ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل تصدقو يوجد هنا بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل تصدقو هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

عطـر الـورد

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 86503
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 23,438 
رصيد النقاط : 8

بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل تصدقو


بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل تصدقو

الأناناس Pineapple

تعتبر ثمار الاناناس من افضل المواد التي تخفض الوزن ولا سيما اذا عرفنا ان الاناناس يحتوي على انزيم يدعى Bromelain والذي يساعد على هضم البروتينات واحراق الدهون ولكي تخفض وزنك يجب ان تأكل حبة اناناس كاملة يومياً دفعة واحدة.



الجوز العادي Walnut

بالرغم من ان الجوز غني بالدهون والمفروض ان لا يأكلة الشخص البدين الا ان دراسة اجريت على 25ألف شخص كانوا يعطون يومياً حفنة اليد من الجوز وجد ان وزنهم انخفض بشكل ملحوظ وكان السبب وراء ذلك أن الجوز يحتوي على مادة السيروتونين (Cerotonin) والتي تساعد على جعل الشخص يشعر بالشبع وعليه فإن اكل حفنة يد يوميا من الجوز يجعلك تشعر بالشبع او التخمة فلا تأكل اكلا كثيرا.


أكليل بوقيسي Meadowsweet

ويسمى أيضا عراوة ملكة المروج ويعرف علميا باسم (Filipendula Ulmaria ويحتوي هذا النبات على جلوكوزيدات فلافونية وفينولية وزيت طيار وحمض العفص. والطريقة ان يؤخذ ملء ملعقة كبيرة وتغمر في كوب من الماء المغلي وتغطى وتترك طول الليل وفي الصباح تصفى وتشرب على معدة فارغة تماما قبل طعام الإفطار وذلك بمعدل كوب واحد يوميا قبل الإفطار حتى تصل الى الوزن المطلوب.


ورق العنب

يؤخذ 50جراما من مسحوق ورق العنب الجاف ويغمر في لتر ماء بارد ثم يوضع على نار هادئة ويترك حتى الغليان وبعد بدء الغليان يترك نصف دقيقة على النار ثم يبعد عن النار ويترك جانباً لمدة ربع ساعة ثم يصفى ويؤخذ منه ثلاثة فناجين بعد الطعام فإنه يقلل الوزن.

كما توجد وصفة اخرى لورق العنب وهي أن يؤخذ 35جراماً من ورق العنب الجاف المسحوق ويضاف لها 10جرامات من قشرة نبات النبأ (منتشرة في الارياف المصرية) ويغمر الجميع في لتر ماء بارد يوضع على النار لدرجة الغليان ثم يواصل الغليان على نار خفيفة جدا لمدة 5دقائق ثم يصفى ويشرب من هذا المغلي كوبين في اليوم بين وجبات الطعام.
البصل Onion

يشرب يوميا ملء ملعقة عصير بصل ويمكن مزجها مع عصير فواكه وليس مع عصير المعلبات.

الكرفس Celery

والكرفس الطازج يحتوي على فيتامينات وبالاخص فيتامينات (أ، ب، ج) ومعادن مثل الحديد واليود والمغنسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والنحاس والفوسفور. يؤكل الكرفس نيئا او مفروما ويمكن عمل عصير من الكرفس ويعتبر من الاعشاب الجيدة لانقاص الوزن ولكن يجب على اصحاب الامعاء الضعيفة والمصابين بعسر الهضم عدم استعماله.


الكمثرى "الأجاص" Pyrus (Pear)

تعتبر ثمار الكمثرى الطازجة والناضجة من اغنى الفواكة بالبوتاسيوم الذي يساعد على طرح كميات كبيرة من الماء من الجسم وفي نفس الوقت لا يحوي عنصر الصوديوم الذي يساعد على تجمع الماء في الجسم وفقير جدا بالبروتين مع غناه ببعض الفيتامينات والمعادن وعليه فانه يعتبر من المواد المفيدة في انقاص الوزن ويستعمل الناضج منه كوجبة كاملة دون ان يؤكل معه شيء، بالإضافة الى اتباع الحمية الخاصة.



بذور الكمون والليمون

يؤخذ نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكمون ويضاف الى ملء كوب ماء مغلي ويحرك جيدا ثم تقطع ليمونة كما هي مع قشرها وبذورها وتوضع في الكأس الذي يحتوي على الكمون ويغطى ويترك لمدة 12ساعة ثم يشرب الماء فقط على الريق يومياً.


الكوسة Marrow Courgette
تعتبر الكوسة من الخضروات الضعيفة القيمة الغذائية وعليه فإنها تعتبر طعاماً جيداً في انظمة النظحافة. حيث يستطيع البدين اكل كميات كبيرة منها دون الحصول على غذاء اكثر.

منقول

مواضيع ذات صلة
نق النسوان من الالف الي الياء
دراسة: الشوكولاتة قد يكون لها اثر يساعد في إنقاص الوزن
الوزن الأنسب خلال الحمل
الوقت المناسب لشرب الماء ,,,,,
هل تعلمون ان الكركم قد يساعد على تخفيض الوزن؟
الماء لانقاص الوزن الماء اهميه الماء2013
الطبق الصغير لا يساعد على تخفيف الوزن



 
قديم   #2

هموم قلبي قطعتني


رد: بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل ت


بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل تصدقو

نايس

 
قديم   #3

أميرة بخطواتى


رد: بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل ت


بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل تصدقو

يسلمو قلبى

 
قديم   #4

نــونــا**


رد: بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل ت


بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل تصدقو

ثانكس يا حياتو على الطرح المميز

نــونــا *

 
قديم   #5

أم الدموع


رد: بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل ت


بعض انواع الفواكه والخضار التي تنقص الوزن هل تصدقو

يسلمو ووووو حياتي على الموضوع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:11 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0