ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف تحصلي على عريس؟ يوجد هنا كيف تحصلي على عريس؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

وفيت حتى أنتهيت

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 102391
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 101 
رصيد النقاط : 0

كيف تحصلي على عريس؟


كيف تحصلي على عريس؟

كيف تحصلي على عريس؟

في الاول اذا كانت مواصفاتك عالية : أما تكوني جميلة بالمرة أو متطورة مثل وكالة ناسا .. فأعتقد العلاقات التسويقة عندك متعطلة بالمرة (Marketing ) بسبب العادات و التقاليد.

فانصحك بالتالي :


-أجعلي أهلك يساعدونك : مرري أخبارك بواسطة أهلك .. بتوصيل أخبارك لجيرانكم مثل موعد تخرجك أوحصولك على شهادة ترقية .. مثلا اعملي عزيمة بمناسبة حصولك على البكالريوس .
-استثمري أقاربك : بنات عمك وأزواج أخواتك وأي واحد في شجرة العائلة اجعليهم يفهمون أنك مهتمه بالزواج ليتعاطفون مع موضوعك ( استخدمي الاسلوب المضحك ) مثلا .. اذا دعوك لزيارتهم بواسطة الهاتف قولي اذا ما لقيتوا لي زوج ماراح اجيكم .
-استعرضي طاقاتك : أرقصي أمام الحريم في الحفلات بثقة .. وكوني ودودة مع الحضور بقدر الامكان اذا كنتي شاطره ممكن تسويلك موقف تخلي أغلب الحريم يتكلمون عنك في بيوتهم .
-ازعجي الناس : دائما اجعلي حوارك عن الزواج وبس ( في البيت – في العمل – في المناسبات – وفي كل مكان ) .
-سوقي لنفسك في دائرة أكبر : افتحي مواضيع حول الزواج مع زميلاتك في العمل وصديقات الدراسه .. وعبري لمن حولك بإنك ترغبين بالزواج .. يفضل التعبير بشكل مضحك حتى يتم تناوله بسرعه وبطريقة فعاله .. مثلا : اذا جيتي متأخره عن العمل : قولي انك سهرانه تفكرين في فتى الاحلام – أو مثلا : لو كان عندي زوج كنت الحين مصيفه في دبي .
-استخدمي التكنولوجيا : مواقع الزواج ولكن لا تعتمدي عليها كثيرا لتدنيء الجدية


السبب الثاني اذا كانت مواصفاتك ضعيفة ( واجهي الحقيقة ) : مثلا ضعيفة الجمال - عصبية – كسلانه ماتطبيخين – استايلك قديم .. وهكذا

-اكتسبي قوة الثقة : ابحثي عن أفضل الايجابيات الموجودة لديك والفعالة عند الرجال : عندك حنان بزيادة – طيبة بالمرة وقنوعه – طباخة ماهره حقت بيت – اتكتيت وأناقة بشكل ملفت – مربية أطفال ناجحة.
-اكتسبي القوة الاقتصادية : اذا كان عندك شهادة عالية توظفي – او اذا كنتي موظفة في قطاع يختلط به الرجال حاولي النقل الى قسم نسائي أفضلك .. لان الشباب أصبح يفضل الموظفة التي تستطيع مساعدته ودعمه مبدئيا في حياته .. ولا تأخذين فكرة انه طمع مطلق بفلوسك .
-اتبعي عصر الموضه بدراية : بعض النساء يستخدمن مكياج كيلوبترا ( الفرعونية القديم ) انصحكي بإستشارة صالونات تجميل محترفه .. ( لاحظي النساء المشهورات ).
-استخدمي نصائح ما سبق في ( السبب الاول )

القاعدة الذهبية للزواج : تعليق مضحك كلمة زواج ( أخبري غيرك لمساعدتك )

((( يرجى التعليق على الموضوع .. لتعم الفائدة للجميع )))

 
قديم   #2

فوشه فرفوشه


رد: كيف تحصلي على عريس؟


كيف تحصلي على عريس؟

والله كلامك جواهر جزاكي الله خير
وعليكي كمان بالدعاء والله الدعاء مخ العباده اخيتي التي تطلبين عريس اطلبيه من الله تعالى لانه اعلم بحاجاتنا التي نخجل من اخبار الاخرين بها
ادعي الله قبل الخروج الى اي مكان يارب حبب الناس فيني وحليني بعيون الناس وخليهم يخطبوني ويسر لي الزوج الصالح حتى نذكرك كثيرا ونسبحك كثيرا انك كنت بنا بصيرا
الله ييسر امر جميع الفتيات والفتيان للزواج الحلال يارب
تقبلي مروري
فوشه فرفوشه

 
قديم   #3

زهرة الياسمين


رد: كيف تحصلي على عريس؟


كيف تحصلي على عريس؟


 
قديم   #4

زهرة الياسمين


رد: كيف تحصلي على عريس؟


كيف تحصلي على عريس؟

ينقل للقسم الانسب

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:13 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0