ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك يوجد هنا عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

غلآآ روووحي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 91744
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 44 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك


عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك

عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك

الفصل الأول
فتحت عيونها الرمادية بضيق وبعدها ابتسمت وقامت من السرير راحت صلت وبعدها لبست ملابسها وطلعت للمطبخ تسوي الفطور لكن مت قدرت وتجمعت الدموع بعيونها وهي تتذكر
نور : منوو عند الباب
أبو فهد بعصبية : هذا آنا يا مسودة الوجه
نور بصوت مرتجف : عمي
أبو فهد : لا تقولي عمي الله يعميكِ الشره مو عليكِ على اخوكِ إلا دخلك مدرسة الفقر
عبد العزيز : عمي هلا تفضل
أبو فهد يدخل وهو يناظر البيت بقرف : انا مو جاي عشان اقعد جاي اقول لك يا عبد العزيز إذا ما خليت اختك تنقل من هالمدرسة هذا إلا ناقص بنت الـفارس تدخل هالمدارس
عبد العزيز : حاضر يا عمي بس انت عارف انا ما اقدر ادفع لمدرستها
أبو عبد العزيز يطلع من جيبه فلوس : خذ ودخلها في مدرسة سنعة هذا إلا ناقص تبون الناس تتكلم عنا
قطع تفكيرها صوت اختها اريام
اريام : صباح الخير نور
نور : هلا اريام صباح النور
اريام : حلوو قاعدة تسوين الفطور
نور : أي(( قالت بسخرية)) اخوكِ اليوم موصيني اسويه بنفسي
اريام : نور حبيبتي لا تزعلين اخوكِ من يومه قاسي
نور وهي تصيح : شنووو يا اريام انا مو قادرة شلوون اكون مع بنات عمي بالمدرسة اكييد راح يذلوني بمريولي ويتشمتون فيني
ضمت اريام ختها نور بحزن آه من يومها وهم مظلومات كانوا من اغنى الاغنياء ومعروفين بالعيلة لكن من صارت الحادث افترقنا عماني ما حد منهم يجي لنا ويزورنا ويشوف حالتنا
نور تبعد نفسها وتمس دموعها : يا الله الفطور خلص
اريام تبتسم : طيب نور روحين قعدين اختك العلة للحين نايمه
نور : افا عليكِ الحين اخليها تندم لأنها نامت
اريام : هههههههههههه
..............
في القصر الكبييير قعد في الصالة بغرور وشموخ ابتسم وهو يسمع صراخ ابوه إلا ملا البيت صوته المخييف كل ما صرخ صرخة وطرد موظف ابتسم بنصر كل ماذل بنت ابتسم رااح اذل واذل (( مسك اوراقه بقسوة)) : يبه لا تتعب نفسك معاهم
أبو احمد : إذا ما عرفوا انا منوو إلا متى راح يعفون
احمد ابتسم : تعجبني
أبو احمد : هههه ذكرتني بشي بنت عمك القرف هاذي إلا اسمها نور هههههه الغبية رايحة لنا مدرسة فقر عشان تنزل مستوانا والناس يتكلمون عنا
أحمد : اول مرة اعرف ان عندي بنت عم اسمها نور وبعدين يا يبه الغبية هاذي شسويتون معاها
أبو احمد : راح لها عمك أبو فهد ينقلها لمدرسة بنات عمك
أحمد : طيب يا يبه انا ما لي خلق الاهل وبعدين تأخرت على ريان مع السلامة يبه
أبو احمد : احمد اليوم انت معزوم
احمد : على شنووو
أبو احمد : على عرس ولد صاحبي ابو سعود
احمد بغرور : يخسون اروح لهم
................
بيت ابو سعود
فرح : ههههه ليه مرتبكة كذا
مرام : خااايفة من اخوكِ سعود اول مره راح اشوفه
فرح : لا تخافين مزيوووون
مرام : هههه بس بس لا يغار راشد
فرح : لا يا حياتي ما في حد مثل حلا راشد
مي : ماما مااما ثوفي ثعري صرت حلاااا
فرح : وااااااااو مي صايييرررة روووعة
مرام : لا روعة ولا شي اليوم محد مثل جمالي
مي تبكي : ماما ثوفيها باقول لثعود لا تتثوثها (( لا تتزوجها))
مرام استحت من ذكروا سعود : اقول طلعوا برا وخلو المزينة اتعدلني
فرح : ههههههه
............
في اجمل صالة وافخمها كانوا الناس يترقبوا دخول العروس
وفي طاولة من طاولات الصالة كانت جالسة بملل اول مره تجي الاعراس امها دوم حابستها بالبيت بس لأن عرس بنت عمها إلا ما تعرفها ولا شافتها قطعها مللها صوت اختها اسماء الصغيرة
اسماء : هبه
هبه : نعم سمسم
اسماء : اني مو سمسم اني اسماء الحلوة
هبه : طيب طيب شتبين
اسماء : امي تبيكِ
هبه خافت : هااا امي شتبي
اسماء : ما ادري
قامت من الطاولة ولقت امها تأشر لها
أم خالد : ساعة على ما تجين
هبه نزلت راسها : آسفة يمه
أم خالد تبتسم : ابي اعرفك على ام فهد(( وبفخر)) الفارس
هبه بأكتئاب وملل : هلا
أم فهد : ماشاء الله ما شاء الله هبه بعمرك يا غرور صح
غرور : أي على ما اضن صح يا اخت هبه
هبه تبتسم : انا في ثاني ثانوي وانتي
غرور : وانا بعد
أم خالد : هبه وين اختك أسماء
هبه: مدري
أم خالد بعصبية : هاااااااااا
(( التفت الكل لها))
هبه خافت ان امها تحرجها قدام الكل
أم خالد : هيبووووو إذا ما دورتينها لا تلومين إلا نفسك يا الحيوانة
تأثرت من الكلمة تقول لها حيوانة قدام صاحبتها وقدام الناس إلا عيونهم عليها
نزلت دموعها المعتادة وطلعت برا الصالة لفحها الهوا وطير شعرها قعدت تبكي وتبكي تحس بالوحدة مافي حد تعرفه تحس بالخوف امها ماعلمتها كيف تحلط بالناس هاذي اول مره تطلع من البيت لمكان معين حست بشخص واقف رفت راسها
غرور : هبه لييه تبكين اكييد امك ما تقصد
هبه تكره تكلم حد : ابعدي عني
تركتها غرور : الله يعينك إذا هاذي امك
وفي جهة ثانية من الصالة
ريان : احمد شنوو هالعرس الخراب هاذا (( خراب))
أحمد : ابوي يبيني اجي وانا ما ابي اعصيه
ريان : هااا
أحمد : طيب انا رايح الحمام (( الله يكرمكم))
ريان : اووكي
قعد يتمشى وهو ملان اوف لييه ما اكلم خويتي بس مالي خلق حنتها متى تتقدم لي اوف مشى لحد ماحس انه اصطدم بحد
ريان رفع راسه : انت ماتشوف
غرور خافت : انت منوووووو
ريان فتح فمه من جمالها : هاااااااا
غرور : شنوو هااااا
ريان : شنووو هذا انتي من وين طلعتين يا قمر
غرور تفرح كثيير لما تشوف شاب يغازلها
بدلع : من المريخ
ريان : هههه طيب يا قمر مطر اتركك بس ماتعطيني شي يذكرني فيكِ
غرور وهي تتمايع عطته رقمها (( لو عارفة شبصير ماعطيتيه رقمك))
ريان فرح كثير وبعد من جهة البنات
...........
حاولة تبتسم بعد ما احرجتها امها وهي تطالع بنت عمها ولأول مره تشوفها وااو عروس حلوة كانت
مرام كانت لابسة ثوب ابيض طوويل مفتوح من الصدر بس يغطيه شعرها البني وصلت لآخر شي وهي تمشي بثقة
قعدت على المكان المخصص لها كانت تطالع البنات وهم يرقصون حست بتوتر لما سمعتهم يقولون ان سعود بيدخل
غرور : هببببببببه
هبه بخوف : ليه الناس تلبس عباياتهم
غرور : هههههه المعرس بيدخل
هبه اخذت عباتها الكتف ولبستها ولفت شيلتها وتغطت
هبه : ماراح تتغطين
غرور : انا ما اتغطى
هبه استغربت منها: لكن وجهك كله ماكياج واحس انك جذاابة معقولة في ناس ما تتغطى
غرور في قلبها : مسكينة شكلك ما تعرفين شي عن الدنيا
هبه : غرور !!!
غرور : أي يا حلوة انا ما تغطى ههه شوفين شكل مرام عن جد سعود مزيون
دق قلب مرام بسرعة كبيرة آآآه هذا سعود يهبل
وصل سعود لعندها وقعد حس انه مثل الغريب تخيل ان منار خطيبته هي إلا جنبه
فرح : سعووود مبررروك مرام الف الف مبرووك
مرام بهمس : الله يبارك في حياتك
سنين اخت سعود وفرح : مبرررررووووووووووووك سعودي
سعود ابتسم على خبال اخته : الله يبارك فيكِ
فرح : بس هي
سعود : هههههههههه وانتي بعد
سنين بفرح : واااااااااو لايقين على بعض الحمد الله ما اخذت منــ
ضربت فرح سنين : اووو قصدي حلوين انت ومرام كثيير
منار منو منار هاذي ؟؟؟؟؟؟
اتمنى الجزء الاول عجبكم واتمنى اشوف ردوكم حتى القصة لو ماهي بحلوة
تحياتي لكم

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

 
قديم   #2

ღ.. صآحبة آلسمووو ..ღ


رد: عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك


عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك

حلووووووه بس كمليها مايصير

 
قديم   #3

غلآآ روووحي


رد: عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك


عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك

اوووك

وهذي هي التكملة

 
قديم   #4

غلآآ روووحي


رد: عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك


عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك

دخلت مجلس البنات وهي تلهث وتشهق
غرور : ريناد شبلاكِ

ريناد : نور دورتها في كل مكان مالقيتها
غرور : نور وين راحت
ندى خافت على ختها : انا طالعة ادورها
................
حست ان حركتها انشلت قلبها دق ودق لحد ماحست انه راح ينفجر عليها من الدق حاولت تتشجع وحطت شيلتها على راسها وتغطت وهي تشم ريحة العطر الرجالي إلا وراها
نور بخوف : ا ا اخـ و ي م مكن ت بعد
....... : اكييد تفضلين بس حبيت اقول لك لو سمعك احمد رحتين فيها
خافت ومشت بأسرع ماعندها وهي مو عارفة وين تروح بدت دموعها تتجمع لقت نخلة وقعدت جنبها وتكورت على نفسها آه يا غبائي ليه تركت ريناد وبعدت عنها المزرعة كبيررة قعدت تبكي هاذا إلا قدرت نور تسويه في هاذا الوقت حست ان الشمس بدت تغيب ارتخت شوي من شدها على يدها وغمضت عيونها ونامت
......................
في جهة ثانية من المزرعة
في مجلس الرجال
زياد دخل وتمدد : رياض
رياض : نعم
زياد : تصدق مو ناوي انام معكم الليلة
رياض : ليييه
زياد غمض عيونه : بس كذا
رياض ابتسم : افااا اقول إذا تبي تروح روح بحالك انت بس
زياد فتح عيونه : شقصدك
رياض : لا بس افهمها يعني
زياد : فهمتك لا تخاف ريناد مستحييل تطلع من المزرعة
رياض : ومنو قال اني اقصد ريــ
قطعه صوت ريان
ريان : السلام عليكم
رياض وزياد : وعليكم السلام
ريان : وين احمد
زياد بقرف من ريان : طلع يتمشى
وقف ريان وطلع
زياد : والله هاذا الولد انا ماراتاح له مدري ليه احمد مصادق هالاشكال
رياض : هههه احمد ماتدري عن مزاجه
زياد : لقيت بنت بقسم لرجال
رياض : هاااا !!!!!!!!!!!!!!
زياد : كانت تسب في احمد والله مدري شسوا لها
رياض : احمد هذا في احد وماضايقه بحياته
...................
(( احمد))
قعد يتمشى حس بملل من الكل كلامهم كله ما يطاق هم كلهم اغبيا كل واحد خاطب له وحده انا لو اخطب راح اسوي لها
سكت لما لقى وردة بيضا قدامه ابتسم بستهزاء وقعد يدوس عليها لحد ماحس انها تناثرت اوراقها عن بعض ابتسم راح ادوس على كرامتها ههه من قال اني راح اخطب أصلا مشى اكثر لحد ما وقف شاف شي اسود يتحرك تقرب ولقى بنت نايمه منووو هاذي إلا جاية قسم لرجال (( ناظرها بأحتقار)) تبي تلفت النظر ولا تبي يقعدها واحد وتغريه غبيه لقى يدها البيضا على الارض (( وابتسم وهو يتذكر الوردة داس على يدها ))
نور فزت : آآآآآ آآآآآآآآآآآآ ندووووو يا الغبية شسويتين
احمد وكأنه سمع هالصوت من قبل : أقول إذا تبي يلقاكِ فارس احلامك ترا نص إلا هنا مخطوبين
نور رفعت راسها وهي ماسكة يدها انصدمت من إلا تشوفه احمد!!! ماتماسكت نفسها وحست انها تبي تبكي دق قلبها حست انه يسمع دقات قلبها القوية تشجعت : غـ غبببببي وعقلك فاضي ((ووقفت))
احمد كان راح يرد لكن سكت وهو يناظر عيونها الرمادية هاذا الشي الوحيد إلا شافه من وجها المغطى (( نور كانت لابسة نقاب))
حس بشي غريب
نور حست بأحراج من نظراته نزلت عيونها ماحبت تناظر فييه تحس انها راح تضييع وهي تناظر فيه : لو سمحت اخوي احمد وين مجلس البنات و و ممكن تبعد عني وما تن ن ظرني كذاا
احمد حقرها ومشى حست انها معصبة انا اكلمه وهو يمشي طيب يا احمد ان مااحرجتك في يوم ماكون نور
قعدت تمشي وتمشي وهي معصبة سمعت صوت ضحك بنات ابتسمت واخذت نفس واخيرا لقيتكم يا بنااات
.................
(( هبه))
فتحت دفترها الوردي الناعم مسكت قلمها وكتبت مذكراتها بعد ما انتهت من كتابة الكلام اخذت الدفتر وحطته بالطاولة واستلقت على سريرها حياتي مالها معنا عايشة لييه عايشة بس عشان اخواني نزلت دمعة من عيونها مسحتها بسرعة قطع صمتها صوت مسج من جوالها يووو من المتفرغ إلا راسل اخذت جوالها وفتحته وانصدمت من الكلام المكتوب فييه
{ حبيبتي ... اعذريني على كتابة هذه الكلمة ولكنكِ قد ملكتي قلبي ووجداني احبكِ نعم هذه الكلمة التي خبيتها كثيرا ولكنني لم استطيع فأقولها لكِ اني احبكِ
حبيبكِ غ }
سكت جوالها وهي منصدمة منووو هاذا شيبي مني اكلمه لا لا خايفة ماتعرضت من قبل لهذي المواقف هاذا شلون شافني وانا ما اطلع من البيت قطع تفكيرها صوت ختها اسماء
اسماء : هبه اقرين لي حكاية
هبه ابتسمت بخوف : اسماء حبيبتي بقرا لك بكرا
اسماء بزعل : لا انا ابي الحين
هبه شوي وتبكي : اسماء والله ما لي خلقك
اسماء بهدوء : هبه فيكِ شي
هبه : لـ
قطع صوتها صوت مسج ثاني اخدت جوالها بسرعة وفتحته
{ محتاج اسمع صوتك كلميني }
دق قلبها هاذا شيبي مني
اسماء : هببببببببببببببببببببببببببببب بببببببه
هبه فزت : ها نعم شصاير شتبين
اسماء تضحك على ختها : ههههه مو شي تصبحين على خير
ودفنت نفسها بحضن ختها وهي دقايق قليلة حتى نامت اسماء
مسحت هبه على شعرها وفتحت جوالها ودقت على الرقم وهي متوترة ومترددة
دق الرقم دق
ودق
ودق
ودق
وآخر شي عطاها مشغول ملت وسكرته ونامت تحت ختها اسماء والخوف مالي قلبها
منووو صاحب الرسايل ؟؟؟؟؟؟؟
شلوون يعرفني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شراح تخبي لي الايام ياربي ؟؟؟؟؟؟؟
اسئلة سألتها هبه وتبي جوابها لكن جوابك يا هبه ماراح يطول
.........................
(( شروق))
في الساعة 2 ليلاً كانت متمددة على السرير وتناظر بأظافر يدها فتحت الدرج إلا جنبها وطلعت رواية تتسلى فيها رواية لقت رواية عن الانتقام آه يا ليت اجربها فيك يا متعب يا الغبي طيب انا اوريك ان ماذليتك الحين ماكون شروق بنت الـ........
فتحت دولاب ملابسها ولبست ثوب احمر فوق الركبة وفكت شعرها الناعم وخلته على طبيعته وحطت لها كحل اسود واحمر الشفا احمرر صارخ وتعطرت ونزلت للصالة وهي تغني ومبسوطة بحالها قعدت وحطت رجل على رجل وقعدت تناظر بساعتها الألماس اووف تأخر حست بالنعاس لا قاومي يا شروق راح اخلي متعب يحبني واذله بحبه لي
راح اخليه ينام معي الليلة مو بغرفته هاذي
مر الوقت
ساعة
ورا ساعة
وشروق تفتح عيون وتغمضها ماقاومت وقعدت تتثاوب تمددت ونامت

(( نور))
حست بخوف من الظلام قعدت تتقلب وتتقلب الكل نايم إلا هي انا السبب انا إلا نمت لبست عباتها وحطت شيلتها على كتفها وطلعت برا استنشقت الهوا البارد ابتسمت وباعدت شعرها الطاير عن وجها مشت ولقت باب مفتوح وسمعت صوت فيه توجهت نحوه (( يا لقافتك يا نور)) ولقت ريناد حاطة رجلينها في الماي وتلعب ابتسمت وتقدمت تحتها
تابع

 
قديم   #5

غلآآ روووحي


رد: عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك


عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك

ريان : حبيبتي شبلاكِ منصدمة
غرور حست بقلبها يدق من الخوف بحركة لا إرادية منها تغطت بسررعة
اما ريان استغرب منها لييه تتغطا معقولة جت لها التوبة فجأة
حست انها مرتبكة وحاسة انها كاتمة شي نزلت راسها بالطاولة وهي تسمع خطوات إلا يمروا بجنبها زيااااااااد معقولة يطلع مع بنااات لييه ما اخلييه يشوفني وإذا كشف سري راح اهدده اني اكشف سره انه يطلع مع بنات
ترددت تفتح الغطا ولا لأ
غرور : ريان
ريان ابتسم : هلا
غرور : بطني يألمني ابي اطلع من هنا
ريان بنفسه : انتي كلك اليوم على بعضك غريبة شسالفتها هاذي اليوم
ريان وقف وسوا نفسه خايف : يا قلبي شبلاكِ يا الله خليني اوديكِ المستشفى
غرور فرحت من اهتمام ريان فيها : لا لأ مايحتاج الم وراح يخف بس ابي اروح البيت
وفي جهة ثانية بالمطعم
زياد : الأميرة ريناد شتبي اطلب لها
ريناد ابتسمت : امممم ابي ابي مكرونة وابي بيتزا وابييي ابيي سلطة و ابي بعد عصير فراولة وابي امم بعد شنووو أي أي ذكرت ابي تبولة لا طلبت سلطة زيززو آخذ تبولة ولا سلطة (( ابتسمت)) ولا اقول اثنيناتهم
زياد يهز راسه بأيه وهو عارف ان ولاشي من إلا طلبته راح ياخذه لها : أي صح صح اوكي اوكي الحين اطلبه لك
ريناد : شنووو تطلب لي اقول لك ان البنت إلا كانت هنا لو مو متغطية قلت انها غرور احس نفس المشية نفس العباية
زياد تضايق : طيب وحنا شدخلنا في غرور ولا غيرها يا الله حياتي رنووو راح اطلب لك ونطلع لأن المكان مو عاجبني كثييير
بيت ابو عبد العزيز
كانت نور تنظف غرفتها وهي مبتسمة لكن لما فتحت دولابها هي وندى طاحت على الأرض صورة رفعتها لكن سرعان ما تلاشت ابتسامتها وهي تشوف الصورة لقت صورتها هي ويا ندى يضحكون بسرعة نزلت دمعة من عيونها راح تتركيني يا ندى تتركيني مع اخوكِ عبد العزيز ومع اريام إلا ما تفهمني وهي همها ومو قادرة تشيله شلوون انا اشكي لها همي ضمت الصورة بأقوى ماعندها حست بدموعها كل ماجا لها تنزل
لكن ارتبكت لما حست بفتحة الباب حطت الصورة مكانها ومسحت دموعها : تفضل
ندى بأبتسامة حلوة : نووو
قطعت كلامها لما لقت وجه ختها الأحمر : نور انتي تبكين
نور ابتسمت : لا انا ماابكي
نجى : نور انتي تكذبين طالعين انفك الأحمر وعيونك لا لا انتي تبكي لييه يا نور
نور انفجرت بكا وضمت ختها : نددددددى ابيكِ معي لا تتركيني بعد ثلاثة ايام عرسك يا نددددى كيف تقدرين تتركيني
هاذا إلا ماكانت تبيه ندى حد يذكرها بعرسها هي بعد الثانية ماقدرت وانفجرت بكا مع نور ظلوا ثنيناتهم يبكون
لكن ندى قطعت بكاها ومسحت دموعها وابتسمت : نور نسيت صاحبتك تبيكِ على التلفون
نور تمسح دموعها : أي صاحبة
ندى : مدري تقول انك تعرفينها
طلعت نور من الغرفة وهي تمسح دموعها بأكمام بلوزتها رفعت سماعة التلفون
نور : الووو
غرور : هلا نورر كيفك يا حلوة
نور ابتسمت : هلا غرور انا بخير وانتي
غرور : تماااام نور حبيبتي شنوو راح تلبسين في عرس ندى
نور بحزن : بالصراحة راح البس الثوب إلا في خطوبتها
غرور انصدمت : نووور شنوو هاذا
نور بإحراج : لا بس
غرور : نور انا برا وين بيتكم ؟؟؟
نور : غرور شنوو تبي تسوين
غرور : ابي امرك ونروح السوق تشتري لك ثوب
نور انصدمت وحست ان حد قاعد يتصدق عليها : لا مشكوررة غرور ماابي شي
غرور : نور وييين بيتكم
سكتت نور شوي وبعدها وصفت لغرور وين بيتهم وسكت السماعة ولقت اريام وندى يتكلمون
نور : شنووو تقولون
اريام : نورطلعين برا اكلم اختك بأمور خاصة
نور بفضول : شنوو
ندى : نورر قلنا لك طلعين
طلعت نور وهي تتأفف ياربي هذيلا شفيهم علي
((غرور))
كانت تناظر من النافدة الحي القديم بيوت متكسرة وبيوت قديمة ياربي نور شلون عايشة هنا
وقفها السواق تحت ممر ضيق كان فيه بيت نور نزلت من السيارة بقرف وعيون الكل عليها البنات والشباب إلى بالشارع يناظروها بنت منوو هاذي الغنية إلا عندها هاذي السيارة.. منوو الحلووة هاذي ... ياربي طالعين عباتها
هاذي كانت أسألتهم مو متعودين ناس أغنية يجون عندهم
حست بغرور دقت الباب وفتحته لها نور
غرور : يا الله نور
نور سكت باب بيتهم : يا الله
كانوا يمشون متجهين لسيارة لكن واحد من الشباب وقفهم : يا حلو بنات ألغنا
طلعته غرور بقرف دخلت السيارة
تضايقت نور من قرف غرور إلا كل ماجا له ويزيد لكن ما حست بالإحراج لأن هي فقيرة وماهي منحرجه أبدا بالعكس كلها فخر وعزة
غرور : نور فين سرحانة يا الله وصلنا
نور : هاا (( ابتسمت)) يا الله ننزل
بيت سعود
استلقت على سرير ودموعها ماجفت كل مالها وتنزل اكثر شلوون ياسعود تقولها بوجهي شلوون غمضت عيونها بكل حزن وهي تذكر شنوو صار لها امس
مرام ماتحملت إلا بداخلها وصرخت على سعود القاعد ومو حاس فيها وإذا ناداها يناديها بمنار :سعود خلاص انا تعبت انا اسمي مرااام انا غييير عن مناار الهم
سعود يعصبية : وانتي لييه تصارخين بوجهي
مرام خافت فنزلت راسها : اسمع ياسعود إذا انت ماتبيني لييه تزوجتني
سعود : اقول يا مرام (( شدد على اسمها)) ما اسمح لك تنادي منار بالهم وإذا مو عاجبتك العيشة معي روحين بيت اهلك يابنت العم
فتحت عيونها نزلت دموعها اكثر وأكثر لييه يا سعود لهدرحة تحبها لهدرجة انا حمل ثقيل عليك لهدرجة تبي تتخلص مني
قامت من سريرها وطلعت من الغرفة وهي ببجامة النوم وشعرها الطويل الناعم مبعثر على وجها الناعم
نزلت من الدرج وغمضت عيونها اصدمت بشي فتحت عيونها بسرعة
سعود بأستهزاء : تمشي وانتي نايمه هه
حست بالقهر لييه كذا ياسعود بودي آخذ ماضيك وامسح شي اسمه منار
سعود رفع راسه بيكلمها لكنه سكت وهي يطالعها بتأمل أول مرة يتأمل فيها حس نفسه سرح بعيونها
اما هي حست بالإحراج شنووو هاذا امس يصارخ واليوم يطالع والله انك غرييب : سعود ممكن تبعد ابي انزل
سعود بدون مايحس : لأ
مرام استغربت شفيه متغير اليوم : شنوو إلا لأ
حس لنفسه وبعد عنها نزلت بسرعة وقلبها يدق ياربي منك يا سعود شلوون اتعامل معاك بس
................
غرور : نور ايش رايك بهاذا الفستان
نور طالعته وانبهرت من جماله بس من شافت السعر بلعت ريقها : هااا لا لا مو عاجبني
غرور حست بأنبهار نور وابتسمت : لو سمحت هاتي هاذا الثوب
البايع : اووووكي
التفتت نور لها بسرعة : غرور
غرور : نور هاذي هدية من عندي وابيكِ تقبليها وإذا انا كنت محتاجة اكيد انتي راح تساعديني صح
نور حست ان دموعها بدت تتجمع عن جد غرور صاحبة حقيقية
غرور : يا الله نمشي باقي نشتري الاكسسوار و
قطعتها نور : خلااااص يا غرور مشكوررة كافي الفستان
غرور : نور شهاذا الكلاااام
مشوا ونور مش متعودة على المجمعات إلا كذا دوم تروح اسواق عادية ورخيصة وبالنسبة لها بعد غالية
مرت حوالي ساعتين وهم بالسوق شروا كل شي وطلعوا ونور مو عارفة شلون ترد الجميل إلا غرور
بعد ثلاثة ايام
(( عرس ندى ونواف))
هبه
حطت لها ماكياج ناعم ولبست ثوب وردي
ولبست ختها اسماء ثوب مثلها وابتسمت لها ونزلوا
خالد : وااااااااااااااااااااااااااااا ااو هبه صايرة حلوة
هبه خجلت وانبسطت لأن اخوها الصغير عجبته
علاء : واسماء صايرررة تجنن
خالد : هبه ليييه مانروح معكم
هبه : لا هناك بس بنات
خالد : طيب هبه نبي نطلع
هبه ابتسمت : طيب اوعدكم بكرا اطلعكم الملاهي
ماكانت ردت فعلهم الفرح
علاء : انتي وعديتنا من زماااااان ولا طلعتينا
هبه : لا هاذي المرة وعد حقيقي
باستهم على خدهم وطلعت مع اسماء لكن استوقفها إلا طول عمرها تخاف منه
أبو خالد : على ويييييييين
هبه بخوف : ا ا رايحة عرس خت صاحبتي
أبو خالد : واخوانك
هبه : هنا بالبيت
أبو خالد : وين امك
هبه : طلعت
أبو خالد : طيب طسين عن وجهي الله ياخذك
طلعت بسرعة من الباب تحس بالحزن
ركبت السيارة وتوجهت لصالة العرس الكبيرررة
.............................. ....
حاسة بتوتر مو طبيعي وحاسة بالخوف قلبها يدق بسرررعة
نور : خلاص يا ندى بسك خوف
ندى : خايفة خايفة يا نور
نور: خلااااص والله بينجن لما يشوفك
وبعد ثواني انتبهت هي شنوو قالت : آسفة يندى والله مو قصدي
ندى نزلت براسها : لا انا عارفة ان مو قصدك
سكتوا اثنيناتهم سرحااانين بالحياة الجاية لهم شنوو راح يصير لهم
قطع صمتهم دخول اريام : يا الله يا ندى طلعين للناس برا
ندى حست ان خوفها رجع ودقات قلبها تزيد
وقفت لكن مو قادة توقف رجلها مو شايلتها
مسكتها نور ووقفتها ومشت معها واخير دخلت وانظار الناس كلها عليها هي ونور كل بنت منهم اجمل من الثانية
تركت نور يد ختها وصعدت ندى المسار واخيرا وبصعوبه وصلت وقعدت على المكان المخصص لها
قعدت نور على كرسي الطاولة إلا فيهم صاحباتها
غرور : ماشاء الله اختك تهبل
ريمه : مو بس ختها إلا انتي يا نور طالعة قمر نوررر عطيني عيونك وخذين عيوني
نور : هههههههه ... هبه لييه ساكته
غرور : هبه دووم ساكته مو او ل مره
هبه : لا بس ابي اطلب منكم طلب
كلهم قعدوا يطالعونها : تفضليي
هبه : ابيكم بكرا تروحون معي الملاهي لأي ابي اطلع اخواني
غرور اعجبتها الفكرة وتذكرت ريان إلا قال لها راح يروح الملاهي مع صاحبه احمد : اكيييد راح نروح معكم
نور ماكانت تبي تروح بس لأنها ما تبي ترفض لهبه هاذا الطلب : انا بعد راح اروح معك ياهبه
ريمه : وانا اكييييد معكم
هبه ابتسمت لهم وشكرتهم
بيت متعب
متعب : شروق
شروق نزلت بسرعة من الدرج : نعم
متعب : يا الله لبسيين
شروق ابتسمت : لييه
متعب : ابيكِ تروحين معي عرس صاحبي
ابتسمت حست بالفرح لأنها اول مرة راح تطلع مع متعب
متعب : ههه اوه علافت اضن انك ما تين تطلعين مع واحد ما يشرفك
صدمها هالكلام لييه تقول كذاا يا متعب صدقني تغيرت
متعب : ابي ردك
شروق بحزن : ا بس ساعة واكون جاهزة
متعب : اوكي
صعدت غرفتها وهو قعد ينتظرها لازم القى حل واطلقها

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:49 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0