ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة يطلق زوجته لاستخدامها غشاء البكارة الصيني يوجد هنا يطلق زوجته لاستخدامها غشاء البكارة الصيني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

تكسير الكميوتر يطلق زوجته لاستخدامها غشاء البكارة الصيني


يطلق زوجته لاستخدامها غشاء البكارة الصيني

الرياض : حاولت زوجة سعودية مفاجأة زوجها وإدخال السرور إلىالرياض : حاولت زوجة سعودية مفاجأة زوجها وإدخال السرور إلى نفسه في الذكري الثانية لزواجها فاستخدمت الغشاء الصيني ، إلا أنها فجعت بردة فعل زوجها ، الذي أعلن طلاقها بعدما أوضحت له سر استعادتها غشاء البكارة بعد عامين من زواجها .
وذكرت مصادر مقرّبة من المطلقة أن " قرار الطلاق جاء بعد أن غضب الزوج من استخدام زوجته هذا الغشاء، وساورته الشكوك من استخدامها مثل هذا الغشاء الصناعي ليلة زواجهما ".
وتعدّ هذه أول حالة طلاق معروفة نتيجة الغشاء الصيني في السعودية، التي تفرض قوانينها حظراً على المنتجات الجنسية المخالفة لقواعد الشريعة الإسلامية المطبّقة في البلاد ، حسب ما ورد بجريدة " القدس العربية ".
وكشفت قضية الطلاق، التي حدثت الأسبوع الماضي في أحد المجمّعات السكنية جنوبي الرياض، تداول بعض السيدات العائدات من الإجازة الصيفية خارج السعودية، مثل هذه المنتجات التي ابتعنها من الأسواق الحرة في بعض البلدان العربية والأجنبية.

 
قديم   #2

زهرة الياسمين


رد: يطلق زوجته لاستخدامها غشاء البكارة الصيني


يطلق زوجته لاستخدامها غشاء البكارة الصيني


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:23 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0