ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية تمارين الآيروبيك وفوائدها يوجد هنا تمارين الآيروبيك وفوائدها وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 01-09-2010, 03:47 PM   #1

أجراس الفرح

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 93125
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 840 

فراشتين متحركات تمارين الآيروبيك وفوائدها


تمارين الآيروبيك وفوائدها

[IMG][IMG]..[\/IMG] ثلاثة أشهر من تمارين آيروبيك الرياضية الهوائية، تقلل من..[/IMG]


ثلاثة أشهر من تمارين آيروبيك الرياضية الهوائية، تقلل من دهون الجسم المختزنة وكذلك من تناول السعرات الحرارية لدى البدينين والسمينين من الناس، وفقا لدراسة من التشيلي.

ويعتقد باحثون في المستشفى الاكلينيكي في جامعة تشيلي في سنتياغو، بقيادة فيرونيكا أرايا، ان تغيرات في الجهاز العصبي المركزي هي المسؤولة عن هذه التحولات الملموسة.

وسجلت الدراسة انخفاضا في كميات تناول الطعام لدى المشاركين فيها، وتدني مؤشر كتلة الجسم (مؤشر النحافة والبدانة والسمنة) لهم، وهما مقياسان لتدني كميات الشحوم في الجسم. وكان لكلا الانخفاضين صلة بازدياد مستويات بروتين يسمى "العامل العصيي المغذي، الناتج من المخ" brain-derived neurotrophic factor والذي يرمز له بـ BNDF، وهو مسؤول عصبيا عن تغذية الانسجة وتمثيلها الغذائي. والدور الاساسي له هو تشجيع نمو الخلايا العصبية وديمومتها، وفقا للباحثة التشيلية، التي تخمن انه ربما قادر على كبح الشهية.

وقاس الباحثون مستويات BNDF في الدم قبل وبعد دورة من ثلاثة اشهر لتمرينات الآيروبيك، ضمن برنامج شارك فيه 15 من الرجال والنساء البدينين والسمينين. وتراوحت أعمار الرجال السبعة والنساء الثماني في البرنامج بين 26 و 51 سنة، مارسوا تمريناتهم على دواسة المشي الكهربائية، وفي ركوب الدراجات. وطلب الباحثون منهم تسجيل بيانات عن كميات السعرات الحرارية، كما طلب منهم الاستمرار في تناول الكميات المطلوبة منها. ولم يكن احد من المشاركين يعلم ان تقييم كميات الغذاء المتناولة كان واحدا من اهداف الدراسة.

وبنهاية الدراسة، لوحظ لدى المشاركين انخفاض في مؤشر كتلة الجسم، وفي مقاس طول الخصر، وفي ضغط الدم. وظهر ان المشاركين تناولا كميات اقل من السعرات الحرارية مقارنة ببداية الدراسة. وازداد مستوى بروتين BNDF خلال ثلاثة اشهر من الدراسة بشكل كبير.

وقالت الباحثة أرايا انه كلما انخفض وزن الجسم، وانخفضت كميات السعرات الحرارية المتناولة لدى أي مشارك، كلما زادت مستويات هذا البروتين. ولهذا فربما تكون الزيادة في BNDF هي التي تكبح الشهية. الا ان الباحثة اكدت امام الاجتماع السنوي التسعين لجمعية الغدد الصماء في سان فرانسيسكو منتصف شهر يونيو الماضي، انها لم تدرس مباشرة مسألة كبح الشهية. وكانت دراسات سابقة قد اشارت الى ان هذا البروتين كابح للشهية.

المصدر مجلة الجمال

وعن تجربة شخصية فى نادى رياضى ومع تمارين الآيروبيك ولمدة 4شهور استطعت انا انقص 15 كيلو بدون اى مضاعفات وايضا اصبح جسمى مشدود وتخلصت من البطن ومن كثير من المشاكل التى كنت اعانى منها وانصح كل البنات التى تريد ان تنقص من وزنها ان تتجه لهده التمارين فعلا تعطى نتائج رائعة وستلاحظين بنفسك الفرق فى جسمك ونشاطك من الشهر الاول واتمنى انى افدتكم اخواتى الاعزاء

مواضيع ذات صلة
رجيم السعرات الحرارية مع التمارين الرياضيه صور وريجيم)
ريجيم السعرات الحرارية
لخفض السعرات الحرارية .. تناولي الفستق الحلبي
دليل السعرات الحرارية دليلك الى الرشاقة والصحة الدائمة
حلول سهلة لتقليل السعرات الحرارية في الأطعمة
الفلفل الحار يساعد فى حرق السعرات الحرارية ويقل الشهية
نصائح لتقليل الدهون والسعرات الحرارية
شوربة لحرق السعرات الحرارية



 
قديم 01-09-2010, 11:21 PM   #2

ماري بيل


رد: تمارين الآيروبيك وفوائدها


تمارين الآيروبيك وفوائدها

يسلموووووووووووووووووووووووووو و

 
قديم 01-10-2010, 01:58 PM   #3

اميرة وتاج راسنا


رد: تمارين الآيروبيك وفوائدها


تمارين الآيروبيك وفوائدها

تسلمين ياقلبي

 
قديم 01-10-2010, 01:58 PM   #4

اميرة وتاج راسنا


رد: تمارين الآيروبيك وفوائدها


تمارين الآيروبيك وفوائدها


 
قديم 01-10-2010, 04:36 PM   #5

أجراس الفرح


رد: تمارين الآيروبيك وفوائدها


تمارين الآيروبيك وفوائدها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة احزاني مشاهدة المشاركة
يسلموووووووووووووووووووووووووو و
الله يسلمك حبيبتى وشكرا لمرورك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0