ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عروس تصور نفسهآ ليلـة آلدخلـه يوجد هنا عروس تصور نفسهآ ليلـة آلدخلـه العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
عروس, العروس, بصور, الصور, دمر نفسه بايده, ويحذركم الله نفسه, شاب يحرق نفسه

 
قديم 08-24-2009, 11:12 AM   #1

قـــــ(14)ـــــر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 78134
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 77 

عروس تصور نفسهآ ليلـة آلدخلـه


عروس تصور نفسهآ ليلـة آلدخلـه

قدمت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في الكويت شابة كويتية , قامت بتصوير ليلة دخلتها على شريط فيديو هي وزوجها . وتحكي القضية , شريط انتشر بسرعة البرق , بعد ان تركته الفتاة في الفندق , وسرقه احد خدام النظافة في الفندق , عندما فتحه ليشاهد زوج وزوجته في شريط يفضح ويخدش حيائهما .
القليل من سمع عن هذا الشريط الذي انتشر بسرعة البرق والتي كانت بطلة هذا الفيلم فتاة في يوم زفافها ، حيث قامت بتسجيل يوم زفافها ، أو بالأحرى قامت بتسجيل ليلة الدخلة في أحد الفنادق والذي مدته الاجماليه 50 دقيقة .


البعض قال بأن إدارة الفندق قامت بهذا العمل بعد ان انتشر الشريط ، ولكن بعد انتشار الفيلم بالكامل تأكد للجميع بأن لا احد يعلم بوجود الكاميرا إلى الفتاة حيث كانت تقوم بتعديلها وتثبيتها بين الحين والآخر.


وفي النهاية قامت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في الكويت , بتذنيب الزوج والزوجة معا بانتشار هذا الشريط , علما بان الزوج انكر معرفته لما قامت به زوجته . فقال القاضي , في المحكمة .. اذا كان الزوج لا يعلم بما ارتكبته زوجته من خطا يلوث شرفهما ويفضح عرضهما , فماذا هو لفاعل ؟ واضاف , ما ذنب هذا الرجل الذي اراد بأن يكمل نصف دينه ؟


وقال القاضي : "تعودنا على هذه الامور من بعض الشباب الذين لا يبالون باعراض الناس , ولكن ربما هذه هي المرة الاولى التي تتجرا بها فتاة بهذا العمل وفي من ؟ في زوجها وشريك حياتها الباقية .


وقد امر القاضي بحبس الزوجة على ذمة التحقيق , واطلاق سراح الزوج حتى يتم تقديم الزوجة للمحاكمة النهائية , ورمي يمين الطلاق من الزوج على زوجته , لفضح العلاقة الشرعية علنا.
0



تقبلـوـو شخبطتـــي .
*
*
*
*
*
*
قـــــ(14)ــــــر

 
قديم 08-24-2009, 03:12 PM   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: عروس تصور نفسهآ ليلـة آلدخلـه


عروس تصور نفسهآ ليلـة آلدخلـه

اعوذ بالله و لا حول و لا قوة الا بالله العظيم

هاااي اكيد مجنونة و لا شو

 

أدوات الموضوع


عروس تصور نفسهآ ليلـة آلدخلـه


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:55 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0