ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!! يوجد هنا احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!! سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة سنة رسول الله

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81187
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 7,472 
رصيد النقاط : 0

Exclamation احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!!


احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!!

التحرش .....في وسائل المواصلات

في العديد من البلدان التي تعاني من أزمة في وسائل المواصلات، وازدحاما شعبيا كثيفا على استخدام وسائل النقل الجماعي، تكثر حوادث التحرش الجنسي داخل وسائل المواصلات هذه، ويقع المراهقين على وجه الخصوص، ضحايا لعمليات التحرش تلك.

روى شاب يعاني من الشذوذ ، أنه كان يستقل حافلة نقل عامة، للذهاب إلى بيت جده، حين تنبه فجأة إلى رجل قوي وضخم كان يقترب منه كلما اشتد الازدحام،حتى التصق به، وبدأ يتحسسه بحذر، وعندما خجل الشاب من الاعتراض، بدأ ذلك الرجل يقترب منه يقول الشاب: كنت في بداية الخامسة عشرة من العمر، لقد شعرت بالضيق والانقباض ورغم أنني حاولت مقاومته وسط الازدحام، وبقيت على نفوري العام منه، إلا أنني حين أتعرض لمسألة شذوذي فإن هذه الحادثة تقفز إلى الذاكرة بقوة، مع حوادث أخرى كان مسرحها وسائل المواصلات المزدحمة، وكنت فيها أكثر تجاوبا فيما بعد، وأكثر انسياقا وراء غرائزي التي تأصلت على ذلك النحو المؤلم كما يبدو لي الآن!

إن وسائط النقل العامة المزدحمة، تتيح للمنحرفين والشاذين، فرصة ممتازة للبحث عن ضحايا، فهم يسفيدون من الكم الكبير من الشبان الذين يستقلون هذه الوسائل، ومن أسعارها الزهيدة، ومن حالة الازدحام التي تجعل المبادرة، والتحرش أمرا محاطا بالسواتر البشرية، وأمرا قابلا لادعاء الخطأ في حال انكشاف الأمر، واحتجاج الطرف الاخر.

وربما كانت بعض النساء ضحايا للتحرش الجنسي في وسائل المواصلات لكن يبقى ذلك أمرا نادرا، لأن عموما، لا تقبل أن تحشر وسط الازدحام البشري، لأن ذلك مدعاة للشبهة على الفور.
ومن هنا، وجب على الأهل، ألا يتركوا أولادهم في سن المراهقة، يستقلون وسائط النقل العامة بمفردهم، وخصوصا في أوقات الذروة التي يكثر فيها الازدحام، كما ينبغي عدم الركون لحصانة أبنائنا الأخلاقية والتربوية وحسب، فمهما كانت التربية منيعة، فإن الحذر من مواطن الشبهات، أمر هام وخصوصا حين يتعلق الأمر بشئ مثل هذا
فاحذرواااااا
احبكم فى الله ولا تنسون تقيمى

 
قديم   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!!


احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!!

الحمد لله الذي اغناني عن المواصلات العامة

الف شكر حبيبتي على الموضوع

 
قديم   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!!


احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!!

ينقل للقسم الصحيح

 
قديم   #4

زهرة الياسمين


رد: احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!!


احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!!


 
قديم   #5

ام ذياد


رد: احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!!


احذروا وسائل المواصلات العامة!!!!!!

يسلموووووووووو يا قلبى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0