ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة جسمك فى الشكل المثالى مهما كان حجمه!! يوجد هنا جسمك فى الشكل المثالى مهما كان حجمه!! هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 
رصيد النقاط : 0

جسمك فى الشكل المثالى مهما كان حجمه!!


جسمك فى الشكل المثالى مهما كان حجمه!!

 مع مجموعة من مصممى الأزياء البارعين لمنحك جسم مشدود

مع مجموعة من مصممى الأزياء البارعين لمنحك جسم مشدود وخالى من الإنحناءات.

إنتقالاً من الطريقة التقليدية .. الجمال فى مهمة لمساعدتك سيدتى على إيجاد الجينز المناسب لك من خلال مصممى مجموعة "annascholz" و (Spanx) وخبراء يمكنهم منح جسمك المظهر الرئع والثقة مهما كان شكله أو حجمه.

مع الخبيرة DONNA IDA: السن 35 عاماً، غير متزوجة وتعيش فى لندن :

قامت بتأسيس محل Donna Ida وكذلك موقع الكترونى للمرأة فى عام 2006. وتقول أن الجينز المناسب يجب أن يكون من الأساسيات الموجودة داخل دولاب العصرية مهما كان عمرها سواء 18 عاماً وحتى 80 عاماً.

ويتميز الجينز بأنه متعدد الإستعمالات ويمكن غسله بسهوله مع قدرته على إظهار جسمك فى أحسن صورة. لكن المشكلة هنا هى كيفية إيجاده بشكل ومقاس يناسبك ويتلائم مع أجزاء جسدك وهذا من إختصاص موضة (Holy Grail).

تحكى لنا قصتها مع الجينز وتقول أنها منذ 4 سنوات ذهبت إلى السوق وسألت البائع أن تجرب بنطال جينز رأته فى مجلة أزياء ولكن كان رد فعل البائع أن نظر إليها وكانت قصيرة القامة وممتلئة الجسم وتشبه شكل الكمثرى ومن نظرة البائع إليها أحسست أن طلبها إرتداء الجينز كان كإرتكاب خطأ كبير حيث تركها البائع بمفردها وذهب دون إعطائها أى تعليق أو نصيحة.

وبعد أن جربت البنطال وجدت أنه غير مناسب لها وخرجت من المحل وهى فى حالة من اليأس وفارغة الأيدى وكانت تواسى نفسها بتناول قطعه من كيك الشيكولاته. وكانت هذه هى لحظة البدء وخطر لها فكرة إكتشفت من خلالها عدم وجود مكان فى أسواق الملابس يمكن عن طريقة تقديم النصح للمرأة ومساعدتها على الإختيار المناسب بطريقه مقبوله.

من الآن لن يكون إختيار الجينز المناسب لك تجربة مؤلمة أو محرجة

وبعد مرور عام فى "Chelsea" بلندن، بدأت أول إنطلاقة لها بمحل "Donna Ida Shop" وهو متخصص فى الأنواع القطنية المتينة من القماش حيث يمكن للمرأة أن تختار من بين 34 موديل من تصميمات الجينز بمساعدة الخبراء الناصحين لها والمرشدين.

علمت أن الفكرة و الإحساس الداخلى بإنشاء مجموعة مناسبة للنساء البدينات كان هو الإختيار الصحيح وبدأت بإعلان فى مجلة (The Sunday Times) وبعد ذلك وصل إليها مئات من الرسائل من النساء ويعترفن أن هذا المحل هو المكان الذى بحثت عنه طويلاً وبعدها قامت بإفتتاح محل آخر وبدأ النجاح.

تقول أنها تؤمن أن النجاح الذى تم تحقيقه كان بسبب الكفاح والإحساس الصادق بما تعانيه بعض النساء من الخوف والإحراج من عدم وجود ما يناسبهن من الملابس، كذلك كانت القاعات لديها المخصصة لتغيير الملابس مريحة وتمنح إحساس كأنها فى حجرة نومها تتجول فيها مرتديه ملابسها التحتيه.

وما يميز الخدمة لديهم هو إعطاء عملائهم الفرصة لتجربة أنواع متعددة من الجينز مع إعطائهم فرصة المناقشة مع العاملين فى المحل وأخذ الرأى والنصيحة منهم، كذلك يمكن للعملاء قضاء الوقت الكافى داخل المحل حتى يجدوا ما يناسبهم.

وعند إيجاد الجينز المناسب يقوم أعضاء المحل بتهنئة العميل مما يمنحه جواً من التأييد والمساندة. إعلمى سيدتى أن إختيار الجينز المناسب لك ليس مشكله بل هو مسألة وقت لتجربة أنواع مختلفة لتصلى إلى ما يناسبك.

الأشكال المختلفة لجسم والإختيار المناسب لها
1- شكل الكمثرى:
إذا كان جسمك من المنطقة السفلى يشبه شكل الكمثرى، أحصلى على (Made in Heaven’s Marrakesh) وكذلك (Oslo) الذى يقلل من حجم المؤخرة الضخمة.

يمكنك إرتداء جينز ضيق ولكن يجب أن تثنية داخل حذاء قصير لكى تظهرى شكل متوازن مثل شكل الجزرة.

يملك تصميم (J Brand, Genetic Denim AND 18th Amendment) هذا المظهر ويتميز بوجود الجيب فى مكان مناسب للمرأة التى لا تحبذ الجيب الساقط لأنه يعطى للرجلين مظهر قصير، و التى لا تحبذ الجيب المرتفع لأنه يجعل منطقة المؤخرة تبدو مريعة.

2- شكل التفاحة:
إذا كانت المنطقة السفلى لجسمك تعطى شكل التفاحة فأنت بحاجة إلى قماش ناعم حتى لا يلتصق على خصرك ويبدو سئ المظهر. لذلك جربى بعضاً من أحزمة (J Brand) المتوسطة السمك أو (Serfontaines)

يمنحك جينز (Paige) المكان المناسب والمثالى للجيب الذى يعطى مؤخرتك شكل الكمثرى الجذاب ووجود الحزام حول الخصر يمنحك الجاذبية والإثارة.

3- صغيرة الجسم:
يجب أن تستعمل الجينز الشائع ذى المقاس (Seven-eighths) وهو قصير الأجل ومتوفر لدى (J Brand) و (James).

لا تخافى من الإختيار إذا كنت لا تريدين إتلافهم فى الغسالة بالمجفف أجعلى الخياطة تزيل الأهداب الموجودة فيه.

4- لكل الأحجام:
تأكدى أن الجينز الذى تختارينه ينسجم مع أجزاء جسمك. وذلك لأنك إذا إخترت جينز بمقاس صغير أكثر من اللازم سوف يبرز نتوءات غير مرغوب فيها وإن كان المقاس كبير عن اللازم سوف يزيد من حجمك الأصلى.

المصممة (Anna Scholz):
عمرها 39 عاماً وتعيش فى لندن مع زوجها وهى تصمم ملابس للنساء البدينات. وتقول أنه عندما كان عمرها 14 عاماً كان طولها 6 أقدام ومقاسها 16.

كانت تريد أن تلبس ملابس عصرية ولكنها لم تجد ما يناسبها. لجأت إلى إرتداء ملابس الرجال وكانت تعيد تفصيلها لتتناسب مع إنحناءات جسدها وحينها أدركت أن الطريقة الوحيدة التى تسمح لها بإرتداء ملابس عصرية وتناسبها هى أن تصنع وتصمم الملابس بنفسها ولذلك قامت أمها بشراء الأقمشة وإلتحقت بدوره لتتعلم الحياكة.

وعندما وصلت إلى سن 18 سنه أصبحت عارضة أزياء للمقاسات الكبيرة وكان ذلك فى أواخر الثمانينات ولكن كان أدائها غير جيد مقارنة بكبار المصممين وكانت الملابس التى ترتديها قبيحة المظهر وتشمل الأقمشة المنقطة وكانت الملابس واسعة جداً وليس لها شكل محدد حيث تبديك أضخم من جسمك.

وبدأت تفكر بإجتهاد حتى توصلت إلى شكل أفضل وتكونت لديها فكرة تصميم مجموعة أزياء خاصة بها. فقامت بعمل مجموعة لدى (St Martins) وبدأت فى بيع الملابس التى صنعتها فى ساحة سوق Portobello وكانت هذه أول مرة يرى الناس فيها ملابس شبابية الروح وعصرية للنساء البدينات والحقيقة أن رؤيتهم لى وأنا أرتاديها كأمرأة بدينه مثلهن كان شئ محفز ومساند لهم ودافع للثقة بالنفس.

فى البداية لم أتفق مع (Selfridges) الذى وافق فى الحال على مشاركتنا وبدأ العمل بيننا ينمو خطوة بخطوة وبثبات. كان من المهم لى أن تكون بدايتها بملابس عالية الجودة وتناسب العصر.

وعندما فكرت بتصميم مجموعة جديدة تضع فى إعتبارها نوعية الأنسجة والطباعة والقماش ولا تضع فى إعتبارها أنها تصمم للنساء البدينات ولكن تضع فى أن تتميز ملابسها بالتجديد والعصرية دون الإلتزام بالقواعد العتيقة التى جرت العادة عليها مثل التصميمات ذات الخطوط الأفقية والألوان البراقة والأكمام بدون قساور أو الرقبة المقفولة... ألخ كل هدفها أن تضع ملابس تسعد وليس لمجرد تغطيتها.

فى البداية تشعر العميلة بالدهشة من جراءة التصميمات ولكن سرعان ما تتآلف معها بألوانها النابضة بالحياة. لديها أيضاً بريد الكترونى تتواصل من خلاله مع كل إمرأة كانت حبيبة الملابس القديمة التصميم ثم اكتشفت المجموعة الجديدة وهو (annascholz.com)

أسرار النحافة (الرشاقة):
لا تخفى ثنايا جسمك يمكنك أن تظهرى بشكل رشيق وترتدين ملابس برسومات كبيرة وألوان مبهرة.
- إذا رغبت فى إظهار منطقة الصدر أقل حجماً، إجعلى الرداء ضيق حتى لا يربع خط الرقبة.
- استعملى حمالات الصدر فى البيت مع الإختيار المناسب لك حتى يظهر صدرك أقل حجماً.
- لو كنت تخافين من إظهار ذراعيك قومى بالإستفادة من الموديلات العصرية لهذا الموسم التى تتميز بالأربطة الأنيقة حيث ستصبح صديقة لك.

إخفى الثنايا الغير مرغوب بها فى جسدك:
- تعتبر الفساتين الملفوفة هى إبتكار عبقرى للفتاة البدينة. لذا، عليك إختيار أحد هذه الفساتين الذى يربط من الجنب لأنه يقلل من حجم الخصر عن الربط من الأمام.
- إن وجود بنطال واسع الرجلين يعتبر إضافة لدولاب ملابسك لكن عليك إختيار مصنوع من نسيج رقيق ليمنحك الجمال والأناقة.
- تجنبى الأزياء التى تهدل صدرك إلى الأسفل وذلك لأن مثل هذه الموديلات تزيدك ضخامة. ضعى حزام حول خصرك لإضفاء شكل الساعة الرملية على خصرك.
- إن حصولك على زوج من الملابس التحتية والجوارب اللاصقة للجسم يمكن أن تضبط شكل أى موديل ترتدينه وهى طريقة غير مكلفة للحصول على الأناقة.

المصممة (Sara Blakely):
السن 37 عاماً متزوجة وتعيش فى (Atlanta) و (New York) وقامت بتأسيس مجموعة (Spanx) منذ 11 عام.

ساعدت Spanx النساء على إظهار أجسامهن فى أفضل شكل مهما كان حجم الجسم.

خلقت مجموعة Spanx نتيجة لحالة من الإحباط التام لمظهر Sara الذى كان ملئ بالنتوءات عند إرتدائها للبنطال الأبيض لقد كانت نحيفة ولكن لسوء الحظ ظهر السليولايت "Cellulite" على جسمها ولهذا السبب وجدت اشياء كثيرة فى حجرة ملابسها لا يمكنها إرتدائها بسبب أفخاذها المتكتله. ولم تستطيع أن ترتدى أى ألوان إلا الأسود أو الأزرق الداكن ليخفى عيوب جسدها.

لم تكن تعلم أن الملابس التحتية الملاصقة للجسم هى أفضل حل والتى تختلف عن تلك القديمة التى كانت تظهر النتواءات وخطوط الملابس.

وفى حالة من الإحباط قامت بقص بدى (body) من الرقبة وإرتديته مع بنطالها الجينز مما منحها شكل إنسيابى يخفى النتواءات.

فى البداية عملت كممثلة للمبيعات لمدة سبعة أعوام ولم تقدم مشاريع ابداً وبعد ذلك أدركت أن النساء تستحق هذا المشروع وبوجود 3.500 جنيه استرلينى فقط فى جيبها استطاعت أن تؤسس شركة لصناعة هذا النوع من الملابس ثم قامت بتصميم طريقة للتغليف على جهاز كمبيوتر خاص بأحدى زميلاتها وتوسلت إليها أن تتصل بالمجلات لعمل اعلانات عن المشروع.

الخطوة التالية هى توفير مكان لبيع المنتجات لذلك دعت المشتريين إلى مكان التصميم بـ (Neiman Marcus) التى وافقت أن تتعاون معها. علمت أن الأعلان والدعاية الجيدة عن المنتجات هو أفضل طريقة للنجاح لذلك إصطحبتها إلى غرفة السيدات وعرضت عليها شكلها قبل إرتداء المنتجات والتطور الذى حصلت عليه بعد ارتدائها تلك المنتجات.

حيث كانت مشكلة البدانه والنتواءات الكريهة هى الأساس الذى أنطلق منه تأسيس هذه الشركة.

وبعد شهرين إتصلت بالإعلامية المشهورة (Oprah) وقدمت لها سلة من ملابس (Spanx) كهدية ومرفق بها خطاب شخصى حيث وقعت Oprah فى غرام منتجاتها ووضعتهم فى قائمة الأشياء المفضلة لديها.

وكانت تلك الإنطلاقة التى جعلت كبار المشاهير يرتدون منتجات (Spanx). ومن هؤلاء المشاهير الممثلة الشهيرة (Gwyneth) بمنحنا تمثال لجسدها الرائع لوضع منتجاتنا عليه للإعلان عنها، كذلك ترتدى المطربه المشهورة (Beyonce) منتجات Spanx دائماً.

وطلبت المطربه Madonna أن تضع كل ملابسها التحتية من أقمشة Spanx فى آخر جوله لها. إن إعجاب المشاهير بمنتجات Spanx كان سبب أساسى لإفتخار الناس بها.

يعتبر أفضل جانب من مشوار النجاح هو الرد فعل العاطفى الذى أحسته من الناس حيث تقوم النساء بعرض ما يرتدين من منتجاتها فى كل مكان وهم سعداء من المطار حتى الحفلات كذلك تصلها رسائل كل يوم من نساء يعترفن أن Spanx غير حياتهم.

وتعتقد سارة أن السبب فى هذا النجاح هو أن هذا المنتج صنع بواسطة من أجل . لذلك سيدتى إذا رغبت فى إرتداء فستان أقل مقاس فإن الحل هو إرتداء منتجات Spanx لأنها تساعد النساء على الظهور بأحسن مظهر لديهن مهما كان شكل أو حجم أجسامهن.

الحلول التى تقدمها Spanx لمشكلات شكل الجسم :
إذا كنت تحاربين النتواءات البارزة ذات الشكل السئ جربى ملابس (High Power) حيث تمنحك جسد مشدود وإنسيابى من الأفخاذ الخلفية وحتى خط حمالة الصدر.

إذا اردت إرتداء فستان مقاسه أقل لحضور حفلة خاصة بك بدون التنازل عن تناول الحلوى جربى (Slim Cognito Bodysuit) حيث تخفى مشكلات شكل الجسم وتبرز خط الخصر وتقلل حجم الكتل والأفخاذ وتشد المؤخرة وتخفى الإنشات الزائدة.

أنت بحاجة إلى حمالة صدر تشد الصدر بدون إظهار نتواءات غير مرغوب بها لذلك جربى (Bra –Ilelujah) ومصنوعة من نسيج متميز يلتصق بالجسم وينسجم معه كأنه جزء منه. ويتميز التصميم الأمامى للحمالة بأنه خالى من المشابك المعدنية الغير مريحة وكذلك الكلبسات فى الخلف.

Gok Wan يساعدك على إختيار حمالة الصدر المناسبة لك
هو البطل الأول فى إخفاء النتوءات حيث يؤمن (Gok) أن إرتداء الملابس التحتيه المناسبة هو السلاح السرى لضبط شكل كل زى اتبعى نصائحه لمعرفة كيفية إختيار الملابس التحتية المناسبة لك.

- إن حمالة الصدر الجيدة تمنحك نتائج عظيمة وهى مهمه سهله الإنجاز احصلى على حمالة الصدر (My Banger Booster) حيث تمنحك صدر مشدود ومتناسق. ينصح Gok كل إمرأة أن تأخذ قياس حجم الصدر لديها كل 16 شهر وذلك لأن شكل الصدر يتغير مع مرور الوقت كذلك عليها التخلص من كل حمالات الصدر القديمة كل عام لأنها تفقد دعامتها وفاعليتها.

إحصلى على مشد الجسم الرائع (الكورسيه) (My Sex Kitten Corset) الذى يمدك بالتدعييم التام حيث يشد البطن وينحف الخصر ويمنحه المظهر الجذاب لذلك على جميع النساء أن يقتنين الكورسيه فى دولابهن.

- إذا كان جسدك يشبه شكل الكمثرى يجب أن يكون لديك دائماً حمالة صدر دعامية لرفع الصدر ولمنحه التوازن فأحصلى على (Curve Controller) وهو عبارة عن بدله للجسم تحتوى على كورسيه مدعم ليمنحك خصر نحيل وجسم مشدود.

- إذا كانت منطقة المؤخرة لديك شديدة التعرق أحصلى على (Pull Me in Pants)، وتتميز بأنها تتكون من ثلاث طبقات من الشبك المقوى للتدعيم وهى مناسبة للجينز الضيق. كذلك يعتبر إرتداء حمالة الصدر ذات الخطوط العريضة يبرز الجزء العلوى للجسم ويخلصه من الثنايا.

- إذا كنت من أصحاب الجسم الصغير فمن المناسب لك إرتداء حمالة صغيرة تمنحك صدر مشدود وشكل أكبر حجماً وجاذبية. إختارى الألوان الفاتحه لتعطيكى شكل وحجم أكبر.

وهنا نوع آخر للحصول على صدر مشدود وجذاب وهو (Slicker Knicker) وهى حمالة صدر مفتوحة من الأمام وهى مناسبة جداً للنساء اللآتى يملكن بطن كبيرة وتقوم هذه الحمالة بدفع الجزء المتهدل من البطن وتقلل حجمه.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:20 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0