ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم تقاليد قبلية لتعذيب النساء يوجد هنا تقاليد قبلية لتعذيب النساء سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 02-17-2010, 08:39 AM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,298 
رصيد النقاط : 0

Angry تقاليد قبلية لتعذيب النساء


تقاليد قبلية لتعذيب النساء


 ما بين العادات الاجتماعية المتعلقة بالزواج والطلاق والإنجاب وغيرها
ما بين العادات الاجتماعية المتعلقة بالزواج والطلاق والإنجاب وغيرها ، تختلف موروثات الشعوب ، وتظهر طقوس غريبة يطلق عليها أصحابها عادات وتقاليد ، يصعب تصديقها أحياناً ، لكنها في الحقيقة واقع يتشبث به بعض الشعوب.

من أبرز العادات الغريبة هى العادات التى تعتمد على التعذيب أو الإيذاء الجسدي ، وفى نفس الوقت تتم برضا الجميع وخاصة من النساء الآتى يعتقدن أنها من الأمور التى تزيدهن جمالاً وجاذبية ، ومن أشهر القبائل:
قبيلة "كايان"
تتميز نساء قبيلة "الكايان" التي تقع على الحدود بين بورما وتايلاند بالأعناق الطويلة جدا التى تذهل الزوار ، وتعتبر عنق الزرافة من موروثاتهم الشعبية وهو موطن الجمال عند لديهم ولا شئ سواه.. ويطلق عليهن "نساء الزرافات"
، تختلف موروثات الشعوب ، وتظهر طقوس غريبة يطلق عليها
ولكي تصبح الرقاب أكثر طولاً وإغراءً تتفنن النساء فى وضع حلقات حول رقابهن لتضغط عليها وتشدها إلى أعلى وكلما استطالت وضعن حلقات جديدة ، وتصل بعض الرقاب أحياناً إلى 40 سنتيمتراً.

تصنع الحلقات وتوضع أول لفافة عندما تبلغ البنت الخامسة من عمرها ، وكلما كبرت الفتاة يوضع لها حلقة أخري أكبر وتستبدل الأخرى ، لتضغط المنطقة مابين الترقوة والضلوع وبالتالي تطول الرقبة لتبدو كرقبة الزرافة .
هذا التقليد له جذور قديمة لدى أهل المنطقة كانوا يعتقدون أن هذه الحلقات تمنع هجوم الحيوانات المتوحشة على ، أولحمايتها من تجارة الرقيق ، أما الآن أصبحت من عاداتهم الأساسية الخاصة بأنوثة .
نساء هذه القبيلة لا يستطعن التخلي عن هذه الحلقات أبداً ، إلا إذا اتهمت بالخيانة وهو أحد أنواع العقاب لأنها بذلك ستلقي حتفها إذا تعرضت رقبتها للكسر لأتفه الأسباب وتصاب بعدها بالاختناق فوراً ، غير أن خلع هذه الحلقات أمر شاق جدا يحتاج لوقت كبير.
أذن تساوي ثروة
أصحابها عادات وتقاليد ، يصعب تصديقها أحياناً ، لكنها في
الأذن المطاطة : من عادة قبيلة "الكايان" التي تسكن "بورنيو" أن يشقوا آذان الأطفال حتى خرقها تماماً ووضع عدة حلقات في كل أذن حتى تتدلي إلي الكتف، وكلما زاد المط والشد من خلال الأحمال المتزايدة من الحلقات الذهبية والفضية والنحاسية زادت الفتاة جمالاً في عيون قومها وربما ثروة خاصة إذا كانت الحلقان من الذهب أو الفضة .

في قبيلة الجارو الهندية لا تختلف كثيراً عن قبيلة "كايان" لأنها تضع هى الأخري عدة حلقات ذهبية في آذانها وأنفها أيضاً ، إذ تعتقد أن الشياطين عند وفاتها يتسابقون للحصول علي هذه الحلقات وسيتركون روحها تمر بسلام إلي الجنة.

 
قديم 02-17-2010, 09:00 AM   #2

رورو روحي


رد: تقاليد قبلية لتعذيب النساء


تقاليد قبلية لتعذيب النساء

الحمد لله الذي هدانا الي الاسلام

 
قديم 02-17-2010, 12:30 PM   #3

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: تقاليد قبلية لتعذيب النساء


تقاليد قبلية لتعذيب النساء

تسلمون ياقمرات على المرور الرائع

 
قديم 03-15-2010, 08:09 PM   #4

❤مومو❤


رد: تقاليد قبلية لتعذيب النساء


تقاليد قبلية لتعذيب النساء


 
قديم 03-15-2010, 08:09 PM   #5

❤مومو❤


رد: تقاليد قبلية لتعذيب النساء


تقاليد قبلية لتعذيب النساء


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:25 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0