ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ريحي بالك وريحي فؤادك يوجد هنا ريحي بالك وريحي فؤادك سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مامة غناتي

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 19663
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركات: 18 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات ريحي بالك وريحي فؤادك


ريحي بالك وريحي فؤادك



في معظم الأحيان التي تشعرين فيها أن مستويات الطاقة منخفضة لديك يكون السبب في ذلك عاطفي ونفسي وليس جسدي. وكما أن هناك طرق للعناية بجسدك فهناك العديد من الطرق للعناية بنفسيتك.

فطريقتك في تنظيم حياتك وطبيعة النشاطات التي تقومين بها تنعكس على نفسيتك، فمثلا قيام البعض بتجاهل مشاعرك أو عدم قيامهم بأمور لأجلك قد تشعرك بالملل وعدم وجود حافز في حياتك.



لتجنب هذه المشاعر نسدي إليك هذه النصائح:

• توقفي عن العيش من اجل إسعاد الآخرين: بمعنى آخر ادرسي ما تحبين لا ما يحب والديك، كذلك تزوجي من الرجل الذي تحبين بدلا من الرجل الذي يرغب اهلك بتزويجه لك.تعلمي أن تقولي لا إذا ما طلب منك شخص أن تفعلي شيئا لا ترغبينه، كوني ما تريدين لا ما يتوقعه غيرك منك أن تكوني.

• إن رغبتك المتواصلة في إرضاء الآخرين تجعلك دون أن تدركي تشعرين بانخفاض في الطاقة وتعب. بمجرد أن تتوقفي عن القلق وعن الخوف من ما يمكن أن يقول لك الناس ستشعرين فورا بتحسن في نفسيتك.



• حاولي التقرب من الأشخاص الإيجابيين في حياتك: من الضروري جدا أن تحيطي نفسك بأشخاص إيجابيين في حياتك لان هؤلاء الأشخاص سيوفرون لك الدعم الذي قد تحتاجينه في الأوقات العصيبة.


• تجنبي الأشخاص المتذمرين الذين لا يكفون عن الكلام عن مشاكلهم ويحاولون دوما إقحامك في مشاكلهم. هؤلاء الأشخاص سيثبطون من عزائمك ويبثوا مشاعر اليأس والإحباط في نفسيتك بحيث تغدين تشعرين بالضيق بعد فترة من معاشرتهم.



• ضعي نصب عينيك دائما هدف تسعين لتحقيقه: خططي للإجازة القادمة أو ابدئي بكتابة قصة كنت تشعرين دوما بالرغبة في كتابتها. إن وضع هدف والعمل لاجل تحقيقه يعطي للحياة معنى جديد.



• الإنسان يكتسب طاقة إضافية عن طريق الأمل بسبب عمل حاضرك اكثر دفئا وحيوية، هذا الأمر يطلق المشاعر الإيجابية لديك.



• لا تعيشي في الماضي: تخلي عن التفكير في الماضي وخاصة العلاقات العاطفية الفاشلة. توقفي عن إعادة الأحداث في ذهنك ومحاولة التفكير فيما لو عالجت الموضوع بصورة مختلفة.



• ركزي على الحاضر وأوصلي نفسك إلى قناعة أن الماضي لن يعود وان المستقبل افضل. حاولي تجاوز الماضي بخوض تجارب جديدة على مختلف الصعد سواء العاطفية أو على صعيد العمل.




تحياتي لكم
منقول

 
قديم   #2

*ام جوجو*


رد: ريحي بالك وريحي فؤادك


ريحي بالك وريحي فؤادك

مشكورة حبيبتى

 
قديم   #3

*ام جوجو*


رد: ريحي بالك وريحي فؤادك


ريحي بالك وريحي فؤادك

ينقل لقسم السوالف

 
قديم   #4

خوخـه


رد: ريحي بالك وريحي فؤادك


ريحي بالك وريحي فؤادك

الكلام جميل بس الفعل صعب صدقنى دايما فى حاجات بتفرض نفسها عليكى

 
قديم   #5

mary mar


رد: ريحي بالك وريحي فؤادك


ريحي بالك وريحي فؤادك

شكرا لك على النصائح

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:45 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0