ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي أكتشاف علمي - معجزة يوجد هنا أكتشاف علمي - معجزة منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 02-03-2010, 04:43 PM   #1

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 39734
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 8,409 
رصيد النقاط : 0

أكتشاف علمي - معجزة


أكتشاف علمي - معجزة

أكتشاف علمي - معجزة - سبحان الله


عدة المراءة هي الفترة التي تقضيهاالمراءة بعد فراق زوجها سواء بوفاته أو بالطلاق قبل أن تقترن برجل غيره .. ولكن لماذا كانت عدة المطلقة في دين الله ثلاثة أشهر, وعدة الأرملة أربع أشهر وعشرة أيام, طبعاً هناك أسباب شرعية وحكم ربانية كالتيقن من أن تحمل طفلاً في بطنها أو لا وغيرها ..


ولكن كشفاً علمياً أماط اللثام عن سر من أسرار جسد .. حيث قيل أن دراسة علمية كشفت أن جسد به حاسة ذكية للسائل المنوي للرجل ويبرمج نفسه مثل الكمبيوتر ..


حيث أن للسائل المنوي مثل الشفرة (Code) فعندما تقترن برجل وتبدأ بينهما علاقة جنسية يتعرف جسم المراءةعلى شفرة السائل المنوي للرجل ويبرمج نفسه على أساسها ويلزم وقت معين حتى يمكن برمجة جسم على شفرة سائل منوي آخر,


فعند دخول سائل منوي آخر إلى جسم فإن الأخير يحدث به ارتباك يؤدي الى خلل فتصير الكائنات المنوية (الغير مبرمج الجسم عليها) كأنها أجسام غريبة أو فيروسات .. ولهذا فقد فسر هذا البحث العلمي النسبة الكبيرة لسرطان الرحم عند المومسات (العاهرات اللائي يمتهن الزنا) حيث يصاب أغلبهن بسرطانات أكثرها انتشاراً هو سرطان الرحم نتيجة لتبدّل السائل المنوي الداخل أكثر من واحد في فترات قصيرة لا يفصلها الوقت الكافي ليبرمج جسم نفسه مع شفرة سائل منوي آخر..


ولهذا فإن الفترة التي تقضيها بعد فراق زوجها (العدة) والتي تفصلها عن الرجل الآخر هي فترة ضرورية حتى يهمل جسم شفرة السائل المنوي للرجل (ينساها) ويصبح مستعداً لبرمجة نفسه مع شفرة سائل منوي جديد ..


ولكن لماذا كانت عدة الأرملة هي أربع أشهر وعشرة أيام وعدة المطلقة هي ثلاث أشهر ؟؟؟


قيل أن ذالك يعزو إلى الحالة النفسية للمرأة, فالمطلقة تكون قد فارقت زوجها غالباً بعد خلافات ومشاكل تجعلها نفسياً متقبلة لفكرة الفراق وهذا يعين الجسم على سرعة نسيان شفرة الرجل وسرعة تقبله لشفرة غيرها ..


بينما الأرملة تكون غير مستعدة غالباً لفراق الرجل كما أن الحزن لا يساعدان الجسم على نسيان شفرة الرجل ويحتاج ذلك لمدة أطول حتى تكون مستعدة لتقبل شفرة رجل آخر..


والله أعلم

 
قديم 02-03-2010, 07:11 PM   #2

احلي ماما


رد: أكتشاف علمي - معجزة


أكتشاف علمي - معجزة


 
قديم 02-06-2010, 12:04 PM   #3

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•


رد: أكتشاف علمي - معجزة


أكتشاف علمي - معجزة


 
قديم 02-21-2010, 12:30 AM   #4

توتة قلب الاسد


رد: أكتشاف علمي - معجزة


أكتشاف علمي - معجزة

ميرسى عالمعلومات الجميلة

 
قديم 02-21-2010, 12:45 AM   #5

¨°•√♥الـ•ـزمردة الـ•ـزرقاء♥√•°¨


رد: أكتشاف علمي - معجزة


أكتشاف علمي - معجزة

جزاااك الله الف خير :0149:

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:37 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0