ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد.. يوجد هنا أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد.. مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

بقايا شمعة

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 57769
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 687 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد..


أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علم دولة الامارات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علم دولة الامارات خريطة دولة

خريطة دولة الامارات
الامارات تميزت دولة الإمارات بالجديد والمبتكر والذي جعلها محط أنظار
السائحين, فبها العديد من معالم الجذب السياحية الجديدة من نوعها
كفنادق تحت الماء, ومنتجع من الثلج داخل الصحراء, بالإضافة إلي
تميزت دولة الإمارات بالجديد والمبتكر والذي جعلها محط أنظار السائحين, فبها العديد من معالم الجذب السياحية الجديدة من نوعها كفنادق تحت الماء, ومنتجع من الثلج داخل الصحراء, بالإضافة إلي وجود أكبر وأطول الصروح الفندقية بها, إلي جانب المولات والمراكز التجارية....


وجود أكبر وأطول الصروح الفندقية بها, إلي جانب المولات والمراكز
وقد إحتلت إحدي الإمارات بها مركز متقدم بين أفضل المدن السياحية العام القادم, حيث جاءت إمارة أبوظبي من بين أهم المدن في دليل "أفضل سفر في 2010", الذي صدر أول أمس الاثنين وهو الدليل الخامس الذي يصدر هذا العام لأفضل أماكن الزيارة وأفضل ما نقوم به في العام المقبل.


التجارية.... وقد إحتلت إحدي الإمارات بها مركز متقدم بين أفضل
ينبغي وضعها في الإعتبار العام المقبل
وقد إشتمل الدليل على دول السلفادور وألمانيا واليونان وماليزيا والمغرب ونيبال ونيوزيلندا والبرتغال وسورينام والولايات المتحدة.
ومن أهم المناطق التي جاءت في الدليل الالزاس بفرنسا وبالي باندونيسيا وفرناندو دي نورونا بالبرازيل وجوا بالهند وكوه كونج بكمبوديا وبحيرة بايكال بروسيا واوكساكا بالمكسيك وجنوب إفريقيا ومنطقة ليك بانجلترا وجنوب غرب استراليا الغربية.
تابعونى للمزيد


 
قديم   #2

بقايا شمعة


فراشتين متحركات رد: أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد..


أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد..


كما إشتمل الدليل على مدن تشارلستون بالولايات المتحدة وكورك بايرلندا وكوينكا بالإكوادور واسطنبول بتركيا وكيوتو باليابان وليتشي بايطاليا وسراييفو بالبوسنة وسنغافورة وفانكوفر بكندا.



ومن جانبه قال آدم بينيت مدير الاتصالات لمنطقة آسيا والمحيط الهادي "هذه مجموعة من الوجهات والتجارب التي نرى أنه ينبغي للناس وضعها في الإعتبار العام المقبل، مهما كان أسلوبك يملي عليك، فينبغي أن تجد إلهامك في هذه الوجهات"، وأضاف "سوف تأخذك هذه الأماكن من المألوف إلى ما هو بعيد جغرافيا وثقافيا".



شهادة الجودة "آيزو 20000"
جدير بالذكر أن هيئة أبوظبي للسياحة كانت قد حصلت مؤخراً علي شهادة الجودة العالمية في خدمات تقنية المعلومات "آيزو 20000"، وقد تسلمها الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس الهيئة من بول غراف، نائب الرئيس الأعلى لـ "شركة لويدز العالمية" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


وقد أشار الشيخ سلطان إلى أن شهادة «آيزو» تؤكد مجدداَ عزم الهيئة المضي قدماً نحو تحقيق التميز والجودة في جميع مجالات نشاطها، مشيداً بدور إدارة تقنية المعلومات وفريق عمل الهيئة في هذا الإنجاز.
مضيفاً: "تكتسب شهادة الجودة العالمية أهمية إضافية، حيث تتزامن مع الاحتفال بمرور خمسة أعوام على تأسيس الهيئة، وتأتي أيضاً عقب حصولنا مطلع العام الجاري على شهادة تقدير من جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز كأفضل جهة حكومية من الفئة المتوسطة والصغيرة"



وأوضح الشيخ سلطان أن هيئة أبوظبي للسياحة ستواصل العمل على تطوير أنظمة تقنية المعلومات، وتبني المزيد من الحلول والمبادرات التقنية، بما يساهم في دعم كافة الجهات العاملة في قطاع السياحة في أبوظبي.



تابعونى للمزيد

 
قديم   #3

بقايا شمعة


11633831441487246193 رد: أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد..


أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد..

وتعتبر الهيئة أول جهة حكومية في إمارة أبوظبي بصفة خاصة، ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بصفة عامة، تنال هذه الشهادة من المنظمة العالمية للمقاييس، والتي تغطي جميع خدمات تقنية المعلومات.
واترككم مع بعض معالم الامارات


















يارب الرحلة والمعلومات تكون عجبتكم

 
قديم   #4

~ شروق ~


رد: أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد..


أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد..

موضوع رائع


شكرا لكـــِ

 
قديم   #5

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد..


أبو ظبى ستأخدك من المألوف إلى ما هو أبعد..

تسلمين ياعمري موضوع حلوو
وتنسيق احلى
وتقييم لعيونك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0