ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا يوجد هنا اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 01-24-2010, 10:34 AM   #1

روحين في روح

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 90468
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 1,389 
رصيد النقاط : 0

Talking اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا


اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا

اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على البيضاء...ادخل وشوف
عندما كانت تعدد محاسن الشكلية والجمالية كان البياض والشقار يضيفان إلى رصيدها الجمالي نقاطا اضافية مقارنة بالسمراء او صاحبة الشعر الاسود، ولطالما كانت الشقراوات هن مثال الجمال بالنسبة للرجال حول العالم، واغلب جميلات هوليوود اللواتي كن يعتبرن ايقونات الجمال والجاذبية كن من الشقراوات، لذلك كان الرجال يفضلون الارتباط بالبيضاء صاحبة الشعر الاشقر.

لكن دراسة مسحية جديدة كشفت عن ان الرجال في العصر الحديث اصبحوا يفضلون السمراوات على الشقراوات اللواتي يعتقد انهن اقل ذكاء. فقد وجد الباحثون في جامعة سيتي في لندن، ان الرجال يحبون الذكاء والعقل الكبير المنفتح الذي يميز السمراوات في نظرهم.

لون الشعر ودرجة الجاذبية

ولاحظ الباحثون في دراستهم كذلك ان الرجال يكونون علاقة بين الشعر ودرجة الجاذبية، فقد وصف 81% من الرجال الذين اجريت عليهم الدراسة وبلغ عددهم 1500 رجل، صاحبات الشعر الداكن بالذكاء والذهن الحاد، بينما وصفهم 67% بالاستقلالية والاعتماد على الذات، واكد 62% انهن اكثر استقرارا من الناحية العاطفية واكثر قدرة على
التنافس
في حين وصف 40% منهم الشقراوات بعدم الاستقلالية والحاجة دوما إلى الآخرين، ولحسن حظ الشقراوات فان 63% رأوا انهن لطيفات وحميمات، بينما سجل 59% ان صاحبات الشعر الاشقر اكثر انفتاحا.

الشقراء أقل ذكاء!

واشار الخبراء الى ان الشعر الاشقر كان عبر الزمن من اكثر المظاهر الجذابة للرجل الذي كان يعتبره رمزا للجمال والشباب، ولكن مع تطور دور في المجتمع تغيرت توقعات وانطباعات الرجل، واصبح اكثر انجذابا الى الذكية والراقية في التفكير والاحساس.

ويبدو ان هناك دراسة اخرى تؤكد انطباع الرجال بان الشقراء اصبحت بنظرهم اقل ذكاء من السمراء، فقد نقلت وكالة الانباء الفرنسية عن دراسة صدرت في باريس ان المستوى الذهني للرجال يتدنى عن العمل مع الشقراوات اكثر من غيرهن لا بسبب جمالهن الساحر، بل لان الرجال يندفعون للتصرف ببلاهة مثلهن بسبب تقليدهم لهن في اللاوعي.

فقدان للمنطق

اما الدراسة التي اجراها علماء جامعة سانت اندروز، فأثبتت ان الرجل عندما يشاهد امرأة شقراء فانه يفقد المنطق وينخفض لديه معدل الذكاء. وارجع العلماء ذلك لاعتقاد الرجل ان هذا النوع من النساء هو اقل ذكاء منه، لذلك فهو لا يجهد ذهنه كثيرا عند التعامل معها.

ها انتم وش رايكم ؟




 
قديم 01-09-2011, 10:08 PM   #2

اصعب دمعه


رد: اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا


اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا

ينقل لقسم السيدات والسوالف

 
قديم 01-09-2011, 10:10 PM   #3

اصعب دمعه


رد: اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا


اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا

مشكوره

 
قديم 05-09-2011, 12:39 AM   #4

أسمى الحب


رد: اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا


اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا

شي جديد
مشكورة

 
قديم 05-09-2011, 12:47 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا


اثبات الدراسات بان الرجل يفضل المرأه السمراء على ا

حبيتي حواء جميلة سواكانت بيضاء سوادء لانه انثى كما ان الرجل وسيم سواء كان ابيض اوا سود لانه مكمل للمراة وليس عدو لكي فهو الزوج وقبلالحبيب والاخ والعم والجد و الخال شكرلك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0