ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم للنساء.. 5 كذبات بيضاء يوجد هنا للنساء.. 5 كذبات بيضاء سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 
رصيد النقاط : 0

للنساء.. 5 كذبات بيضاء


للنساء.. 5 كذبات بيضاء

في الوقت الذي يفترض الكثيرون أن الرجال هم الوحيدون الذين يكذبون في علاقاتهم العاطفية، تبين عدم دقة هذا الافتراض، حيث يرى خبراء أن النساء يكذبن كذلك، ورصدوا 5 كذبات يخدعن بها الرجل في العلاقة العاطفية.

فعندما تخبر حواء الطرف الآخر أنها لا تريد الأمور أن تتطور حتى "لا تفسد صداقتنا"، فمعنى ذلك باختصار، بحسب الخبراء، أن فكرة الارتباط بك غير واردة على الإطلاق، أي "رجاءً ابتعد عني لأنني ببساطة لا أريدك."

وفي الوقت الذي تخبرك حواء فيه "إنني أحبك.. ولكني لست واقعة بغرامك"، معناها ببساطة أنك لم تملأ عينيها بالكامل، بمعنى أنها قد تسعى للبحث عن شريك آخر أو ربما خيانتك.

وعندما تسمع، عبارة "إنني ظلمت من قبل الرجال الذين ارتبطت معهم في الماضي وهم مجانين"، فهذا برأي بعض الخبراء، نوع من التمويه للتغطية على العيوب الشخصية، التي دفعت الرجال السابقين إلى هجرها فراراً من تصرفاتها العصبية وغير المنطقية.

وبالمقابل فور سماعك للمرأة وهي تخبرك "لا أصدق أنك سترتدي هذه السترة أو هذا القميص"، فيرى الخبراء أن هذه كذبة بيضاء، حيث تكون شريكتك حريصة على مظهرك أمام الناس وتحاول أن تدفعك بشكل غير مباشر لكي تبدو بأبهى حلة لك.

ويرى الخبراء أن حواء قد تكذب كذبة عاطفية بريئة أخرى، وهي عندما تردد مراراً "أنها لطيفة للغاية"، فهذا لا يعني أنها كذلك بالضرورة، ولكن معنى ذلك أنها ستحرص على احترامك وعدم إيذاء مشاعرك بشكل مقصود.
والطريف أن الخبراء يرون أن مثل هذه الكذبات قد انتقلت عدواها إلى الرجال، حيث بدأ الرجال باستخدام نفس "التكتيكات" التي تستخدمها النساء

 
قديم   #2

دكتوره عشاق


رد: للنساء.. 5 كذبات بيضاء


للنساء.. 5 كذبات بيضاء

يعطيك العافيه

 
قديم   #3

hoda1943


فراشة متحركة رد: للنساء.. 5 كذبات بيضاء


للنساء.. 5 كذبات بيضاء

والله الكذب كذب كاه حرام حتى بلمزح لكن فى حاله واحده اذالوحد يحافظ على بيته وشكر

 
قديم   #4

hoda1943


رد: للنساء.. 5 كذبات بيضاء


للنساء.. 5 كذبات بيضاء

:7_13_5[1]:سلام عليكم ورحة الله وبركاته اختى المتزوجه حاولى تحافضى على زوجك وبيتك لتحولى تجعلى البيت جحيم من اقل سبب اتغاظى عن حجات الى تشوفىها تضيقك حطيهى قدام عينك صغيره وصدقينى والله من تجربه وبتوفيق انشاءالله

 
قديم   #5

Rano0osh


رد: للنساء.. 5 كذبات بيضاء


للنساء.. 5 كذبات بيضاء

هههههههههه صح والله هدول كزبات بيضه بنستخدمها ...يسلموووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0