ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة 5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى يوجد هنا 5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد 5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى


5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى

5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى
5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى حلول عيد الأضحى
حلول عيد الأضحى يعني تبادل الزيارات بين الأهل والأصدقاء، بكل ما تحمله من معاني الضيافة والتكريم. وتترجم هذه المعاني دائما من خلال ولائم مستمرة نهارا أو مساء، فما إن تمر أسابيع حتى نكتشف أن ما بدأ كمتعة خلال أيام العيد تحول إلى شحوم متراكمة يصعب التخلص منها بسهولة. لهذا السبب، إليك بعض النصائح التي يمكن ان تجنبك هذه المشكلة، مع العلم ان هذه الخطوات البسيطة لا تقتصر على مناسبة العيد فحسب، بل يمكن تبنيها كأسلوب حياة:

1 - تجنب تناول أطعمة متنوعة، لأن توفر الكثير من الخيارات يطرح مشكلة الوقوع في مطب الشراهة غير المحسوبة.

فنحن بطبعنا نميل إلى تذوق كل شيء مما يؤدي إلى تناول كميات كبيرة، من دون أن نشعر أحيانا.

أما في حال الرغبة في التنويع، فلا بأس من ذلك على شرط أن تكون الخيارات قليلة الدسم، وأن تكون النسبة الأكبر في الطبق من الخضروات والبروتينات التي لا تحتوي على دهون كثيرة.

أما في الأحوال العادية، فيفضل أن تقتصر الوجبة الواحدة على نوعين من الأطعمة فقط، وأن تتضمن سلة مشترياتك الكثير من الخضروات والفواكه والحبوب.

2 - يفضل عدم تناول أكثر من طبق واحد في الوجبة، لكن هذا لا يعني أن تملأه للآخر، وهو الإغراء الذي نقع تحته عندما تكون الوليمة على شكل بوفيه. المشكلة هنا أنك عندما تملأ طبقك، فإنك حتما ستتناوله من دون أن تشعر بسبب المسامرة وتجاذب الحديث، لتعود إلى مائدة البوفيه وتملأ طبقك مرة ثانية وربما ثالثة، لهذا ينصح بأن لا تملأه تماما في المرة الأولى، وأن تتناول ما فيه ببطء بعد أن تضع في بالك انه بإمكانك ملأه من جديد في حال شعرت أنك لا تزال جائعا، لكن على شرط أن يكون ذلك بعد حوالي 20 دقيقة، وهو الوقت الذي يتلقى فيه الدماغ إشارات على أنك شبعت تماما.

3 - لا تستعمل التمارين الرياضية كحجة لالتهام المزيد من الطعام والحلويات، على أساس انك ستحرقها في حصة واحدة.

التمارين الرياضية، للأسف، لا تحرق سعرات حرارية بشكل كبير، كما تتوقع، فنصف ساعة من الهرولة مثلا لا تحرق سوى فنجان قهوة بالحليب الدسم.

لهذا، من المهم أن تكون ممارسة التمارين الرياضية متوازية مع حمية غذاء صحية، وأن تقوم بها على أساس صحي لا على أساس إنقاص الوزن أو كمبرر لتناول كميات كبيرة من الطعام.

4 - تجنب شراء قطع أزياء بمقاس أصغر للتشجيع على إنقاص الوزن، أو حتى تعليق صور عارضات أزياء رشيقات في المطبخ لتجنب تناول كميات من الطعام بنهم، لأن النتيجة قد تكون عكسية.

فقد تبين أن البعض من النساء، عندما يستصعبن المسألة في البداية يشعرن باحتقار الذات واستحالة الحصول على رشاقة العارضات لأن الطريق يبدو طويلا وصعبا أمامهن.

للتعويض على هذا الشعور يلجأن إلى الطعام للحصول على راحة نفسية ولو آنية. النصيحة التي يقدمها الخبراء في هذا المجال هي التركيز على إنجازاتك الصغيرة وإيجابيتك وليس على سلبياتك، وأن تكون المقارنة معقولة، أي استعمال امرأة عادية كقدوة ومحفز وليس عارضة أو نجمة سينمائية بمقاييس «أنوركسية»، حتى تكون المهمة أسهل.

5 - من الخطأ الاعتقاد بأنه يمكن تناول كميات كبيرة من الخضروات والفواكه من دون حصول أي زيادة في الوزن، لأن بعضها يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية مثل الفواكه المجففة والعصائر، كذلك خضروات مثل البازلاء والبطاطا والذرة.

من المهم أيضا الانتباه إلى أننا نحتاج من 3 إلى 5 أنواع من الخضروات ونوعين فقط من الفواكه.

قطعة من الفواكه تحتوي على حوالي 60 سعرة حرارية، بينما تحتوي معظم الخضروات على 25 سعرة تقريبا
دمتم فى حفظ الله

 
قديم   #2

يـــاسه


رد: 5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى


5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى

مشكوره عزيزتي على النصائح المفيده

 
قديم   #3

أميرة بخطواتى


رد: 5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى


5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى

يسلموووووووووو

 
قديم   #4

ام نورا


رد: 5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى


5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى

حبيبتى ياسه

 
قديم   #5

ام نورا


رد: 5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى


5خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى

حبيبتى ساره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:18 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0