ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في المرأة يوجد هنا الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في المرأة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مليسا الجميلة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 62851
تاريخ التسجيـل: May 2009
مجموع المشاركات: 273 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في المرأة


الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في المرأة

تحتاج بنات حواء لبعض المجهود كي تفهم الأسباب التى تدفع بعض الرجال للتراجع عن فكرة الزواج .. هل لأن الزواج قد يُفقد الرجل عقله في حين أنه لو ظل أعزب يصاب بالاكتئاب المؤدي أيضا إلى الجنون.
لا شك أن الخطأ يعود إلى أحد الطرفين ، وقد تكون المرأة مخطئة في بعض الأحيان الأمر الذي يجعل بعض الرجال ينفرون منها ويلوزون بالفرار مع أول خطوة جادة في العلاقة ، وفي استطلاع للرأي تبين أن هناك بعض الصفات ينفر منها الرجال ولا يحبونها فى المرأة .

وهذه الصفات هي :
* المبالغة في وضع الماكياج واستخدام كريم الأساس الزائد أو الاختيار السيء للون أحمر الشفاه وخاصة "اللون الغامق، أو الباهت" بالإضافة إلى تخطيط الشفاه البارز والمخالف للون أحمر الشفاه واستخدام ملمع الشفاه "الجلوس" وأخيراً رائحة العطر النفاذة .

* لا يفضل الرجال الفتيات اللاتي ينتقدن أصناف الطعام، أو يتحدثن باستمرار عن عدد السعرات الحرارية في هذه الوجبة أو تلك الفطيرة وغالباً فان الرجل سوف لايكرر دعوة الفتاة التي تنتقد الطعام بشدة في أي مناسبة من المناسبات.

* احذري الثرثرة أو قول الأشياء السلبية عن الآخرين، وتجنبي الانتقاد بشكل عام ، فالرجال يبتعدون عن الفتاة التي تغتاب الآخرين بشكل دائم.

* كما ينصحك الخبراء بالا تتحدثي عن الرجل السابق في حياتك ، أو أصدقائك من الجنس الخشن فهذه خطيئة لا يغفرها الرجل بسهولة ، فالرجل يكره الفتاة التي تقارنه بأصدقائها الرجال أو بخطيبها السابق مثلاً، ويعتبرها مهووسة به، ولذلك لن يتنازل ويتحدث معها مرة أخرى.

* حاولي دائماً الاهتمام بنفسك ، وتخلصي دائماً من الشعر الزائد فالرجال يكرهون أن يروا شعراً زائداً هنا وهناك ، وخاصة تحت الإبط، فالرجل يعتبرها مسألة نظافة شخصية.

* يكره الرجال معظم الألعاب المحشوة من أرانب ودببة وفيلة التي تعلقها الكثير من الفتيات في السيارة، أو مع علاقة المفاتيح، ويعتبرونها دليلاً على عدم النضوج لذا لا تتوقعي أن يقدم لك أي رجل في علاقته بك دباً كبيراً إلا إذا كنت في سن المراهقة.

* إذا كنتِ مدخنة حاولي التقليل من معدل تدخينك فالرجال لا يفضلون المرأة الشرهة في التدخين، ويعتبرونها تشبه بالرجال.

* احرصي على اختيار ملابسك بعناية وخاصة في البنطلونات الجينز فالرجال يلاحظون تلك الكتلة الدهنية المنفرة المتدلية فوق زر البنطلون بقليل ، فإذا كنت لا تملكين تلك المعدة القوية المتماسكة، لا ترتدي ذلك الجينز واستبدليه بثياب تبرز نقاط الجمال في جسمك.

* الرغي الزائد قد يبدو مألوفاً مع صديقاتك ، ولكن معظم الرجال يكرهون الفتاة التي تتكلم مثل الأطفال، وتأكل معظم الحروف عن قصد وعن غير قصد، بل يعتبرونها مزعجة جدا.

* لا يحب الرجال أن يستمعوا لخطط حواء المستقبلية على سبيل المثال سأقيم حفل زفافي في كذا مكان، وسأنجب طفلين، واسميهما فلان وفلان وسأرسلهما إلى المدرسة تلك.

* عليكِ ألا تتحدثي عن كل المواضيع كل الوقت، فالرجال ينجذبون للمرأة التي تمنحهم الشعور بأنهم مسيطرون على مجرى الحديث وبأنهم يضيفون لمعلوماتها شيء جديدا.

 
قديم   #2

قمر وربي أمر


رد: الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في ال


الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في المرأة

موضوع روووعة..
يسلمووو حبيبتي..

 
قديم   #3

فراشه المنتدى


رد: الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في ال


الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في المرأة


 
قديم   #4

فراشه المنتدى


رد: الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في ال


الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في المرأة


 
قديم   #5

اسيرة الماضي


رد: الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في ال


الصفات التي ينفر منها الرجال ولا يحبونها في المرأة

موضوع روعة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:01 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0