ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات النمل ينقذ شابا من الموت يوجد هنا النمل ينقذ شابا من الموت روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

•❀ملوكه عين ماما❀•

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 97998
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 1,267 
رصيد النقاط : 0

النمل ينقذ شابا من الموت


النمل ينقذ شابا من الموت

النمل ينقذ شابا من الموت



تسببت أسراب من مختلف أحجام النمل في إنقاذ أحد الباعة الجائلين في مدينة الأقصر من موت محقق بعد أن ظل ملقى على وجهه على الأرض لمدة ثلاثة أيام متتالية مغشياً عليه عقب إصابته بجلطة مفاجئة في المخ.

وكان البائع، ويدعى الطيري محمد شرقاوي، 32 سنة، قد سقط على الأرض مغشيا عليه إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ خلال قيامه بممارسة مهام عمله في أحد شوارع الأقصر المكتظة بالباعة الجائلين. وظل ملقى على وجهه في الشارع لمدة ثلاثة أيام دون أن يلتفت إليه أحد ظناً من المارة والباعة بأنه مجرد بائع أجهده العمل وراح في نوم عميق. إلا أنه وخلال الأيام الثلاثة كانت أسراب كبيرة من النمل قد تجمعت وغطت أجزاء كبيرة من جسد الشاب، حيث اتخذت من جسمه مأوى لها، الأمر الذي لفت نظر أحد المارة الذي حاول إيقاظ الشاب بعد أن لفتت انتباهه أسراب النمل التي كانت تنخر في أجزاء مختلفة من جسده. لكن الشاب لم يفق من غيبوبته. فسارع الباعة والمارة بنقله إلى مستشفى الأقصر الدولى حيث تبين هناك إصابته بجلطة في المخ.

وأخضع الشاب لعلاج مكثف حتى تحسنت حالته. إلا أن المفاجأة كانت تآكل بعض أجزاء من جسده في منطقة الصدر والأطراف بفعل أسراب النمل التي كانت السبب في لفت الأنظار إليه. وهكذا شاء القدر أن ينقذ النمل حياة الطيري.

منقوول

 
قديم   #2

aroa


رد: النمل ينقذ شابا من الموت


النمل ينقذ شابا من الموت

مشكووووووووووووووووووره

 
قديم   #3

غبوش


رد: النمل ينقذ شابا من الموت


النمل ينقذ شابا من الموت

سبحان الله

 
قديم   #4

•❀ملوكه عين ماما❀•


رد: النمل ينقذ شابا من الموت


النمل ينقذ شابا من الموت

اسعدني مروركم

 
قديم   #5

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•


رد: النمل ينقذ شابا من الموت


النمل ينقذ شابا من الموت

سبحان الله وبحمده

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:14 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0