ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة بيني وبينك ( نور ولميس) فايز وحسن في سرير مهند يوجد هنا بيني وبينك ( نور ولميس) فايز وحسن في سرير مهند هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

الي يتغلى لازم يتخلى

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73254
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 72 
رصيد النقاط : 0

Unhappy بيني وبينك ( نور ولميس) فايز وحسن في سرير مهند


بيني وبينك ( نور ولميس) فايز وحسن في سرير مهند

سرير مهند في رمضان القادم !
يُخيلُ لي وأنا أشاهد صور فايز المالكي وحسن عسيري مع التركيتين "لميس و نور" أنهما ليسا سوى معجبين، يطمعان بصورٍ تذكارية معهما!
تناقلت الصحف أخباراً متشابهة في الصياغة والصور عن المسلسل "بيني وبينك" وذكرت الأخبار.. أن المسلسل هو العمل العربي (الأول) الذي نجح في استقطاب "لميس و نور"، وهو أول مسلسل عربي يصور مشاهد في القصر الذي شهد أحداث المسلسل الرومانسي "نور"!
ألا يوحي لكم الخبر أن الفنانتين لم تقبضا مبلغاً كبيراً ليفوز حسن وفايز بشرف الزواج بهما على سرير مهند!
لا أظن أحداً يشك بأن الثلاثي (حسن وفايز وراشد) يملكون جماهيرية ولديهم جمهور كبير متعطش لأعمالهم بالذات "بيني وبينك"، ولا أظن أحداً يشك أن إدخال "نور ولميس" في مسلسل (بيني وبينك) ليس إلا عامل جذب لمحبي جمال "لميس" والمعجبين برومانسية "نور"، الفنانتين التركيتين اللتين اكتسبتا شهرةً عند العرب في (سنوات الضياع) الحقيقي!
ألا تتساءلون لماذا لم يستعن المنتج حسن عسيري بالفنانين التركيين الشهيرين بـ (مهند و يحيى)؟ أنا لا أظن أنهما سيسحبان البساط من تحت الثلاثي لأنهما لن يكونا بقدرة الثلاثي في إضحاك الجمهور!
قد يكون ذلك لعجز في الميزانية التي أرهقها الـ (350) ألف ريال نظير مشاركة "نور ولميس"، وقد يكون ذلك لعدم الحاجة لهما في ظل وجود أبطال العمل الرجال الثلاثة !
وبما أن الفنان والمنتج والكاتب حسن عسيري هو شريك في هذه الزاوية "بعض الكلام"، وهو ناقد لم يسلم من قلمه الجميل أحد، فلنا الحق كمشاهدين ومتابعين لإنتاجه أن ننتقده، ولنا الحق أن يقبلها بصدرٍ رحب كما يتمنى من المسؤولين أن يتقبلوا نقده هنا كل أحد.
(بين قوسين)
(لا تنفع المناصب ولا مسمياتها إن لم تكن قوياً وصارماً في قراراتك، قبل أكثر من سنتين وبعد عدة شكاوى أمر مدير التربية والتعليم للبنات بمنطقة الحدود الشمالية بإغلاق عدة مبان مهجورة تابعة لإدارته ومجاورة لبعض المدارس الابتدائية، ولم تنفذ الأوامر إلا الأسبوع الماضي).
بسم الله الرحمان الرحيم

 
قديم   #2

المستـحيـلـ9


رد: بيني وبينك ( نور ولميس) فايز وحسن في سرير مهن


بيني وبينك ( نور ولميس) فايز وحسن في سرير مهند

سمعت عنه تسلمين يالغاليه ع النقل .... بس شكلهم تحفهـ ...... شفت صور لهم ...





"استغفرالله"

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:10 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0