مفصولتين - 5 باكج جبنة كريم أي ما يعادل 30 حبة جبنة كريم - ثلاثة أرباع كوب سكر - 3 ملاعق طحين - 2 ملعقة صغيرة قشر ليمون - 5 بيضات - ربع كوب ويبينج كريم.
الطريقة : اخلطي مع بعض ( البسكويت المطحون + بياض البيضتين ) وضعيه في قاع الصينية وعلى الجوانب بارتفاع 6سم. حضري قالب دائري وأخفقي ( الجبنة + السكر + الطحين + قشر الليمون الفانيلا ) على سرعة عالية حتى تمتزج. أضيفي 5 بيضات والبيضتين دفعة واحدة على المزيج وأخفقي أضيفي ويبينج كريم صبي المزيج على البسكويت. أخبزيها في فرن درجة حرارة 500فهرنهايت لمدة 10 دقائق أخفضي الحرارة 250 ف لمدة 50-60 دقيقة دعيها تبرد زينيها بصوص التوت أو الفروالة.

شيز كيك ( كيكة الجبن الباردة )

المقادير : مقادير طبقة البسكويت - 2 علبة بسكويت شاي ( وزن العلبة 150غرام ) - 55غرام زبدة.
مقادير طبقة الجبنة : 120غرام جبنة طرية حلوة - 1 كوب حليب - 1 مغلف بودرة جيلو الليمون - 1 كوب ماء ساخن - 3 ملاعق طعام سكر - 1 ملعقة طعام ليمون - مربى أو صوص كرز معلب أو محضر في البيت للتزين.

الطريقة : لتحضير طبقة البسكويت : يطحن البسكويت ناعما ثم تذوب الزبدة وتفرك الزبدة مع البسكويت وترص جيدا في قالب التقيم، يفضل استخدام القالب الدائري الذي يفك من الجانب.
لتحضير طبقة الجبنة : يذوب الجيلو في كوب الماء ويضاف له الحليب والسكر وعصير الليمون ويوضعوا في الخلاط مع الجبنة ويضربوا حتى يختلطوا جيداً. تدار خلطة الجبنة فوق طبقة البسكويت وتوضع في الثلاجة حتى تجمد، تقريباً 7 إلى 8 ساعات.

شيز كيك ( كيكة الجبن الباردة )

المقادير :
مقادير طبقة البسكويت : 2 علبة بسكويت شاي ( وزن العلبة 150غرام ) - 55غرام زبدة.
مقادير طبقة الجبنة : 120غرام جبنة طرية حلوة - 1 كوب حليب.





:7_1_104[1]:

 
قديم   #2

زيـــــــزي


رد: انواع رهيبة من الشبزكيك


انواع رهيبة من الشبزكيك

ياااااااااااااسلام الحلوا وصل

 
قديم   #3

سندوســهــ


رد: انواع رهيبة من الشبزكيك


انواع رهيبة من الشبزكيك

مشكووورة حبيبتي

 
قديم   #4

دمعة أنثى


رد: انواع رهيبة من الشبزكيك


انواع رهيبة من الشبزكيك

يعطيك العافية على الوصفات الحلوة

 
قديم   #5

زهرة الاسلام


رد: انواع رهيبة من الشبزكيك


انواع رهيبة من الشبزكيك

مشكوررررررة اختي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:10 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0