ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة افكار رومنسيات حركات رومنسية للزوجة يوجد هنا افكار رومنسيات حركات رومنسية للزوجة هنا توضع المواضيع المتشابهة


الكلمات الدلالية (Tags)
افكار, افكار مشاريع, افكار جديدة, رومنسيات, رومنسيات الحب, رومنسيات زوجية, حركات, رسائل رومنسية, رسايل رومنسية, الاوضاع الزوجية, نوم الزوجين

 
قديم 07-13-2009, 01:54 AM   #1

نوف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 3,520 
رصيد النقاط : 2

افكار رومنسيات حركات رومنسية للزوجة


افكار رومنسيات حركات رومنسية للزوجة

حركات رومنسيات افكار حركات رومنسية للزوجة عمل طريقة جديدة رومنسية

في يوم من الايام اذا كنتو متزاعلين او تضايقتو من بعض بعد جدال او نقاش جيبي مرايا وقولي لزوجك غمض عينك وحطيها في وجهه .. وابدئي غزل منه شايف الانسان اللي اسرني حبه ؟؟ والله اني اموت عليه )
هو اكيييييد بيتشقق من الانبساط وتلقي الابتسامة من هالاذن للاذن الثانية

الفكرة الثانية ...


لما تبغي تعطيه هدية بطريقة مميزة و رومانسيه ..غيري مفارش السرير وخليه زي تغليفة الهديه مثلا احمر واخضر او الفراش لونه اخضر وتنثري فوقه اوراق ورد لونهم احمر وترسمي قلب حب على الفراش من
اوراق الورد وتحطين الهديه بنص قلب الحب واذا عندك طاوله صغيره افرشيها بمفرش لون اخضر او احمر والصحون خليهم عكس لون المفرش يعني لو لون المفرش اخضر تكون الصحون حمرهومعاها كاسات فيها عصير وكيكه يحبها زوجك ..وقبل لا يوصل البيت ارسليله مسج وقوليليه في هديه تنطرك بغرفة النوموخلي الاضاءه اضاءة شموع
وعقب مايدخل ويشوف الغرفه تعالي من وراه وحضنيه وتكونين لابسه نفس الوان المفرش والورد وهذه الفكرة يبغالها تحضير ومو شرط اللون احمر واخضر ..بس لازم احمر وشيئ ثاني .. وتنفع اذا زوجك يكون راد من سفر او احتفال بمناسبةمعينة تكوني محضرتلها ..


الفكرة الثالثة ...


لما تبغي زوجك يرجع من الاستراحة بدري يوم الاربعاء او الخميس ارسليله يوم مسج وقولي فيه تعال بسررررررعه سويت لك مفاجأة ..عاد مفاجأتك راح تكون بسييييطة مرة ..حضري عشا خفيف ..
وطبعا مع لبس حلو ومرتب وميكاج ظريف .. وبيت مبخر وعيال نايمين وبعد العشا قوليله حان وقت الترفيهه .. وجيبي مونوبولي او اونو والعبو .. مرررررة راح تنبسطو ..وممكن الاسبوع اللي بعده ارسليله نفس المسج واطلبي بيتزا او فطاير من اي مخبز جنبكم وتكوني من اول اشتريتي من السوبر ماركت كم نوع ايس كريم ( فانيلا , منجا , فراولة , شوكولاته )يعني انواع مشكلة من الايسكريم واعمليله طبق ايس كريم بعد العشا كحلا .. واتفنني طبعا .. حطي كذا كورة ايس كريم وفوقها شوكولاته مبشورةاو عود بسكوت .. انتي وشطارتك وطبعا وقت الترفيهه جا بعد العشا .. جيبي اي لعبه ثانية انتو تحبوها .. والعبووهكذا كل اسبوع ارسليله مسج واعملي حاجة معينة .. اذا كنتي شاطرة في المطبخ والحلويات اعملي تورته بالفواكهه مثلا .. والاسبوع اللي بعده جيبي انواع كثيييييييرة من المكسراتوحطيها في اطباق الضيوف وقدميها .. انا قصدي كل اسبوع ركزي على حاجة معينة وطبعا اللبس يختلف الاسبوع هذا لبستي لبس ناعم شورت وبدي وميكياج خفيف الاسبوع الجاي فستان سهرة .. وميكياج صارخ .. واللي بعده قميص نوم كشخة
والاسبوع اللي بعده قميص نوووم مغري .. مع تغيير في تسريحة الشعروالميكياج .. وخللي اسبوع لوك بنوتة صغية من خلال لبسك والتسريحة ممكن قرنين زي الصغار بطريقة جذابة وبكل ملونه ومدندشة وشبشب تويتي حق البيت ..
واسبوع تكوني انثى ناضجة شبشب ريش وتسريحة تناسب انوثتك وهكذا ..واكييييييييييييد الكلاااام المعسووول البعيد كل البعد عن مشاكل الاهل والاطفال ومقاضي البيت .. اليوم هذا لكم انتو وحبكم وبس ..وطبعا لما يكون رايح عند ربعه لا تقوليله انك راح تعملي شيئ ارسليله مسج وهو يجيكي ركض ..والله يابنات هذه طريييقه رهيييييييبة تخليكي تشدي زوجك للبيت في الويك اندويصير هو ينتظره بفارغ الصبر ..


الفكرة الرابعة


.. في حركه حلوه ومجربه وكل من جربها من صديقاتي تعجب ازواجهم قلت اقولها لكم وانتم جربوها
الحركه بسيطه ومايبي لها تكاليف ابد وهي انك تلبسين عبايتك في البيت وما تلبسين تحتها ولاااااااا شي
زوجك طبعا اذا جاء من العمل اوكان جالس في البيت بيسألك ... على وين ان شاء الله ؟؟؟؟؟ !!!!!
ارمقيه من خلف لثامك والا نقابك بعينك برقه << حلوه ارمقيه ههههه وقولي له بصراحه عندي مشوار مهم .. تعال اقول لك عليه في الغرفه وفي الغرفه مهم جدااااااااااااا انك تخلينه يكتشف انك مو لابسه شي بنفسه وبدون ما تشيلين العبايه << الله من زين السيناريو وعاد استمتعي بالنظر الى وجهه اذا اكتشف اللي تحت العبايه


الفكرة الخامسة:


في الصباح عندما تصحين زوجك من النوم اجلبي ريشة ناعمة واقعدي جنبه في السرير والعبي بالريشة في وجهه بنعومة لحد ما يصحى وسمعيه كلمه صباح الخير حبيبي ويكون مظهرك احسن مايكون .. وبهذا يبدا يومه بنشاط وحيوية ..
عندنا تجلسون مع بعض للتفرج على التلفاز مثلا دائما الصقي نفسك به واجلسي في حضنه .. ولو لم تكونوا متعودين على هذا جربي ولو سالك قولي بردانة وحضنك بيدفيني
عندما يكون زوجك جالس لوحده امام التلفاز بعد العشاء مثلا اذهبي والبسي احسن ما لديك من ملابس وتكون مغرية مع وضع العطر المحبب لزوجك واجلسي جنبه شوية بعيدة عنه وابداي بالتقرب منه شوي شوي وبخجل بسيط والعبي بشعرك بحركات رقيقة وراح تشوفين النتيجة
ا قدر الله لو كنتي تعبانة شوية او حسة بتعب ادلعي شوية ( بس لا تزوديها ) واطلبي من زوجك ان يحضنك وقولي له بانك بتحسي بامان وانتي في حضنه وانه بيغنيكي عن كل الناس .. ( فهذه الكلمات تاثيره قوي على نفوس الرجال ) ... وراح نسمع تعليقعم بهذا الشي ان شاء الله
يتبع


الفكرة السادسة:


تعمدي في عدة أحيان عدم ارتداء السوتيان تحت ثيابك العادية وعندما ترين زوجك ينظر إليك تحركي حركة فجائية تجعل ثدييك يهتزان وسترين ما أعنيه بقولي (تأسرين عيني وقلب زوجك) .
قومي في أحد المرات بارتداء ثياب بدون ملابس داخلية بالمرة ويا حبذا لو ارتديت تنورة أو فستاناً قصيراً تحت الركبة (وليس فوقها حتى لا تثيري الشك) ولو كان لونه ابيض او فاتح يكون افضل .
يمكنك كثيراً تعمد نسيان ربط بعض أو جميع أزرار القميص الذي ترتدينه ، أو إذا أردت أن تبدو طبيعية قومي بقطع الزر عن عمد وتحججي أنك لم تجدي الوقت لإصلاحه . أو يمكنك ترك السحاب مفتوحاً أو فتحة الصدر مفتوحة وبارزة بحيث تبدي ما تحتها وهذه أحلى حركة وعند تقديمك شيئاً ما لزوجك انحني قليلاً ولكن بدون تصنع وانظري إلى أي شيء آخر ولا تنظري إلى عينيه وأنا متأكد أين سيكون نظره في هذا الوقت لا سيماا لو كنت بدون سوتيان !!!!
لا تنسي أيضاً تأثير الملابس الضيقة التي وإن سترت الجلد فإنها بتجسيدها لجميع معالم جسمك تجذب أنظار الزوج وترغبه في إمعان النظر بك حتى يفترسك بعينيه .. !!
كذلك البسي بنطلون low wist اي ان خصره نازل والبسي تحته اندر وير string اللي هو مجرد خيط من ورى وتعمدي ان يبين من فوق البنطلون !!.
اطلبي من زوجك بين الحين والآخر مساعدتك في إغلاق فستان السهرة أو غيره من الخلف وتأكدي من أن يكون كل ظهرك بادياً للعيان أن يساعدك كذلك في إغلاق سحاب بنطلون الجنز الضيق الذي لم تستطيعي لضعفك (يا مسكينة) من إغلاقه بأصابعك النحيلة (طبعاً على مين سوف يفهم هذه الحركة بالتأكيد ولكن لا مانع من تجربتها مرة) .
السرحان عند النظر في العينين
لا تستهيني بهذه النظرات أبداً فهي تذيب الحجر الصوان .. فعندما تنظرين في عيني زوجك غوصي فيهما كأنك تغوصين في بحار ليس لها أعماق وابحثي عن حبه لك بين أعماق هاتين العينين وستجدين أنك مع الوقت ستسرحين بشكل طبيعي ودون تصنع كما أن هذه الحركة ستجعل زوجك ينظر في عينيك كذلك ويغوص هو الآخر فيك بدون شك
.
الرقص
إذا كنت لا تعرفين الرقص ، فتعلمي من ما تشاهدين في الأعراس والحفلات والتلفزيون ما يجذب قلب زوجك وعينيه لك ويغنيه عن المشاهدة ، وتفنني ، واستحدثي من الحركات ما تحسين أنه يميل قلب الرجل . وليس بالضرورة أن تقلدي فقط . فأنت وشطارتك ولا تتوقفي عند أي حد في سبيل إسعاد وجذب اهتمام هذا الذي جعله الله من بين كل الناس شريك حياتك وأحل لكما كل ما فيكما (ما عدا ما ثبت تحريمه) وحرم عليكما ما سوى ذلك .
كما يمكنك الرقص لزوجك بطريقة التعري وذلك بأن تخلعي ثيابك قطعة قطعة وتلقينها على زوجك المسكين الذي لن يتمكن من مشاهدة أي فيديو كليب بعد أن تنتهي منه (وإن لم يكن هذا صحيحاً فالأحلام تدفع الإنسان للاجتهاد لتحقيقها) .
الرقص الطربي
أثناء قيامك بالتنظيف أو الأعمال المنزلية كالجلي مثلاً أمام زوجك وهو يراك وبدون أن تنظري إليه قومي بالاهتزاز وتحريك جسمك ولا سيما الأرداف (المؤخرة) بشكل خاص كأنك ترددين أغنية ما وترقصين على ألحانها ولك الحرية في اختيار الحركات (ولكن ليس كرقص محترف وإنما رقص طرب واستمتاع وليس هز وسط رسمي) ولك في بعض المغنيات القدوة في سحر وجذب عقول الرجال بحركات أعاذنا الله من رؤيتها إلا على زوجاتنا .
حركات باستخدام النوم
قبل النوم وأثناء مشاهدتكما للتلفاز أسندي رأسك على كتف زوجك وبعد فترة قليلة تظاهري بالنوم وانظري كيف سيحنو عليك وينظر لك وينسى كل ما كان يشاهده . فليس أجمل في نظر الرجل إلى امرأة نائمة على صدره (لكن لا تنامي بالفعل بل استيقظي بعد قليل وقولي له هل نمت في حضنك يا حبيبي؟) .
كذلك هناك حركة قريبة وهي التظاهر بالنوم عند عودة الزوج من عمله وكشف (جزء من الساق ولكن لا تظهري الكثير) أو الظهر أو حتى إذا أردت أحد الثديين (بدون تصنع) لتظهري كأنك نائمة متكشفة .. مثيرة لأي زوج مهما كان متعباً ..
أيضاً حركة ثالثة .. أحضري صورة من صور الزوج التي تحبينها فعلاً كصور العرس أو غيرها .. واجلسي أمام التلفاز وأشعليه وانتظري عودة زوجك من عمله ، ثم عند دخوله تظاهري بالنوم وأنت ممسكة بالصورة بيديك أو تحتضنينها ، وفور دخوله انتبهي بشكل مفاجئ (وإذا أردت إثارة فضوله حاولي تخبئة الصورة خلف ظهرك) واتجهي نحوه ليسألك عن الصورة وعندها دعيه يراها وقولي له أنك تشتاقين له أثناء النهار وتحبين البقاء بقربه . كذلك في هذا السياق يمكننا إدراج حركة جميلة وهي تمثيل أنك تقرأين مجلة ما وأنت مستلقية على السرير أو الكنبة أو على الأرض على بطنك ورافعة رجليك إلى وسط ظهرك أو الاستلقاء على ظهرك وثني ركبتيك بحيث يظهر ما خفي وكأنك لست منتبهة لهذا الأمر .
التغنج والدلال
تغنجي في مشيك وتقصعي وامشي مثل مشية عارضات الأزياء (مشية القطة) بحيث تضعين قدمك بشكل مستقيم أمام القدم الأخرى وعلى استقامتها تماماً وتدربي على هذه المشية قبل تنفيذها (لئلا تقعي لصعوبتها) كي تنفذيها بدون تكلف . ولا تنسي أن الرسول صلى الله عليه وسلم لعن المائلات المميلات لما يفعله فعلهن من استمالة القلوب وخطف الأنظار ، وهذا ما تريدينه لزوجك .
وكذلك لا تنسي استعمال الخلخال والضرب بالرجل على الأرض لما له من وقع السحر على أذن الزوج وتذكري أنه نهي عنه لما فيه من الفتنة ، وأنت تريدين فتنة زوجك
.
اجتذاب أنف زوجك
لا تنسي في وسط أعمالك اليومية من الطبخ والعمل المنزلي أنك قد تتعودين على رائحة الأكل ولن تحسي بها لكن زوجك سينتبه لها عند قدومه لذلك دعيه يشمك دائماً متعطرة نظيفة وركزي في وضع العطر خلف الأذنين وعلى الرقبة وبين الثديين . حيث يمكنك أحياناً وضع عطرك فقط في هذه الأماكن لكي يتجه لها الزوج ويشمها مما سيدفعه لتقبيلها .
الوشم
هناك كثير من الأجنبيات يقمن بعمل الوشوم المختلفة على أماكن غريبة لا داعي لذكرها . ولحرمة الوشم يمكنك أختي استعمال الحناء أو الكريستال أو الرسومات التي تطبع على الجسم وتلصق و التي يمكن عمل رسوم غاية في الروعة بها وهي كذلك تزول مع الوقت ولا داعي للخوف من ضررها على الجلد لأنها بالعكس مفيدة له . استخدمي مخيلتك وارسمي لزوجك أو اكتبي له ما يخطر على بالك في أماكن مختلفة كأعلى الكتفين من الخلف أو على الخاصرة أو البطن عند السرة أو غير ذلك من الأماكن .. أو اطلبي منه أن يرسم لك هو ما يرغب به ولن تصدقي مدى سعادته وسعادتك بهذا الأمر .
التفنن في الجسم
اربطي على أعلى ساعدك قبل الكتف أو على أعلى الفخذ (أو على كليهما معاً بشكل مخالف أي الساعد الأيمن والفخذ الأيسر أو العكس) ربطة صغيرة من الشيفون واعقديها بشكل وردة (طبعاً هذه تكون بدون ملابس أو بملابس داخلية أثناء الخلوة مع زوجك) . كذلك يمكنك وضع وردة حمراء كبيرة في جانب شعرك مثل نساء هاواي.

 
قديم 07-13-2009, 05:49 AM   #2

سفيرة الرومانسيه


رد: افكار رومنسيات حركات رومنسية للزوجة


افكار رومنسيات حركات رومنسية للزوجة

تسلميـــــن أختــــــي نــــــــــــوف
ع الحركااااااااااااااااااات الأكثــــــ{ من رائــــعـــــه وصرااااااحـــــه أعجبـــتـــنـــي الحركاااااات مررررره

 
قديم 02-14-2010, 05:17 PM   #5

اجمل البنات


رد: افكار رومنسيات حركات رومنسية للزوجة


افكار رومنسيات حركات رومنسية للزوجة

يسلموا

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0