ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > شات ازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
شات ازياء دردشة نسوان يوجد هنا دردشة نسوان للمحادثات العامة والسوالف ضحك و وناسة تجمع شات و دردشة بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #111

رودى رورو


رد: دردشة نسوان


دردشة نسوان

هااااااااااااااى يجماعه

 
قديم   #112

زهرة الاسلام


رد: دردشة نسوان


دردشة نسوان





استشهد ثمانية عشر فلسطينيا بينهم ثلاثة أطفال في غارات شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الأربعة وعشرون ساعة الماضية على قطاع غزة، فيما أعربت الأمم المتحدة عن قلقها من الاستخدام المفرط للقوة من جانب الكيان الصهيوني ضد المدنيين بالقطاع.
فقد استشهد ثلاثة فلسطينيين من ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في غارة استهدفتهم شرق مدينة غزة فجر اليوم الخميس، كما ارتقى شهيدان آخران برصاص قوات الاحتلال في مخيم بلاطة شرق نابلس.
وبلغ عدد الغارات الصهيونية على أهالي قطاع غزة في الساعات القليلة الماضية أكثر من سبع غارات فيما أفادت مصادر فلسطينية أن القصف لا يزال مستمرًا حتى ساعات صباح اليوم.
واستهدفت طائرات الاحتلال من طراز "إف 16" مقرين لوزارة الداخلية الفلسطينية بغزة بينهم المقر الرئيسي الذي يقع في منطقة مكتظة بالسكان ما أدى لاستشهاد الطفل الرضيع "محمد البرعي" الذي لا يتجاوز عمره خمسة أشهر وهو الطفل الوحيد لأبويه، وإصابة عشرة مدنيين آخرين.
وقالت مصادر طبية: إن الطفلين اللذين استشهدا هما الطفل أنس المناعمة والطفل بلال حجازي.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلية قد ارتكبت مجزرة بشعة نفذتها طائراتها في عدة غارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة راح ضحيتها تسعة شهداء بينما ارتقى شهيد في الضفة الغربية برصاص الاحتلال.
واستشهد في وقت سابق من اليوم 6 مقاومين فلسطينيين بينهم 5 ينتمون لحركة حماس والسادس من حركة الجهاد الإسلامي بغارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.
وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت استشهاد 5 مقاومين فلسطينيين في غارة إسرائيلية استهدفت سيارتهم غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وأوضحت المصادر أن 3 آخرين أصيبوا في الغارة نفسها، مشيرة إلى أن هؤلاء المقاومين ينتمون إلى كتائب القسام.
ومن جانبها نعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في بيانٍ "المجاهدين الخمسة"، وأوضحت أنهم القائد الميداني عمر أبو عكر من خان يونس وحسن المطوق وعزيز مسعود من جباليا ومحمد أبو الحصين وعبد الله عدوان من بيت حانون شمالي القطاع.
واستشهد الباقون في سلسلة غارات على القطاع، كما استشهد في نابلس بالضفة الغربية على أيدي قوة عسكرية إسرائيلية خاصة، مقاوم فلسطيني، والشهيد هو أحد عناصر كتائب شهداء الأقصى.
وجاء ذلك بعد ساعات على استشهاد مقاوم وإصابة آخرين من سرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بعد استهدافهم بصاروخ أطلقته طائرة للاحتلال فجر اليوم شرق مخيم البريج وسط القطاع.
وذكرت مصادر فلسطينية أن زكي أبو زيد وهو من عناصر سرايا القدس، استشهد وأصيب فلسطينيان آخران في الغارة التي استهدفت مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة.
وأضافت المصادر أن القصف الإسرائيلي أدى أيضاً إلى وقوع عدة إصابات، بينها ثلاث إصابات بالغة الخطورة، مشيرة إلى أن عدد الشهداء مرشح للزيادة.
وقبل ذلك من يوم الأربعاء استشهد مزارع فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شرق بلدة القرارة جنوبي قطاع غزة.
وقال أقاربه ومصادر طبية إن الشهيد مزارع من خانيونس كان يحرث أرضه عندما أطلق جنود الاحتلال الرصاص.
وقد أصيب عدد من الفلسطينيين في غارات جيش الاحتلال التي كانت تستهدف الأحياء المكتظة بالسكان ولم تعرف هويات المصابين.
وفي تعليقه على العدوان الإسرائيلي طيلة يوم الأربعاء توعد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش الاحتلال بمواصلة المقاومة ضده.
وتهكم البطش ممن يصفون صواريخ المقاومة ضد إسرائيل بأنها "عبثية" قائلا "ليعطونا صواريخ دقيقة الإصابة ولن نستخدم الصواريخ العبثية".

 
قديم   #113

زهرة الاسلام


رد: دردشة نسوان


دردشة نسوان





صورة الطفل الرضيع (5 شهور)اسشتهد بغارة فجر اليوم بغزة






وما زال القصف والغارات مستمرة لحتي هذه اللحظه

لكِ الله يا غزة

ويرحم شهدائنا

 
قديم   #114

رودى رورو


رد: دردشة نسوان


دردشة نسوان

الله يرحم جميع الشهداء والله ينصرنا ع القوم الكافرين

 
قديم   #115

اكوس وحده


رد: دردشة نسوان


دردشة نسوان

الله ينصر الاسلام والمسلمين

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:10 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0