ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات صعيدي ..........في من .............سيربح المليون يوجد هنا صعيدي ..........في من .............سيربح المليون روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

ملاك حلوه

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 20190
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركات: 227 
رصيد النقاط : 0

صعيدي ..........في من .............سيربح المليون


صعيدي ..........في من .............سيربح المليون

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على .......؟

أ) الشجره ------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------ ----- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة.!! ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجره،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،

نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجره والجواب الثاني البقره.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الي انا شاكك فيهم . ههههههههه

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي.؟

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجره
ههههههههههههههههههههه

,,, اتمنى اعجبتكم ,,,

 
قديم   #2

*ام جوجو*


رد: صعيدي ..........في من .............سيربح الملي


صعيدي ..........في من .............سيربح المليون

هههههههههههههههههههه

مشكورة ياقلبى

 
قديم   #3

اكوس وحده


رد: صعيدي ..........في من .............سيربح الملي


صعيدي ..........في من .............سيربح المليون

هههههههه مشكوره قلبي روووعه يعطيك العافيه


التعديل الأخير تم بواسطة اكوس وحده ; 06-20-2008 الساعة 03:24 PM.
 
قديم   #4

سندوســهــ


رد: صعيدي ..........في من .............سيربح الملي


صعيدي ..........في من .............سيربح المليون

ههههههههههههههههههههههههه

مشكووورة يا قلبي

 
قديم   #5

ملاك حلوه


رد: صعيدي ..........في من .............سيربح الملي


صعيدي ..........في من .............سيربح المليون

العفو حبابيب قلبي
واشكركم على مروركم الروعة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:27 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0