ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك يوجد هنا الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #16

๑☃❆اميرة الورد❆☃๑


رد: الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك


الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك

انا بحب رقم 6 وبجد فيه حاجات مني كيف عرفتواااااااااااااا
لرقم 6: هو رقم العطف والسلام ويعبر عن الانسجام .............................. ................. الخ الخ

شكرا

 
قديم   #17

miss egypt


رد: الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك


الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك

الرقم 7: هو رقم الحارس وهو غامض ومقدس يجلب الحظ والثورة ويرمز لنظام المجموعة الشمسية ولعجائب الدنيا السبع ونشاطات الأرض وشؤون البشر .
الرقم 7 هو رقم روحاني يؤثر على نوعية الشخصية فمن الممكن أن تكون شديدة التدين أو من المؤمنين بالخرافات وغالبا ما يكون بعقلك الباطن دور بحياتك بشكل أو بآخر صاحب هذا الرقم يستسلم كثيرا بأحلامه يؤمن بالقدر وان كثيرا من الأمور التي تصيبنا تكون خارجا عن إرادتنا. هو إنسان مخلص, ودود, يتميز بالرقة وطيبة القلب يبدي ميلا إلى الشفقة يهتم بالجوهر يشعر بالتجانس والانسجام مع الطبيعة ويعبر عن حبه للطبيعة بحب الحيوانات أو الاهتمام بالحدائق والزراعة.

ميرسى يا قمر
على الموضوع

..
.

 
قديم   #18

حنيني


رد: الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك


الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك

حبيبتي كبري الخط عيوني عورتني

 
قديم   #19

princess jo0oj


رد: الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك


الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك

انا احب رقم الرقم 9: يرمز هذا الرقم للقوه والكمال وهو اكبر الأرقام البسيطة. إن الوقت بين الحمل والولادة 9 اشهر وبالتالي يقترن هذا الرقم بالإنجاز. وقد كان بعض المتصوفين القدماء يخشون هذا الرقم لاعتقادهم بان تأثيرهم سيئ. صاحب هذا الرقم ذو شخصيه قويه جدا. يتمتع بالاستقلال والروح الثائرة, لديه في الوصل إلى أعلى المستويات والاستفادة من قدراته ومواهبه, يتطلع إلى الإنجاز والنجاح ليس بدافع السيطرة بل لأنه يعشق النجاح و يحب مواجهة التحديات والعيش في جو من الاثاره والتشويق.
يفكر ويتصرف بسرعة فائقة ويمتلك طاقه كبيرة ولكنه غالبا ما يهدر الفرص المتاحة له أو يسئ استخدامها يميل إلى عدم الصبر في علاقاته مع الآخرين رغم انه من الممكن أن يكون متوهج العاطفة ومحبوبا, وذلك لأنه الرقم 9 هو رقم التغير الذي يصعب التكهن

ودايم ادا شفت ورقه وقلم اجلس اكتب رقم تسعه


يسلمو يعطيك الف عافيه

 
قديم   #20

مفحطه بهمرها


صورة قلبين رد: الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك


الرقم الذي تحبه يقول لنا الكثير عن شخصيتك

بصراحة أنا أحب رقم 8 مادري ليش بس خلقة
الرقم 8: يرمز هذا الرقم للثقة والاستقرار وكان يقترن عند الإغريق بالمقدرة حيث يقول مثلهم (كل الأشياء هي الثمانية) ويسمى برقم العدالة وذلك بالإمكان تقسيمه إلى أقسام متساوية وهو يعني الإدراك الحسي والتفاهم ويرمز إلى الانسجام العالمي والى البعث.
صاحب هذا الرقم ذو شخصيه متوازنة جدا ومزاج مستقر ونظره متفائلة إلى الحياة وأساس متين من الثقة بالنفس أن مصدر قوته هو قدرته على الجمع بين العاطفة والتفكير المنطقي يؤثر في الآخرين ويقودهم, حسن المشورة يحافظ على أسرار الآخرين طيب كريم النفس يقدس الحياة الأسرية ودود كريم ومع ذلك يفضل العيش في حياه هادئة ومع انه يقدر الحاضر ويجيد التعامل معه فانه يفكر دائما بالمستقبل الذي يتطلع إليه بثقة ويضع المشاريع البناءه ويتخذ القرارات طويلة الأجل بطريقه موضوعيه .

مشكووووووووووووورة أختي إخلاص على المضوع


تقبلي مروري

أختك فحوطة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:00 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0